اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• سيدة كينية مسلمة تستقدم لك خادمات كينيات مسلمات من كينيا ب الاف ريال فى اسبوعان

أنظمة العمالة المنزلية

موضوع مغلق

قديم 10-09-2010, 03:32 AM
    لا يوجد رد

قديم 10-11-2010, 07:28 AM
    باليتم تردين
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلمة مشاهدة المشاركة
    بعد تجربتى المريرة مع خادمتى الاندنوسية الهاربة الساحرة سوتينا قررت مقاطعة الخادمات الاندنوسيات للابد واخذت ابحث عن بدائل واستخرت اللة واخترت الجنسية الكينية وبعد طول بحث وتنقيب توصلت عن طريق طبيبة صديقة الى رقم سيدة مسلمة كينية الجنسية تقيم فى نيروبى
    اسمها (خديجة وانجيكو) (khadija wanjiku )
    رقم هاتفها المحمول فى كينيا هو
    00254727520054
    والايميل الخاص بها هو
    khadijawanjiku@yahoo.com
    ترسل لك خادمات كينيات مسلمات ومسيحيات حسب اختيارك وشروطك بمبلغ 4 الاف ريال بدون التاشيرة اى اجمالى مبلغ الاستقدام هو 6 الاف ريال شامل كل شيى الى وصولها الى المطار فى السعودية ورواتبهم هى 800 للجديدة و 1000 للتى سبق لها العمل وترسل لك السير الذاتية للخادمات على بريدك الالكترونى وبعد انتقاءك للخادمة ترسل لها الفيزا والوكالة فى المحكمة ثم تصل خادمتك بعد ذلك ب 15- 20 يوم على اقصى تقدير وتعطيك كافة ضمانات المكاتب وتمضى انت والخادمة على العقد قبل وصول الخادمة ويمكنك محادثة الخادمة شخصيا واطلاعها على طبيعة العمل لديك وهذة السيدة استقدمت منها صديقتى خادمة كينية مسيحية من اربع اشهر ايضا بعد هروب خادمتها الاندنوسية و اخذت رقمها من صديقة اخرى لها استقدمت هى واهلها 6خادمات كينيات عن طريق خديجة الكينية والكل يقول عنها انها ثقة واحببت ان افيد الناس واطلعهم على هذة المعلومات لعل من يحتاجها يدعى لى دعوة فى ظهر الغيب فى رمضان ان يفرج اللة كربى ويفك سحرى واجد خادمتى الهاربة وادعولى ان تكون الخادمة الكينية الجديدة خير لى وان حادثها احد فليقل اخذ الرقم عن طريق دكتور هيثم بالرياض ولا تنسونا بالدعاء

قديم 10-12-2010, 12:26 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمردة مشاهدة المشاركة
    انا عندي تجربة قديمة معهم قبل 8 سنوات جبت خادمة وزوجها مسلمين ماجلسوا عندي إلا شهرين بس رجعتهم للمكتب وسفرهم .

السواق قمة بالأدب وحبيب ويتكلم عربي لأنه اشتغل في الإمارات سنوات طويلة

لكن الخدامة عجازة مررررة وكان عندي معها سيلانيه هي اللي كانت قايمة بالبيت كلة تنظيف وغسيل وكوي بس ماتعرف للأطفال خاصة كان عندي طفل عمرة 8 شهور فخليت

الكينية بس تنتبه للرضيع وتطبخ بس الغداء لأني اشتغل لكن من أول ماوصلت وهي عجازة ماتحب الشغل بس تطبخ الغداء وتروح لغرفتها ماترجع إلا بالغصب وعجزت

معها وعجز معها زوجها يهاوشها ومافيها فايدة وديتها للمكتب وتكلموا عليها لكن مانفع معها شيء ويالله المكتب اخذها ثم وداها هي وزوجها بيت أميرة

لعلها تنفع عندهم لأنها بتمسك شغلة وحدة بس لكن جربوها كم يوم ولانفعت عجازة مرة بعدين رجعها المكتب لبلدها وانا كنت متحسفة

على السواق رجال عاقل مسلم ويعرف يسوق لكن رجعته مع زوجته عقبها تحسفت ياليتني تركت السواق عندي ورجعت الخدامة لحالها

لكن الزين اللي فيها ياهي تجيد الطبخ أي شيء تسويه ماله مثيل رغم انها ماسبق لها العمل من قبل بس كرهني فيها طول النهار جالسة بغرفتها ماتبي تسوي أي شيء غير تطبخ الغداء

بعدها ماكررت التجربة مرة ثانية منهم .

أنا ودي اطلب كينية لأني ماعندي اطفال الحين عيالي كبروا بس اخشى الاقي وحدة زي هاذيك واتورط معها ياليت احد جربهم من قريب يقول لنا رأيه عنهم .
    جزاك الله خير اخت زمردة
    وان شاء الله يكتب لنا ولك الخير حيث كان 8

قديم 10-12-2010, 08:09 PM
    ألف ريال ؟؟؟

مو كأنه السعر عالي حبتين على عمالة غير معروفة كثير ؟؟

قديم 10-12-2010, 10:29 PM
    تحذييييييييييييييييير يا جمااااااااااااااااااعة

غالبا اللي يستخدم غطاء الاسلام يخووووف

أنا ما أقول الاأسلام

أنا أقول إللي يستخدم غطاء الاسلام لا تفهموني خطا

وأقوى دليل اللي اتصل وقالت له ارسل 1000 ريال للكشف الطبي

وبعدين نفرض مثلا ارسلت المبلغ وش اللي يضمن حقك

انتبهوا ولا تتعرضوا للنصب

معروفين الأفارقه في عمليات النصب على الخليجيين والسعودييين خاصه

قديم 10-12-2010, 11:49 PM
    متابعة.......................!شو الكشف بعد

قديم 10-13-2010, 08:38 PM
    هل وصلت الشغاله والا لا يا اخت مسلمه
    مازلنا مترددين نقدم عن طريق خديجه والا لا

