مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• من عنده خبار عن الشركه السعوديه لاستقدام

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 08-07-2012, 01:20 AM
    انا بعد جتني نفس الرسالة الي قال عليها ابو عبدالعزيز الثاني ومحتارة اقدم شغالة ولااستنى

قديم 08-07-2012, 01:29 AM
    انا ماني ضد الشركة و لا معها اقولكم الي اعرفه عنهم فيه عدد جوازات لشركة السعودية في السفاره لتفييز

الي مقدم على الشركة و مقتنع باسعارها لا يقدم على الاستقدام يمكن تتأخر شوي بس تجي شغالاتهم

و الارزاق من الله عز و جل و لا احد يقول اني السوق لهم انا مكتب و استقدم و لكن كلمة الحق تقال لك او عليك

قديم 08-07-2012, 02:25 AM
    الصراحه مرة

ام فهد كلنا نتمنى ان لا تكون هذه الشركة صحيحه ونتمنى ان تفشل لأنها خطر على عملنا بس يظهر ان الواقع مر والشركة مارست العمل وفيه ناس مقدمين عندي سحبو امس طلباتهم وخسرونا يقولون ان الشركة اتصلت عليهم وجاء دورهم يجب ان نتعامل مع الواقع كما هو وان نتعايش معه وكلنا بانتظار برقياتك لعل الله يطرح بها البركة وتلغى الشركات حتى لا تؤثر علينا شاكرين جهودك فاعتقد اننا بالهوى سواء

قديم 08-07-2012, 02:28 AM
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اسمي سعيدة من المغرب العمر 30 سنة محجبة و من عائلة محافظة و متدينة أبحث عن عمل شريف و محترم كمربية أطفال أو جليسة مسنين أو عاملة منزلية لدي جواز سفر و جميع الوثائق المطلوبة هذه الرسالة موجهة لكل من يهمه الأمر أو من يرغب في مساعدتي للجادين فقط و الله ولي التوفيق
    و شكرا

قديم 08-07-2012, 04:41 AM
    انا واخواتي كلنا جاتنا الرساله كمان معناه ان الشركه دوبها الي بدات عملها وشكل الدفعه الاولى الي قالوا عنها بس تخدير واسال الله يوفقهم وان يراعوا المواطن المسكين

قديم 08-07-2012, 06:52 AM
    هههههههههههه

هذا بعد تخدير بطريقه حلوه انتظرووو 5 شهور لين هالاثيوبيات يتعلمن ويتدربن

والله انكم مساكين

قدموووو من المكاتب انا قدمت وخلال شهرررر ونصف جاتني والحمدالله الراتب 700 وشغاله مثل العسل

قديم 08-07-2012, 06:54 AM
    انا جتني الرساله وكل اللي قدم جته

طيب ليش يكذبون ويقولو سلمنا بعض الدفع افهمووووو الرساله تخدير فقط

الله يعوظ عليكم بالصبر بعدكم تبون الشركات اللي روتب شغالاتها 1480 ريال وتامين 6500

اهل العقول في راحه

قديم 08-08-2012, 03:03 AM
    الله ينتقم منهم

قديم 08-19-2012, 09:36 PM
    الله يعين الجميع

قديم 08-20-2012, 12:07 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيدة الأمازيغية مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اسمي سعيدة من المغرب العمر 30 سنة محجبة و من عائلة محافظة و متدينة أبحث عن عمل شريف و محترم كمربية أطفال أو جليسة مسنين أو عاملة منزلية لدي جواز سفر و جميع الوثائق المطلوبة هذه الرسالة موجهة لكل من يهمه الأمر أو من يرغب في مساعدتي للجادين فقط و الله ولي التوفيق
    و شكرا

سعيده امك يا كلب

هذا رجال كلب ومعه رقم سعودي لا احد يصدقه

قديم 08-20-2012, 12:15 AM
    لاحول ولا قوة لابالله
    حسبي الله ونعم الوكيل

قديم 08-21-2012, 03:53 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة earnest مشاهدة المشاركة
    سعيده امك يا كلب

هذا رجال كلب ومعه رقم سعودي لا احد يصدقه
    جزاك الله خير والله كنت أبي أدق عليه ... عندي الأهل قلتهم خلنا نستقدمها ... الظاهر إنها محترمة ..

طلع : رجااال