مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• استفسار ضروري وعاجل ياأهل الخير لاهنتو

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 09-19-2013, 11:04 PM
    استفسار ضروري وعاجل ياأهل الخير لاهنتو
    السلام عليكم ورحمه الله انا اريد استقدام عامله سرلانكيه معينه عن طريق مكتب سرلانكي هل يلزم اراجع السفاره السرلانكيه هينا لان المكتب طلب هالشئ يقول لأجل التأمين الصحي للعامله فهل هذا الاجراء ضروري ومتبع

قديم 09-20-2013, 01:45 AM
    سالت لك عن في حالة الخادمة المعينة السيريلانكية

لا يوجد كشف او تامين الى الان في السفارة السعودية قبل وصول الخادمة
    انما الاجراء كالتالي:

1 عمل تفويض الكتروني باسم الخادمة المعينة عن طريق مكتب استقدام رسمي في السعودية
    2 تتواصلي مع الخادمة لمتابعة التفويض في مكتب الاستقدام الي في سيريلانكا و التفييز من السفارة
    3 مرحلة شراء التذكرة و الحجز و الوصول

لكن يا اختي لا يوجد ضمانات للخادمة المعينة لا من مكتب السعودية الي سوى التفويض و لا من مكتب سيريلانكا

اتمنى ان تكوني واثقة جدا جدا جدا من الخادمة و من استمرارية عملها عندك طول فترة العقد سنتين و الا بتخسري تذاكر العودة سريعا.

قديم 09-21-2013, 02:40 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصفوة مشاهدة المشاركة
    سالت لك عن في حالة الخادمة المعينة السيريلانكية

لا يوجد كشف او تامين الى الان في السفارة السعودية قبل وصول الخادمة
    انما الاجراء كالتالي:

1 عمل تفويض الكتروني باسم الخادمة المعينة عن طريق مكتب استقدام رسمي في السعودية
    2 تتواصلي مع الخادمة لمتابعة التفويض في مكتب الاستقدام الي في سيريلانكا و التفييز من السفارة
    3 مرحلة شراء التذكرة و الحجز و الوصول

لكن يا اختي لا يوجد ضمانات للخادمة المعينة لا من مكتب السعودية الي سوى التفويض و لا من مكتب سيريلانكا

اتمنى ان تكوني واثقة جدا جدا جدا من الخادمة و من استمرارية عملها عندك طول فترة العقد سنتين و الا بتخسري تذاكر العودة سريعا.
    الله يجزاك خير لاوالله مو واثقه جدا منها بس نتوكل على الله والله يكتب الي فيه خيرر

قديم 09-25-2013, 12:52 AM
    الله يسعدكم يعني اعمل توكيل باسم الخادمه نفسها بدون مكتب

التعديل الأخير تم بواسطة بروق الغلا ; 09-25-2013 الساعة 12:54 AM

قديم 09-25-2013, 06:27 AM
    انا قبل 20 يوم كتبت استشاره بالمنتدى ولم يجيب عليها احد واضطريت للذهاب 700 كلم لانها الموضوع

حدث معي نفس الشي او مقارب لموقفك فيزت للخدامة الاولى من سيرلنكا عن طريق مكتب ولكنها تغيبت عن الحضور ورفضت الذهاب للسعوديه بعد ماتم التاشير لها ...

وللسرعه في احضار خادمة جديده تم الغاء التاشيره القديمه والتفويض من جديد باسم العاملة الجديده لاحضارها بدون مكتب ومساعده من صاحب الاستقدام السابق لعد المرمطه

المهم

طلب مني الذهاب للسفاره لانجاز وتوقيع العقد حاولت بشتى الطرق انهاء الموضوع دون السفاره ولكن مكتب البيرو بسيرلنكا اصر على توقيع العقد وارساله بالسكنر على الايميل الى مكتب تخليص بسيرلنكا
    توكلت على الله وذهبت للسفاره ولهفوووو فلوس ( 400 دولار)1700 ريال
    ووقعت العقد طبعا العقد من 3 اوراق وهو شبه منصف للطرفين ولكن فيه بعض الشروط من ناحية العمل لم ترق لي حيث حددو العمل ب 12 وراحه 8 ساعات والباقي مبهم ؟؟ انت وشطارتك
    فاتوقع حالتك مثل حالتي لابد من الذهاب للسفاره مع مجموعه من الشروط والطلبات والاوراق حتى فاتورة الكهرباء جبته لهم مادري وش دخلها بالسالفه بس من كثر الطلبات

