اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• اجازات السائق والشغاله الفلبينيه ؟

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 10-18-2012, 07:04 PM
    اجازات السائق والشغاله الفلبينيه ؟
    لو سمحتوا عندي استفسار

عندي شغاله وسواق فلبينيين * ابغى اسال عن اجازاتهم كيف طريقتها ؟ كل سنتين او ثلاث سنوات يحقلهم اجازه ؟

وهل انا ادفع لهم حق التذاكر ؟ وكم مدة الاجازه ؟

السؤال الثاني عند اخوي شغاله لها اربع سنوات وتقول تبي تسافر لاهلها وهو ما يبغاها اصلا لعدم كفائتها * كيف يطلع من هالشغله بأقل الخسائر ؟ يسويلها خروج نهائي ويجيب بدالها او يشغلها شهرين حق التذاكر لانها ماله كم شهر جايه من اجازه

قديم 10-19-2012, 12:08 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saeemn مشاهدة المشاركة
    لو سمحتوا عندي استفسار

عندي شغاله وسواق فلبينيين * ابغى اسال عن اجازاتهم كيف طريقتها ؟ كل سنتين او ثلاث سنوات يحقلهم اجازه ؟

وهل انا ادفع لهم حق التذاكر ؟ وكم مدة الاجازه ؟

السؤال الثاني عند اخوي شغاله لها اربع سنوات وتقول تبي تسافر لاهلها وهو ما يبغاها اصلا لعدم كفائتها * كيف يطلع من هالشغله بأقل الخسائر ؟ يسويلها خروج نهائي ويجيب بدالها او يشغلها شهرين حق التذاكر لانها ماله كم شهر جايه من اجازه
    ج1 : دامهم عندك وبيروحون اجازة اول شيء شاوريهم قولي التذاكر عليكم اذا قبلوا زين على زين واذا رفضوا وشفتيهم مادين بوزهم قولي التذاكرعلي وشوفي ارخص تذاكر وارسليهم يروحون ويرجعون
    لهم عندك مدة ومبسوطه على تعاملهم العالم ماهي محصله خدم تشوفي المواضيع كل يوم يدورن خادمة
    ج2 لها اربع سنوات وتوه يطلع عدم كفائتها !!!خليه يسفرها ويطلب وحده بدلها خلي خدامتك تجيب قريبتها لأخوك تراها افضل طريقة واقل سعر

ملاحظة
    انا مثل المصري كل شيء اجاوب عليه يمكن صح ويمكن خطأ لكن 90% خطأ ههههه
    بس تستفيدين انه ارتفع موضوعك

قديم 10-22-2012, 04:19 PM
    الاجازه شهر كل سنتين مدفوعة التكاليف على حساب الكفيل
    الا في حال طلب العامل او العامله اجازته قبل نهاية مدته فتكون على حسابه الخاص

حسب نظام العمل المعمول به بالسعوديه والفلبين