مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-العمالة-المنزلية
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا الزعيم-استقدام
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مهارات-العمالة مكتب استقدام عمالة
مكتب-الرافقه-خدامه-تنازل شغالة-تنازل

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• نويت استقدم نيبالية وين اروح الهند ولا نيبال ؟!

العمالة المنزلية

قديم 08-04-2012, 01:32 PM
    نويت استقدم نيبالية وين اروح الهند ولا نيبال ؟!
    سلام عليكم وبعد
    أود أن استخرج تأشيرة خادمة نيبالية ولدي بعض الأستفسارات
    لأني ناوي أسافر لأنهاء اجراءاتها وقبل تسذه هل الأستقدام مسموح من هناك
    واتمنى ان تفيدوني يا اهل الخبرة:
    1- اطلبها ع اي دولة نيبال ولا الهند ولا بنغلاديش
    لاني حسب ما سمعت ان ما لنا سفارة بنيبال ؟!
    2- اذا كان عن الهند عن طريق مومباي ولا نيودلهي ؟!
    3- كم تاخذ العملية اسبوعين 3 شهر ..؟!
    4- ما المطلوب مني كـ كفيل ؟!
    5- وش احسن الخطوط والفنادق بالسعر وتسذه ؟!
    وشكرا سلفا

قديم 08-04-2012, 06:28 PM
    للرفع من أجل الفايدة

نورنا يا من لديه معلومة
    لا تبخلوا علينا كلبونا

قديم 08-05-2012, 05:16 AM
    الله يسهل أمرك وكل مسلم.

وعلي ماأعتقد إن فيه بخل غير طبيعي بالمعلومات الي زي كذا لأن كل واحد من هالمستقدمين يبي يستفيد لنفسه .

تدري سافر أنت للنيبال وكتشف الموضوع أنت بنفسك والمثل يقول ( ماتنقضي حاجة الي مايقوم إلها)

وصدقني الموضوع بسيط كم مرة أنوي أسافر بس ماتيسرت لي سبحان الله .

أنت وأنا أخوك إن كنت معزم على السفر إستخر ثم توكل على الله ورد لي تراني أبي نيبالية وخصوصا من جهة الصين الي رواتبهم ٥٠٠ تراهم معجبيني عند ربعي شايفهم تمااام.

وفقنا الله وياك .

قديم 08-05-2012, 01:17 PM
    السلام عليكم جميعا
    الاخ سامي انا بالهند وسوف افيدك انت وجميع الاخوان اللي يبون يستقدمون بانفسهم لكن لضيق الوقت وانشغالي الان .... انتظرني الليله بموضوع يفيدكم جميعا عن الاستقدام كامل ومشاكل المطارات ومشاكل السعوديين المتورطين مع المكاتب واعلان المكاتب المتوقفه بالسفارة والمكاتب اللي حذرت السفارة التعامل معهم وشكرا انتظرونا الليله

قديم 08-05-2012, 03:56 PM
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    للاستعلااااااااااااااااااااااااااااااام عن الاستقدام من النيبال والهند
    انا صاحب مكتب وموجود بالهند وسافيدكم عن مايلزمكم وعن مايضركم من خساير واحتيال
    الاخ سام ...
    اذا اردت استقدام نيباليه فاختر جهه القدوم من مومباي ولا فيه اي داعي لذهابك الى النيبال تستطيع استقدامها من الهند طبعا بالجوازات النيباليه الجديدة
    اذا انت اتيت بنفسك فالسفارة تفيز لك جواز الخادمة ولاتتحمل اي مسؤلية بالخادمة
    المكتب اللي تتعامل معه اذا كان لديك مكتب تعرفة وتثق به هو من يفيزها على مسؤليته
    اما الاوقات اللي تنهي اجراءات الخادمة ليس بحدود حسب قدرتك وانجازك تقدر من اسبوعين الى شهر بالكثير
    المطلوب منك كاوراق رسميه

