مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• اللي قدم على شغاله فلبينيه قريب يدخل مشكورا

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 12-29-2012, 12:41 PM
    اش اسم مكتبك اللي يجيب الفلبينيات ب 1000 ريال الراتب ....وياليت رقمة وعنوانة جزاك الله خير

صراحة 1500 مرة كثييير وحرام صراحة عيالنا اولة بها المبلغ مع هالعيشة الغالية والاسعار النار

الله المستعان وبس .

قديم 12-30-2012, 08:47 AM
    تحية للجميع ،،

انتم لازلتتم تتخيلون ان العاملات سوف يكون رواتنهن 1000 الى 1200 ريال ،، اقولكم ريحو بالكم ومالكم وللاشاعات .. الرواتب المعتمدة على عقود جميع مكاتب الاستقدام وملتزمه بها هي 1500 ريال راتب العاملة بدون نقص ولا ريال ... الامر الاخر للجميع الى يسئلون عن الاستقدام من الفلبين عن طريق هذا الشخص او هذاك المكتب .. برجاء فقط الاتصال على السفارة السعودية في الفلبين واعطائهم اسم الشخص او المكتب وسوف تتم افادتكم بأن هذا المكتب معتمد ام لا .. غير كذا لا تتعبون حالكم .. مع العلم المكاتب الان في الفلبين مشغوله بالطلبات الكبيرة للعاملات والكثير منهم لن يلتفت للطلبات الفردية لانها غير مصرح بها .
    هذا للتوضيح للجميع والله من وراء القصد

قديم 12-30-2012, 01:13 PM
    شكرا للجميع على المشاركه،مازلت اطمع بمزيد من المشاركات التي تثري الموضوع،وبالفعل هناك تباين كثير بين الرواتب من مكتب ﻻخر،اعتقد يجب ان ننتظر فتره لحين قدوم اولى الدفعات ونعرف المصداقيه ،اﻻحظ ان اﻻعضاء لم يتطرقوا الى مقدمي خدمة اﻻستقدام من خﻻل هذا المنتدى فرواتب العماله الفلبينيه لديهم ﻻتتجاوز 1200ريال وهو مايعتبر راتب مقبول ،واﻻحظ ازدياد طلبات اﻻستقدام لديهم بشكل كبير ياليت الذي سبق اويعرف احد تعامل معهم يكتب تجربته جعلها الله في موازين حسناته

قديم 12-30-2012, 07:30 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadq18 مشاهدة المشاركة
    تحية للجميع ،،

انتم لازلتتم تتخيلون ان العاملات سوف يكون رواتنهن 1000 الى 1200 ريال ،، اقولكم ريحو بالكم ومالكم وللاشاعات .. الرواتب المعتمدة على عقود جميع مكاتب الاستقدام وملتزمه بها هي 1500 ريال راتب العاملة بدون نقص ولا ريال ... الامر الاخر للجميع الى يسئلون عن الاستقدام من الفلبين عن طريق هذا الشخص او هذاك المكتب .. برجاء فقط الاتصال على السفارة السعودية في الفلبين واعطائهم اسم الشخص او المكتب وسوف تتم افادتكم بأن هذا المكتب معتمد ام لا .. غير كذا لا تتعبون حالكم .. مع العلم المكاتب الان في الفلبين مشغوله بالطلبات الكبيرة للعاملات والكثير منهم لن يلتفت للطلبات الفردية لانها غير مصرح بها .
    هذا للتوضيح للجميع والله من وراء القصد
    على هذا الكلام نادر اللى راج يجيب
    اكثر قريباتي وهم معلمات وماعندهم شغالات ومافكروا يقدموا فلبينيه راتبها 1500 اذا بعضهم رواتبهم في بلدنا 1200 المعلمه بمطارس خاصه بتجيب شغاله ب1500
    مااظن في زحمه على المكاتب اذا هذه شروطهم
    واعرف بعض المكاتب يقول مايستقدموا منهم لان المواطنين ماراح يجيبوا بهذا المبلغة
    الا في حاله وحده انه مايكون مبلغ للاستقدام وبس تذكره طياره هذه ممكن

