اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• تجربتي مع الاخت فردوس

عمالة المدينة وينبع

قديم 08-06-2010, 12:33 AM
    تجربتي مع الاخت فردوس
    بسم الله الرحمن الرحيم

أكتب هذا الموضوع احقاق للحق ولأني بعد تصفحي لهذا المنتدى وجدت بعض النصابين الذين يدعون أنهم يؤجرون الخادمات وهم كذبه وقد نبهوا بعض الاعضاء على مثل هؤلاء
    لدرجة أني ضننت أنه لا يوجد صادق في هذا المجال

لكن : الأخت فردوس عكس هؤلاء النصابين 180 درجه بل حتى في التعامل شي آخر وراقي جدا وسعة صدرها لكل اتصال ومشكله تحدث مع الخادمه
    وأيضا سرعة الاجابه وتوصيل الخادمه إلى المنزل يعني باختصار ياليت اهل الاستقدام يستفيدون من الاخت فردوس في فن التعامل مع العميل

بداية القصه :
    عندما ولدت زوجتي بولادة قيصريه ( وتعرفون وش معنى عمليه قيصرية وتعب وعدم شغل أو رفع شي ثقيل يعني تحتاج راااااااااااحه )
    يديت أدور بشكل جدي عن خادمه باجار شهري لما علمت مثل ماتعلمون أن الاستقدام ياخذ فتره قد تصل إلى 3 شهور
    لقيت اعلانات كثيره في هذا المنتدى لمدعين أنهم يأتون بخادمات منهم ( سعوديه افتخر ..الخ )
    المهم مالقيت ( عندك أحد ) بس الدجه تقدر تقول ناس تتكلم بالشي اللي ماتقدره
    المهم بعد أن أوشكت أن أفقد الأمل في إني القالي خادمه بالاجار الشهري
    لقيت إعلان الأخت فردووس
    بأنه لديها خادمات حبشيات المهم راسلتها والموضوع موجود في المنتدى
    وكان من ضمن الرادين في الموضوع المشرف المتميز1
    وكان يحذر من التعامل إلى بشرووووووط معينه ومعه حق بعد ماكثروا النصابين وخربوا المجال على الطيبن
    المهم إني راسلت الاخت فردوووس وارسلتلي الرقم واتصلت عليها المهم إننا بعد الاتفاق على مبلغ مقدم جابتلي الخادمه إلى البيت على صلاة المغرب ما أذن العشا إلا والخادمه تقول أنا ما أبغى أشتغل هنا قلت روحي والقلب داعيلك
    ودقيت مباشره على الاخت فردوس وبلغتها بالامر قالت الان اشوف لك غيرها وبعدها دقت وقالت بكره تكون عندك وفعلا بكره على العصر جابت وحده إلى حد البيت واستلمتها المهم قالت جربها إذا ما عجبتك ردها واشوفلك غيرها المهم الخادمه كانت طيبه ولها الان عندي فوق الاسبوع ومستريح جدا ولله الحمد
    أخيرا ما كتبت هذا الموضوع إلا لأبين أن الخير موجود والناس اللي عند كلمتها موجوده ولتحسين النظره في هذا لمنتدى اللي كنت راح أفقد الامل فيه
    ثانيا : أشكر الاخت فردوس على قمة التعامل الراقي معها يعني فعلا تحس إنها تشتغل لنفسها

وهذا كل ماحدث لي وأردت أن أقوله وليس للدعايه ولكن لأحقاق الحق لمن يستحق
    والسلام عليكم ورحة الله وبركاته

قديم 08-06-2010, 01:20 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو لين مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

أكتب هذا الموضوع احقاق للحق ولأني بعد تصفحي لهذا المنتدى وجدت بعض النصابين الذين يدعون أنهم يؤجرون الخادمات وهم كذبه وقد نبهوا بعض الاعضاء على مثل هؤلاء
    لدرجة أني ضننت أنه لا يوجد صادق في هذا المجال

لكن : الأخت فردوس عكس هؤلاء النصابين 180 درجه بل حتى في التعامل شي آخر وراقي جدا وسعة صدرها لكل اتصال ومشكله تحدث مع الخادمه
    وأيضا سرعة الاجابه وتوصيل الخادمه إلى المنزل يعني باختصار ياليت اهل الاستقدام يستفيدون من الاخت فردوس في فن التعامل مع العميل