1-تاشيرة الخادمة
    2-وجوازك
    3-جواز الخادمة النيباليه
    4- تسوي للخادمة (موفا) التي هي دفع الرسوم
    5- احضار (ميدكل) اصلي اللي هو فحص الخادمة
    6-وتعمل الديدي مع وضع اللاصق على الجواز من المكتب اللي تتعامل معه اللي هو عبارة عن ارقام متسلسله يعملها لك المكتب
    اما الفنادق والاسعار
    انصحك بمنطقه (كولباء) جميع من يسكنها من الامارات وعمان والسعودية والجاليات العربيه يوجد بها مطاعم عربية واسلامية
    الفنادق فيها تتراوح اسعارهم بدايه من 2000 روبيه الى 13000 الف روبيه حسب فخامة الفندق تقريبا من 150 ريال الى 1000 ريال

اما الخطوط اختر الخطوط (جيت) الهنديه من 1200 الى 1600 ريال تقريبا ذهاب واياب

التـــــــــــــحــــــــــــــــذيــــــــــــرات
    اغلبية المكاتب تتاجر بالخادمات دون تسفيرهن يفيزونها للكفيل ويستلمون مبالغها ولا يسفرونها
    واغلبيه السعوديين متورطون بمكاتب ولم تسترجع مبالغهم لاشخاص وانا من ضمنهم ويمكن ماترجع حتى لو كان معك اوراق ررسميه من المكتب
    بعض المكاتب يجيب لك الجواز والخادمة ليستلم منك المبلغ وبعدها لن تحصل على خادمة ولا هم يحزنون
    الاشخاص القدماء بالهند اللي لهم اكثر من 5 شهور فاكثر هم فقط من يعلمون كيفيه التعامل مع المكاتب
    الوضع بالهند صعب جدا ومخاطرات بمبالغ كبيرة
    هناك صعوبه بخروج الخادمة من المطار حسب العلاقات لكن الان بالجواز الجديد تقدر تمشي
    امورك

المكاتب اللي موقفه بالسفارة
    مكتب (اندو)[
    مكتب (ترايو)
    مكتب (لونا)
    هناك مكاتب لا احفظ اسمائها بالاعلان الموجود بالسفارة لكثرته
    م
    المكاتب اللي حذرت السفارة بعدم التعامل معهم
    مكتب (واصفه) شاهد
    مكتب (الشيزن)شعبان
    مكتب(ارياف)اشرف

واتمنى اني افدتكم بالشي المفهوم وللاستعلام بوضوح خاصه للاشخاص اللي يقدر يجي للهند او اشخاص متورطين بالهند يضع لي رقم هاتفه وسوف اتصل به للمساعدة .. ارجوا منكم الدعاء لوالدتي
    والسلام عليكم ورحمه اللة وبركاتة

قديم 08-06-2012, 12:25 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السامر مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    للاستعلااااااااااااااااااااااااااااااام عن الاستقدام من النيبال والهند
    انا صاحب مكتب وموجود بالهند وسافيدكم عن مايلزمكم وعن مايضركم من خساير واحتيال
    الاخ سام ...
    اذا اردت استقدام نيباليه فاختر جهه القدوم من مومباي ولا فيه اي داعي لذهابك الى النيبال تستطيع استقدامها من الهند طبعا بالجوازات النيباليه الجديدة
    اذا انت اتيت بنفسك فالسفارة تفيز لك جواز الخادمة ولاتتحمل اي مسؤلية بالخادمة
    المكتب اللي تتعامل معه اذا كان لديك مكتب تعرفة وتثق به هو من يفيزها على مسؤليته
    اما الاوقات اللي تنهي اجراءات الخادمة ليس بحدود حسب قدرتك وانجازك تقدر من اسبوعين الى شهر بالكثير
    المطلوب منك كاوراق رسميه