قديم 12-31-2012, 06:49 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام فيصل واحمد مشاهدة المشاركة
    على هذا الكلام نادر اللى راج يجيب
    اكثر قريباتي وهم معلمات وماعندهم شغالات ومافكروا يقدموا فلبينيه راتبها 1500 اذا بعضهم رواتبهم في بلدنا 1200 المعلمه بمطارس خاصه بتجيب شغاله ب1500
    مااظن في زحمه على المكاتب اذا هذه شروطهم
    واعرف بعض المكاتب يقول مايستقدموا منهم لان المواطنين ماراح يجيبوا بهذا المبلغة
    الا في حاله وحده انه مايكون مبلغ للاستقدام وبس تذكره طياره هذه ممكن
    مع كل احترامي اختي الكريمة انا مطلع على الاوضاع بشكل كبير هناك مكاتب استقدام وقعت عقود مع الناس للاستقدام بعضها وقع مايقارب 300 عقد وبنتظار تصديقها من السفارة الفلبينية بالرياض بعد اجازة رأس السنة الميلادية ، ومعضم المكاتب في الفلبين عليها ضغوط طلبات كبيرة ، وكل العقود الموقعه براتب 1500 ريال .
    فلاعتقاد شي والواقع شي اخر ، انا معك 1500 ريال راتب مبالغ فيه وبشكل كبير .

قديم 12-31-2012, 07:02 AM
    اللي يقول مافي استقدام شخصي اخالفه لاني شخصيا اجيب عن طريق ناس موثوق فيهم بالفلبين ولهم واسطاتهم وطرقهم في وصول الخادمة وبدون عقد مصدق من هنا ولا شي
    والراتب ألف ريال وموقعه على عقد بينك وبينها طبعا ماهو عقد سفارة بس للاثبات انها موافقة على الراتب
    لكن اللي ما اضمنه الآن انه في حال اختلطت الخادمة لاحقا في في خادمات جاين على عقود 1500 ريال اكيد راح تطالب بهالراتب بتقارن نفسها فيهم لكن مالها الحق انها تروح السفارة لانها لم تمضي عقد رسمي معهم
    عقد السفارة راح تسوي ازمه بالبلد والناس راح تشغل الخادمات الهاربات بدل ماتدفع استقدام وراتب

قديم 12-31-2012, 07:09 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة logical مشاهدة المشاركة
    انا مقدم فلبينية ب12000 والراتب 1000 لم يسبق لها العمل
    واغلب المكاتب تتراوح رواتبهم من 1000-1200 لمن لم يسبق لها العمل
    اش المكتب واي منطقة لو سمحت
    وهل 12000 بالتأشيرة او بدون !

قديم 12-31-2012, 08:24 PM
    يا اخويhttp://www.amalh.net/vb/member.php?u=25375 وش اسم المكتب

قديم 12-31-2012, 11:43 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadq18 مشاهدة المشاركة
    مع كل احترامي اختي الكريمة انا مطلع على الاوضاع بشكل كبير هناك مكاتب استقدام وقعت عقود مع الناس للاستقدام بعضها وقع مايقارب 300 عقد وبنتظار تصديقها من السفارة الفلبينية بالرياض بعد اجازة رأس السنة الميلادية ، ومعضم المكاتب في الفلبين عليها ضغوط طلبات كبيرة ، وكل العقود الموقعه براتب 1500 ريال .
    فلاعتقاد شي والواقع شي اخر ، انا معك 1500 ريال راتب مبالغ فيه وبشكل كبير .
    اخي 300 عقد ماتعد شي في 40 الف تاشيره استخرجت ولم يتم الاستقدام بعدها
    نعم يوجد اناس 1500 لاتعد شئ برواتبهم ولكن معظم المواطنين وفي ظل هذا الغلاء الفاحش لايستطيعوا استقدام بهذا الراتب
    كثير من معارفي معلمات وبحاجه بس غير مستعدين الاستقدام بهذا الراتب منهم اختي

قديم 01-02-2013, 03:01 AM
    ليش نروح بعيد انا مقدمه عند ابو اسامه في المنتدى هنا وضروري في العقد اللي بيننا يكون الراتب 1500 وابو اسامه يتفق معها على 1000 وكل دول الخليج تسوي نفس الشي العقد فيه 1500 والاتفاق مع العامله على 1000

قديم 01-04-2013, 09:15 PM
    فلبينيه والراتب 1000
    نعم انا مقدم على فلبينية من مكتب بالرياض
    راتبها 1000 لم يسبق لها العمل
    وعندهم اللي سبق لها العمل راتبها 1200

قيمة الاستقدام 12000 من غير الفيزا
    اسمه مكتب الامتياز
    بشارع العروبه

قديم 01-04-2013, 11:14 PM
    اتصلت على قريبي وهو الان بمانيلا وقال لي التكلفت 13500 ريال + 2000 ريال التاشيرة

ومن ظمن شروطهم يكون معها جوال وسالفة الاجازة يقول كلام فاضي ولابد يودع الراتب اللي هو 1500 ريال شهريا

الان وانا اكتب هده السطور اتراسل معه على الواتس .. وبكرة بإدن الله ابرسل التاشيرة له على الايميل

دمت سالمين ومدة الوقت على كلامه 3 شهور

علما بان لم يسبق لها العمل