بداية القصه :
    عندما ولدت زوجتي بولادة قيصريه ( وتعرفون وش معنى عمليه قيصرية وتعب وعدم شغل أو رفع شي ثقيل يعني تحتاج راااااااااااحه )
    يديت أدور بشكل جدي عن خادمه باجار شهري لما علمت مثل ماتعلمون أن الاستقدام ياخذ فتره قد تصل إلى 3 شهور
    لقيت اعلانات كثيره في هذا المنتدى لمدعين أنهم يأتون بخادمات منهم ( سعوديه افتخر ..الخ )
    المهم مالقيت ( عندك أحد ) بس الدجه تقدر تقول ناس تتكلم بالشي اللي ماتقدره
    المهم بعد أن أوشكت أن أفقد الأمل في إني القالي خادمه بالاجار الشهري
    لقيت إعلان الأخت فردووس
    بأنه لديها خادمات حبشيات المهم راسلتها والموضوع موجود في المنتدى
    وكان من ضمن الرادين في الموضوع المشرف المتميز1
    وكان يحذر من التعامل إلى بشرووووووط معينه ومعه حق بعد ماكثروا النصابين وخربوا المجال على الطيبن
    المهم إني راسلت الاخت فردوووس وارسلتلي الرقم واتصلت عليها المهم إننا بعد الاتفاق على مبلغ مقدم جابتلي الخادمه إلى البيت على صلاة المغرب ما أذن العشا إلا والخادمه تقول أنا ما أبغى أشتغل هنا قلت روحي والقلب داعيلك
    ودقيت مباشره على الاخت فردوس وبلغتها بالامر قالت الان اشوف لك غيرها وبعدها دقت وقالت بكره تكون عندك وفعلا بكره على العصر جابت وحده إلى حد البيت واستلمتها المهم قالت جربها إذا ما عجبتك ردها واشوفلك غيرها المهم الخادمه كانت طيبه ولها الان عندي فوق الاسبوع ومستريح جدا ولله الحمد
    أخيرا ما كتبت هذا الموضوع إلا لأبين أن الخير موجود والناس اللي عند كلمتها موجوده ولتحسين النظره في هذا لمنتدى اللي كنت راح أفقد الامل فيه
    ثانيا : أشكر الاخت فردوس على قمة التعامل الراقي معها يعني فعلا تحس إنها تشتغل لنفسها

وهذا كل ماحدث لي وأردت أن أقوله وليس للدعايه ولكن لأحقاق الحق لمن يستحق
    والسلام عليكم ورحة الله وبركاته
    بصراحه ماادري وش اقوووول لك

ولاكن اعلم جيداً انه كما في الطبيعه وعلى ارض الواقع مثل مايوجد ناس فيهم خير
    ويعملون للخير ، ايضاً يوجد ناس فيهم شر وليس لديهم اي هدف في هذه الحياة

ونحن عبر منتدانا هذا نكافح ونعمل جاهداً لكسب المزيد من الاعضاء
    ولاكن بالنقاط السليمه فقط ومنتدانا مختص تقريبا بالعمالة بشكل عام

ونحن دائماً نحذر من عدم تحويل اي مبالغ ماليه الا بالطرق النظاميه او مقابلة الشخص وجهاً لوجه ، وبالنسبه لي انني دائما انبه كل عضو يبحث عن عامله منزليه استقدام او ايجار

واحذرهم كثيراً 0

وبالنسبه لك يوجد ملاحظه بسيطه

انا سبق واقفلت موضوع العضوه فردوس اللي انت ذكرت انك استاجرت عن طريقهااا
    ومن ثم قمت بفتح موضوعهاااا0 لانها ان شاء الله صادقه

والفت نظرك اخي الكريم انك هنا ذكـــــــــرت ((المهم إني راسلت الاخت فردوووس وارسلتلي))
    فاستغرب مشاركاتك لاتسمح لك بمراسله اي عضو فكيف راسلتهااااااااااااا0

