اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• الي عنده سواق يدخل

العمالة المنزلية في الدمام

قديم 01-16-2011, 08:33 AM
    الي عنده سواق يدخل
    صديقتي عندها سواق وتبي تتنازل عنه لان عندها ابتعاث للخارج وانا قلت ليها ابي اجربه واتفقنا على اليوم ان شاء الله للتجربه بس بصراحه انا خايفه ان اقدم على هالخطوه لان تدروا السواق يبي له راتب ومكان وانا طلعاتي قليله بس انا محتاجه لسواق المهم عندي بعض الاسئله ياريت تفيدوني واذا عندكم اي اضافه اتحفوني الله لايهينكم وانا اعرفكم مابتقصرون وياي
    1- كيف اختبره وهل يوم واحد كفايه للتجربه ؟

2- في حالة عدم توفر السكن كم اعطيه بدل سكن واكل (معيشه) وللعلم ان راتبه 1000 ريال وهندي الجنسيه

3- على ايش اتفق معاه يعني هل في شروط معينه اطرحها عليه قبل نقل الكفاله

4- هل له اجازه او وقت محدد يعني من كم الى كم دوامه

5- في اوقات الفراغ كيف استثمر وقته لان بصراحه انا ما اطلع كثير واكثر وقته بكون جالس

6 - هل هناك ضمانات اتخذها في حالة اهماله للسياره او في حالة وقوع حادث لاسمح الله ؟

ارجو افادتي ونصحي جزاكم الله خيرا واذا عندكم اي اضافات او اي شيء افيدوني

قديم 01-18-2011, 07:58 AM
    ويش دعوه ولا احد عنده سواق لالالالالالالاتخافون ما ابي اشتري ابي اسال بس

قديم 01-18-2011, 12:20 PM
    انا عندي سواق وأعطيه راتب 900 ريال وساكن مع سواق ثاني . وله من الخدمة 11 شهر...الراتب يعتمد على خدمته. السواق الجديد 800 ريال.
    السواق ليس له اجازة* لان عنده وقت فراغ كبير بدون استخدام. تتفق معاه في اي وقت تحتاجه يلزم عليه الحضور..
    في وقت الفراغ ينظف امام المنزل أو في حديقة المنزل أو يقوم بشراء بعض لوازم المنزل

اما بالنسبة للسيارة تتفق معاه من الان اي خطأ يكون من طرفه هو المسؤل....والافضل تأمين السيارة

التعديل الأخير تم بواسطة mohda ; 01-18-2011 الساعة 12:22 PM

قديم 01-18-2011, 03:00 PM
    تشكر على الافاده ويعطيك الف عافيه بس هي قالت ان راتب السواق 1200 ريال وهو صار له 9 شهور الراتب الاساسي 1000 و200 بدل سكن ومعيشه طيب ويش اسوي ؟

قديم 01-18-2011, 04:49 PM
    هلا فيك ام حيدوور

ابشري يا الغلا

انا عندي سواق ةمدلعته اخر دلع ههههههههههههه

الي عندي اندنوسي راتبه الف ريال وانا اعطيه الاكل وما شرطت عليه شي بس قلت سوو كذ وكذ مشي عليها زي الالف له سنتين

عندي وما له اجازة لانه طول الوقت نايم يشخر بغرفته واذ ما تبين تسوين له اكل عطيه ميتين ريال قيمة اكله كل السواقين كذ

انا قلت له يغسل السيارت ويكنس وغسل الحوووش ويمسح الابواب الخارجيه ويكنس قدام البيت

ويكب الزباله لان الشغاله الي عندي زوجته

ويجيب لي كل الطلبات من السوبر ماركت وعطيته جوال بشريحه وطبعا هو الي يشحنها موانا

وملابسه اشتريت له اول ما جاء واشتري له الابعياد

واذ رضيت عليه اعطيه خمسه ريال او عشرة اذ باتخر بالسوق عشان ياكل له شي

واي استفسار انا تحت امرك

قديم 01-18-2011, 04:52 PM
    ايه نسيت اقول لك اني مسويه له غرفه وفيها دش وغاز صغير ومغسله وحمام

واكثر النايس يقولون ما له داعي الدش عشان ما يسهر اا انا عادي افضل انه يجلس على التلفزون ولا يرووح يدوج بين السواقين

قديم 01-18-2011, 08:56 PM
    يعطيك العافيه ماتقصر اخ raianh2007 بس انا بيتي صغير ولاعندي حوش ولا كراج طيب لو خليته ينظف السيارات مثل عمال النظافه تصير مخالفه او مشكله علي لاني بصراحه ما اقدر ادفع راتبه كله ؟ او اخليه يوصل طلبه او يشتغل على ميكروباص؟

قديم 01-19-2011, 05:58 AM
    ليش ماتستقدمين احسن لكي

او تدفعين راتب زياده وترتاحين

ينظف السياره وعادي دامها قدام بيت الكفيل

قديم 01-19-2011, 08:34 PM
    تيب أنا ابيه
    أعطيك راتب عليه يودي ولدي للمدرسه
    شو رأيك
    اذا أوكيه تتفق على الجوال

قديم 01-19-2011, 11:50 PM
    طيب انتي من وين ؟ ممكن نتفاهم اذا كان بيتكم قريب من بيتنا

قديم 01-20-2011, 03:13 AM
    ام حيدور

تبين استقدم لكي

بشرط تاجرينناااااااااااا خدامه

قديم 01-20-2011, 02:30 PM
    انا ما ابي استقدام لاسباب اولا -بنتظر اقل شي من شهرين الى ثلاثه ومافي اقل من هالمدة لاحد يقول لي شهر وجاي اكثر المكاتب مايصدقون

ثانيا - بجي مايعرف شي ويبي له احد متفرغ يعلمه ويدليه وهذا بعد يحتاج وقت وهذا بتتنازل عنه صديقتي بسعر كويس يعني مو غالي

وبالنسبه اذا بغيت شغاله انا حاضره بس الشغالات مو لي هم الى ناس وانا ااجرههم ليهم ولي نسبه بسيطه بس وتشكر على المداخله ويعطيك الف عافيه