1-تاشيرة الخادمة
    2-وجوازك
    3-جواز الخادمة النيباليه
    4- تسوي للخادمة (موفا) التي هي دفع الرسوم
    5- احضار (ميدكل) اصلي اللي هو فحص الخادمة
    6-وتعمل الديدي مع وضع اللاصق على الجواز من المكتب اللي تتعامل معه اللي هو عبارة عن ارقام متسلسله يعملها لك المكتب
    اما الفنادق والاسعار
    انصحك بمنطقه (كولباء) جميع من يسكنها من الامارات وعمان والسعودية والجاليات العربيه يوجد بها مطاعم عربية واسلامية
    الفنادق فيها تتراوح اسعارهم بدايه من 2000 روبيه الى 13000 الف روبيه حسب فخامة الفندق تقريبا من 150 ريال الى 1000 ريال

اما الخطوط اختر الخطوط (جيت) الهنديه من 1200 الى 1600 ريال تقريبا ذهاب واياب

التـــــــــــــحــــــــــــــــذيــــــــــــرات
    اغلبية المكاتب تتاجر بالخادمات دون تسفيرهن يفيزونها للكفيل ويستلمون مبالغها ولا يسفرونها
    واغلبيه السعوديين متورطون بمكاتب ولم تسترجع مبالغهم لاشخاص وانا من ضمنهم ويمكن ماترجع حتى لو كان معك اوراق ررسميه من المكتب
    بعض المكاتب يجيب لك الجواز والخادمة ليستلم منك المبلغ وبعدها لن تحصل على خادمة ولا هم يحزنون
    الاشخاص القدماء بالهند اللي لهم اكثر من 5 شهور فاكثر هم فقط من يعلمون كيفيه التعامل مع المكاتب
    الوضع بالهند صعب جدا ومخاطرات بمبالغ كبيرة
    هناك صعوبه بخروج الخادمة من المطار حسب العلاقات لكن الان بالجواز الجديد تقدر تمشي
    امورك

المكاتب اللي موقفه بالسفارة
    مكتب (اندو)[
    مكتب (ترايو)
    مكتب (لونا)
    هناك مكاتب لا احفظ اسمائها بالاعلان الموجود بالسفارة لكثرته
    م
    المكاتب اللي حذرت السفارة بعدم التعامل معهم
    مكتب (واصفه) شاهد
    مكتب (الشيزن)شعبان
    مكتب(ارياف)اشرف

واتمنى اني افدتكم بالشي المفهوم وللاستعلام بوضوح خاصه للاشخاص اللي يقدر يجي للهند او اشخاص متورطين بالهند يضع لي رقم هاتفه وسوف اتصل به للمساعدة .. ارجوا منكم الدعاء لوالدتي
    والسلام عليكم ورحمه اللة وبركاتة
    اقسم بالله العظيم رب العرش العظيم في هذا الشهر الفضيل

ان هذا الرد لم اكتب فيه حرف وان هذا لتلاعب من ادارة هذا المنتدى

حسبي الله عليهم في هذا الشهر الفضيل

قديم 08-05-2012, 05:42 PM
    هل ممكن الاستقدام عن طريقك أنا عندي فيزا نبالية

قديم 08-05-2012, 09:53 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona . مشاهدة المشاركة
    اختي الان ليس لدينا نيباليات على موعد الاسبوع القادم استلام دفعه جديدة اذا توفقنا

قديم 08-05-2012, 09:59 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona . مشاهدة المشاركة
    اختي الان ليس لدينا نيباليات على موعد الاسبوع القادم استلام دفعه جديدة اذا توفقنا

قديم 08-05-2012, 08:52 PM
    اخوى السامر لو استخرج تاشيره لنيباليه او هنديه تقدر تستقدمها لى بكم المبلغ وكم المده
    ارجو الرد

قديم 08-05-2012, 10:10 PM
    اخوي صعب المنال هلابك نقدر نستقدم لك نيبال والهند الان ليس لدي نيباليات خلال اسبوع تقريبا توصلنا دفعه اما الهنديات ارجوا ترك رقم هاتفك لي على الخاص للتواصل معك

قديم 08-05-2012, 09:20 PM
    أخي السامر
    تستاهل الشكر والدعاء
    جزاك الله خيرا ووفقك وبارك فيك
    وأطال عمر والدتك على طاعته إن كانت موجودة
    ورحمها وغفر لها ورفع منزلتها
    وجمعك بها في الفردوس الأعلى