وللامانه تعاملهم ممتاز وسهوله وسرعه في الانجاز

قديم 09-25-2013, 07:08 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاهوب الشمال مشاهدة المشاركة
    انا قبل 20 يوم كتبت استشاره بالمنتدى ولم يجيب عليها احد واضطريت للذهاب 700 كلم لانها الموضوع

حدث معي نفس الشي او مقارب لموقفك فيزت للخدامة الاولى من سيرلنكا عن طريق مكتب ولكنها تغيبت عن الحضور ورفضت الذهاب للسعوديه بعد ماتم التاشير لها ...

وللسرعه في احضار خادمة جديده تم الغاء التاشيره القديمه والتفويض من جديد باسم العاملة الجديده لاحضارها بدون مكتب ومساعده من صاحب الاستقدام السابق لعد المرمطه

المهم

طلب مني الذهاب للسفاره لانجاز وتوقيع العقد حاولت بشتى الطرق انهاء الموضوع دون السفاره ولكن مكتب البيرو بسيرلنكا اصر على توقيع العقد وارساله بالسكنر على الايميل الى مكتب تخليص بسيرلنكا
    توكلت على الله وذهبت للسفاره ولهفوووو فلوس ( 400 دولار)1700 ريال
    ووقعت العقد طبعا العقد من 3 اوراق وهو شبه منصف للطرفين ولكن فيه بعض الشروط من ناحية العمل لم ترق لي حيث حددو العمل ب 12 وراحه 8 ساعات والباقي مبهم ؟؟ انت وشطارتك
    فاتوقع حالتك مثل حالتي لابد من الذهاب للسفاره مع مجموعه من الشروط والطلبات والاوراق حتى فاتورة الكهرباء جبته لهم مادري وش دخلها بالسالفه بس من كثر الطلبات

وللامانه تعاملهم ممتاز وسهوله وسرعه في الانجاز
    الله يسعدك اخي الكريم على الرد افهم من كلامك يعني بعد مااعمل توكيل للخادمه ويخلص اجراءها المكتب السرلانكي يرسلي العقد اوقعه لابد من السفاره بالسعوديه صح ولا

قديم 09-25-2013, 11:26 PM
    بعد مايرسل التفويض وتصدر التاشيره بالجواز باسمك او باسم الشخص اللي مستقدمها وهذي مهمه لاكمال الاجراء

يرسلون لك صورة التاشيرة الصادرة من السفاره السعودية بسرلنكا وصورة الجواز
    ومن ثم ترفق الاوراق المطلوبه رسم كروكي للمنزل مصدق من الشرطه انا ماصدقته لاني ساحبه من قوقل ايرث واقتنعووو وكرت العايله والعنوان واضح ومشهد اثبات سكن وفيه كذا ورقه

المهم بعد جمع الاوراق كلها ووصول صورة التاشيرة وصورة الجواز تذهبين الى السفارة السيرلانكيه بالرياض وهم يزودونك بالعقد موقع ومختوم من طرفهم بعد دفع ال 400 دولار طبعا هذي الفلوس مو مسترجعه
    فيه 1000 دولار مسترجع بعد سفر الخادمه على كلامهم ولكني لم اقتنع وضحيت ب 400 دولار

اتمنى افدتك وانا الان انتضر وصول الخادمه باخر الشهر لعل الله يسهل الامر

التاخر بالرد بسبب ضغط العمل وبعدي عن النت

قديم 09-25-2013, 11:38 PM
    شكرا جزيلا اخي لاهوب الشمال على التوضيح الله يسهل امورك وآمور جميع المسلمين

قديم 09-25-2013, 11:46 PM
    لاشكر ع واجب وسهل الله امرك

انا بحاول ابحث عن الورقه اللي كتبت فيها طلباتهم وسادونها كلها برد عشان تفيدك وتفيد غيرك

قديم 09-27-2013, 12:04 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاهوب الشمال مشاهدة المشاركة
    لاشكر ع واجب وسهل الله امرك

انا بحاول ابحث عن الورقه اللي كتبت فيها طلباتهم وسادونها كلها برد عشان تفيدك وتفيد غيرك
    الله يسعدك ياأخي ليت والله تدونها جزيت خيرا