قديم 10-14-2010, 07:41 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرgانه مشاهدة المشاركة
    جيراني عندهم ثنتين كينيات
    كسوووولات
    ليتك تردي علئ اسئلتنا

قديم 10-14-2010, 11:13 PM
    موفقيين
    والحمد لله على كل حال

قديم 10-15-2010, 03:18 AM
    اسفة بشدة فلم ادخل كثيرا لان خادمتى وصلت منذ نحو اسبوعان او اقل قليلا واللحمد للة وبصراحة السيدة خديجة ليست نصابة ولا اخفى عليكم المرات اللتى انخلع فيها قلبى خوفا من ان تكون نصبت علينا وذلك بعد ارسا كل الفلوس ودعدم ردها على الجوال على اتصالاى ولكن اتضح حسب كلامها انها كانت ناسية الجوا فى البيت فى مرة والمرة الاخرى صامت المهم وصلت شغالتى وهى صغيرة 21 مسلمة متعلمة وتجيد الانجليزية ماشاء اللة هى تريدارضلئى بشتى الطرق واشعر انها تحاول ان تبذل قصارى جهدها ولكن على الرغم من ذلك لا انكر انها لديها عيوب منها انها شدييييييييييييييييييييدة البطئ ى العمل وتميل الى الراحة وتضيع الوفت احيانااخرى ولكنها بشوشة مع الاطفال ويبدو عليها انها ممكن تكون جيدة معهم لانها الى لان لم تجلس معهمالفترة الكافية لاحكم وبصراحة انا مسوية لها جدول اخصم من راتبها كدة تمثيل لو ما خلصت الشغل واتابعها يبغالها متابعة ولكن لديها استعداد ان تتعلم الطبخ بسهولة وبصراحة انا لا اسكت لها ان قصرت فى العمل وبدون ان اجرحها وقد قمت بشراء كاميرات وهمية اى تبدو لمن يراها انها حقيقية وهى تظن انها تحت المراقبة وقمت بمصادرة كل اشياءها بمجرد وصولها واوهمتها انة نظام جديد بالسعودية لدواعى امنية فى اى بيت فية خادمة ياتى رجال من الامن وياخذون كل ما احضرت معها ويتم تسليمة لها عند سفرها المهم ادولى اللة يسخرها لى ولكم منى الص الشكر واسفة على التاخير

قديم 10-15-2010, 03:25 AM
    اما بخصوص استقدامنا من خديجة فلم ندفع الا 4 الاف الفان قبل ختم الفيزا باسم زوجى والفان بعد الختم وقبل وصولها باسبوع تقريباوحجزت لها من هنا واعطيتها رقم الحجزوهى قصت لها التذكرة ودفعت من كينيا يمكن لمن يتصل بها ان يقول لها انت احضرت خادمة للدكتور هيثم بالرياض اسمها عائشة بالسعر والطريقة هذة وشوفو ايش ردها بس لاتنسونى بدعائكم وشكرا لكم

قديم 10-15-2010, 03:54 AM
    ولكن انا مع الاخوات الفاضلات اللاتى شاركن وذكرن موضوع الكسل والبطئ فى العمل حتى لا يقول احد انى ما قلتلكم علما بان خديجة نصحتنى بالمسيحية لانها افضل فى العمل ولكن زوجى رفض انا خادمتى اللحمد للة كل يوم فى تحسن ولكن لا اخفى عليكم انة احيانا يساورنى الشعور بالندم واشعر اننى كنت اريد افضل منها وان الاندنوسيات هم الخادمات والا فلا ثم اتذكر مااذاقتنى اياة خادمتى الاندنوسية الهاربة واحمد اللة انة على الاقل هذى طيبتها واضحة على وجهها ولا يمكن تكون تعرف اى شيئ عن السحر مثل مثل الثانية معلمة سحر غير روعة لغتها الانجليزية بريطانية اللهجة وليس العربى المكسر الخايس حق الاندنوسيات واللة شكلهم شعب طيب وفقير ولكن صديقاتى كلهم يستغربو ان راتبها 800 كانو فاكرين اقل وهى احضرت معها العقد اللذى ارسلتة لها على الايميل ممضى وانا اللى كاتبة بنودة وكمان لفت نظرى حضورها بالعباءة وغطاء الوجة وتقول انه هو زيها الرسمى فى ممباسا ولكن انا كنت اظن انة لا ربع لديهم فى الرياض ولكن عندما وصلت خادمتى وانا اسولف معها واسالها اكتشفت ان لها بنت عم اسمها نفيسة تعمل لدى امير بالرياض وبنت عم اخرى اسمها حليمة تعمل لدى امير اخر هذا غير ان خديجة على وشك ارسال اختها فاطمة الى عائلة هنا خلال اسبوع ولديها ايضا اقارب اخرون فى مكة وجدة ولكنى صادرت نوتة تليفوناتها وكل شيئ معها واتصلت بها وبخديجدة مرارا للتاكيد انة لا يسمح بالى شكل من الاشكال امتلاك جوال بالاضافة الى اننى كتبت هذا فى العقد واللة المستعان امانة كل من تقرا تدعيلى ان اللة يسخرها لى وتكون لى نعم الخادمة اميييييييييييييييين

موضوع مغلق