وضح للاعضاء والزوار فان صدقت فلك دعوه بظهر الغيب وان كذبت بحرف واحد

فاعتقد ان الكل بيدعي عليك ، لان الكثير من الاعضاء يبحثون عن خدم للايجار0

واتمنى ان تتقبل كلامي بسعه صـــــــــــــــــدر

وانا لم اكتب هذا الكلام الا لحرصي على الاعضاء وبما فيهم انت

واي استفسار او ملاحظه فلا تتردد

وايضاً

اذكــرك بعمولة الموقع جزاك الله كل الخير

قديم 08-06-2010, 02:32 AM
    أستغفر الله

قديم 08-06-2010, 03:18 AM
    اقتباس:
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ثانيا : أشكر الاخت فردوس
    الأخ الفاضل ابو لين اعجز عن الرد امام هذا الاطراء فما عملته ليس كرما مني بل عمل كان باجرته من مبدأ اذا عمل احدكم عملا فليتقنه والمفترض ان اعتذر لك وللغالية ام لين عن موقف الخادمة الاولى التي رفضت العمل واخجلني فعلها فأنا احمد الله ان الخادمة الثانية كانت عند حسن ظنكم رغم اني استبعدتها في البداية لانها اكبر سنا فسبحان الله عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم .وان كان هناك من لزم علي شكره فهي ابنتي الخلوقة جدا ام لين على ادبها وتعاملها الاكثر من راقي من البداية.

قديم 08-06-2010, 03:38 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتميز1 مشاهدة المشاركة
    انا سبق واقفلت موضوع العضوه فردوس اللي انت ذكرت انك استاجرت عن طريقهااا
    ومن ثم قمت بفتح موضوعهاااا0 لانها ان شاء الله صادقه

والفت نظرك اخي الكريم انك هنا ذكـــــــــرت ((المهم إني راسلت الاخت فردوووس وارسلتلي))
    فاستغرب مشاركاتك لاتسمح لك بمراسله اي عضو فكيف راسلتهااااااااااااا0

وضح للاعضاء والزوار فان صدقت فلك دعوه بظهر الغيب وان كذبت بحرف واحد
    فاعتقد ان الكل بيدعي عليك ، لان الكثير من الاعضاء يبحثون عن خدم للايجار0

اولا مشرفنا الفاضل المتميز انا لاالومك لانك اقفلت الموضوع لأني قرات ماكان من قبل من مواضيع وهمية ولك كامل الحق في هذا الاجراء تحت الاثر النفسي التفاعلي مع الاعضاء اللي نصب عليهم وغرر بهم . واشكر ثقتك فيني بوصفك ... (انها ان شاء الله صادقة)

اما بالنسبة للاخ ابو لين فهو لم يراسلني على الخاص ولكن رد علي في الموضوع نفسه
    http://www.amalh.net/vb/showthread.php?t=7643

اقتباس:
    ممكن رقمك اخوي على الخاص للتفاهم
    وانا ارسلت له الرقم وطلبت منه يرسل رسالة لاني مارد على رقم غريب وفعلا ارسل واتصل بعدها واتفقت معاه على السعر ووصلني بزوجته ام لين وكانت كل الاتصالات بعد كذا مع زوجته على تلفون البيت
    اما اذا كان هناك شك ان الموضوع دعاية فلا اعتقد انه كذلك لاني سبق واقفلت الموضوع بسبب عدم التفرغ فكيف انتظر وسيلة دعاية !!
    ويمكنك اخي الفاضل حذف الموضوع فقد وصل المضمون

قديم 08-06-2010, 03:44 AM
    جزاكي اللــه كل الخير

وربي ييســــــــر امرك اختنا الكريمه

واعلمي جيداً لولا حرصنا على المصداقيه لجميع الاعضاء والزوار لما عملت هكذا وتابعت الجميع اولا باول

قديم 08-06-2010, 11:30 AM
    حيا الله مشرفنا الغالي والمجتهد في المنتدى بكثرة تواجده المتميز1
    أما بالنسبه لسؤالك فقد كفتني الأخت فردووووس المؤونه فأنا طلبت الرقم في نفس الموضوع وهي أرسلتلي الرقم عبر رساله خاصه

أهلا بك أختي فردوس وهذا شكر لأحقاق الحق كما قلت ويكفيك أنك حين تعملين كأنك تعملين لنفسك وكأن الخادمه لك وليست لي وبالمناسبه أم لين ترسل تحياتها لك وتشكرك على الخادمه

قديم 08-06-2010, 11:43 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتميز1 مشاهدة المشاركة

ولا يهمك أخوي يكفي إن المنتدى سهل طريقة الوصول إلى خادمه

و بالنسبه لعمولة الموقع أخوي أنا دفعت للأخت فردوس 200 ريال للأسبوع هذا
    والاتفاق بالشهر على 1500 ريال
    قولي وش تامر عليه وأبشر
    والعموله علي

التعديل الأخير تم بواسطة ابو لين ; 08-06-2010 الساعة 11:58 AM

قديم 08-06-2010, 12:39 PM
    لايسعني الا قول ربنا يوفقكم جميعااااااااااااااااااااا