مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• خاص جدا مكتب المهاودة

العمالة المنزلية

قديم 10-29-2010, 03:54 PM
    خاص جدا مكتب المهاودة
    مكتب المهاودة بحثت عن خادمتنا من خلال رقم التاشيرة وللان لم تفوض احد للاستقدام يعني انت راعي طويله بس اذا ما ارسلت التاشيره وخليتها بدرج المكتب بسوي لك اعلان يليق في مقامك

قديم 10-29-2010, 07:24 PM
    ناس من أقاربي مقدمين عند المهاوده جلس 8شهور لم يحضر الخادمه ثم أرجع لهم الفلوس

قديم 10-29-2010, 10:50 PM
    للرفع
    لا اله الا الله

قديم 10-30-2010, 10:07 AM
    حسنا الله ونعم الوكيل
    للرفع

قديم 10-30-2010, 01:48 PM
    والله انا مقدم عليه من منتصف شهر رجب 1431 واخيرآ طلبت منه يرجع فلوسي وسامحته على هذا التأخير ومع ذلك زاد الطين بله عطاني شيك وبدون رصيد ......ويش رايكم الرجل عارف ان أحد مو قادر يوقفه عند حده......حسبنا الله ونعم الوكيل

قديم 10-30-2010, 02:26 PM
    وانت الصادق ياالحبيب الان اصبح الوضع يختلف الى الشرطة مباشرة .....والله ما تمنيت توصل الى هذه الدرجة بكل ادب تحدثت مع الرجل واسمه للمعلومية طارق الدريهم وبدون تجريح لانني اعرف انني الخسران في الاخر ومع ذلك ما احترمني وعشان كذا لن احترمه أبدآ وسوف أسعى الى التشهير به في كل المنتديات بالاضافة الى التقديم على الشرطة بسبب الشيك وما عندي مشكلة الخدامة وجبنا بديلة وما ورانا شي

قديم 10-30-2010, 08:14 PM
    اخوي انت غلطان بالاسم اسمه<<طارق عبدالرحمن الدريعي>> بس انا سمعت ان العيب مو فيه في الموظفين عنده بالمكتب هو لا عرف مشكلتك يحالها بس مو دايم موجود مكتب بدون مدير والسوداني ,,, المكتب ياخاف عليه اكثر من روحه لانه مصدر رزقه حلال حرام مو مهم المهم الزول يوم 30 ياخذ راتب علي الكذب علي الناس والرد علي التيلفون ويجيب قصص خياليه وجميع انواع الكذب حافظها الزول عن غيب

قديم 11-03-2010, 02:02 AM
    للرفع<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<استغفر الله>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

قديم 11-07-2010, 03:20 PM
    استغفر الله

قديم 12-17-2010, 08:54 PM
    حسبي الله ونعم الوكيل

قديم 07-04-2012, 09:03 AM
    انا بعد مقدمه عندهم ولا حس ولا خبر شورو علي وش اسوي

قديم 07-04-2012, 09:09 AM
    عليه من الله ما يستحق