مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• اندونيسية للايجار شهر شعبان فقط

العمالة المنزلية

موضوع مغلق

قديم 06-30-2011, 10:21 PM
    لاحول ولاقوة الا بالله
    الله المستعان
    طيب ليش 4 الاف على الاقل الفين
    الفين وخمس مية
    صدقيني من فرج على مسلم كربة فرج الله علية من كرب الاخرة
    اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا
    حسبي الله ونعم الوكيل

قديم 07-01-2011, 12:16 AM
    انا لبغى خادمه للمبادله لانه عندي البديل او ابغاها اجار

قديم 07-01-2011, 12:17 AM
    ابغى ارقام الخىادمات اللي بالشهر بس انا من جده

قديم 07-01-2011, 01:00 AM
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله ان الى الله راغبون

قديم 07-01-2011, 05:49 AM
    أختي هداك الله أنا اللي اعرفه انه اللي يشرب المر مايبي احد يذوقه وانتي تقولين تمرمطت حبا بالله لاتمرمطين إخوانك وخواتك
    بسم الله

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

" مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد الواحد إذا اشتكي منه عضو تداعي له سائر الجسد بالسهر والحمى".
    هذا الحديث الشريف رواه كل من البخاري ومسلم وأحمد بن حنبل رحمهم الله أجمعين

عن النعمان بن بشير‏(‏ رضي الله عنهما‏)‏ عن رسول الله‏(‏ صلى الله عليه وسلم‏)،‏ والنص أعلاه لفظ مسلم‏، أما لفظ البخاري فيقول‏:‏

"ترى المؤمنين في تراحمهم وتوادهم وتعاطفهم كمثل الجسد إذا اشتكى عضو تداعى له سائر جسده بالسهر والحمى"‏.‏

ورواية أحمد جاءت بالنص التالي‏:‏

"مثل المؤمنين في توادهم وتعاطفهم وتراحمهم مثل الجسد إذا اشتكى منه شيء تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى"‏.‏

وفي بحث علمي دقيق لطبيب مسلم ‏(‏ هو الدكتور ماهر محمد سالم‏)‏ أوضح جانبا من جوانب الإعجاز العلمي في هذا الحديث الشريف لم تدركه العلوم المكتسبة إلا منذ سنوات قليلة‏،‏ ومن ذلك أن شكوى العضو المصاب هي شكوى حقيقية‏،‏ وليست علي سبيل المجاز‏،‏ إذ تنطلق في الحال نبضات عصبية حسية من مكان الإصابة أو المرض علي هيئة استغاثة إلي مراكز الحس والتحكم غير الإرادي في الدماغ وتنبعث في الحال أعداد من المواد الكيميائية والهرمونات من العضو المريض بمجرد حدوث ما يتهدد أنسجته وخلاياه ومع أول قطرة دم تنزف منه‏،، أو نسيج يتهتك فيه‏،‏ أو ميكروب يرسل سمومه إلي أنسجته وخلاياه‏، تذهب هذه المواد إلى مناطق مركزية في المخ فيرسل المخ الي الأعضاء المتحكمة في عمليات الجسم الحيوية المختلفة أمرا باسعاف العضو المصاب واغاثته بما
    يتلاءم وإصابته‏، أو مرضه‏.‏

وفي الحال تتداعى تلك الأعضاء المتحكمة في عمليات الجسد الحيوية المختلفة‏، أي يدعو بعضها بعضا‏، فمراكز الإحساس تدعو مراكز اليقظة والتحكم في تحت المهاد‏(‏في المخ‏)‏ وهذه تدعو بدورها الغدة النخامية لإفراز الهرمونات التي تدعو باقي الغدد الصماء لافراز هرموناتها التي تدعو وتحفز جميع أعضاء الجسم لنجده العضو المشتكي‏، فهي شكوى حقيقية‏،‏ وتداع حقيقي‏،‏ وليس على سبيل المجاز‏، ومعنى التداعى هنا أن يتوجه كل جزء في الجسد بأعلى قدر من طاقته لنجدة المشتكي وإسعافه‏، فالقلب المثال ـ يسرع بالنبض لسرعة تدوير الدم وإيصاله للجزء المصاب‏، في الوقت الذي تتسع فيه الأوعية الدموية المحيطة بهذا العضو المصاب وتنقبض في بقية الجسم‏،‏ لتوصل إلى منطقة الاصابة ما تحتاجه من طاقة‏، وأوكسجين‏،‏ وأجسام مضادة وهرمونات‏،‏ وأحماض أمينية بناءة لمقاومة الاصابة والعمل على سرعة التئامها‏،‏ وهذه هي خلاصة عمل أعضاء الجسم المختلفة من
    القلب إلى الكبد‏،‏ والغدد الصماء‏،‏ والعضلات وغيرها‏،‏ وهي صورة من صور التعاون الجماعي لايمكن أن توصف بكلمة أبلغ ولا أشمل ولا أوفى من التداعي‏.‏

وهذا التداعي يبلغ درجة من البذل والعطاء عالية إذ يستدعي من الأعضاء والأجهزة والأنسجة والغدد المتداعية أن تهدم جزءا من مخزونها من الدهون والبروتينات من أجل إغاثة العضو المشتكي‏، ويظل هذا السيل من العطاء مستمرا حتى تتم عملية الإغاثة‏، وتتم السيطرة على الإصابة أو المرض‏، والتئام الأنسجة والخلايا الجريحة أو المريضة‏،‏ حتى يبرأ الجسد كله أو يموت كله‏.‏

منقول من مقال للدكتور زغلول النجار

قديم 07-01-2011, 12:07 PM
    ههههههههههههههههههههههه

أحلى نكته مرت علي اليومـ

4000 ... لشهر ؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

طيب ورمضــــــــــــــــــــــــــــــــــــان أكيد الضعف 8000

نحط كل الراتب هههههههههههههههههههههه

اقول الله يخلي الحبشيات والله رضيت عليهن

والساحرات هذولا انتبهوا منهن لا يسحرونكم ........

الحمد لله انا حرمت هالجنس يدخل بيتي ...............................

حلوة 4000 والله من جد الجد

حلووووووووووووووووووووووووووووووة

قديم 07-02-2011, 06:02 PM
    مبالغة ماراح تلقين احد

قديم 07-02-2011, 06:27 PM
    مبالغة مررة صراحة الناس استخفت وذبحها الطمع الله يستر ويهدي الجميع

قديم 07-02-2011, 06:57 PM
    الله يعافيك يا وجد نجد
    ممكن ترسلين لي أرقام الخادمات لأني ما أقدر أراسلك ع الخاص مشاركاتي أقل من 10
    محتاجتها ضروووووووووووووووووري

قديم 07-02-2011, 07:32 PM
    انا بعتلك رسالة عالخاص

قديم 07-03-2011, 12:27 AM
    عجبــااً ....؟

يبيعون ضمـآإئرهُمْ من أجلْ حفنه ورق ....؟!

قديم 07-03-2011, 02:59 AM
    وجد نجد مقدر ارسل خاص ارسلي لي ارقام الخادمات بالايجار

موضوع مغلق