مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• الله لايحلل ولايبيح من خرب علي البيعتين

العمالة المنزلية

قديم 12-01-2010, 04:53 PM
    الله يفرج لك كل كربة
    اذا انتي مستخيرة فالحمدلله واذا لا مايدرى وين الخيرة
    ونصيحة من واقع تجربة لاتلجاين بالناس ولاتتعلقين بالاسباب
    واكثري من الدعاء والاستغفار الكثييييييييييرررر وان شاءالله بيفرجها

قديم 12-02-2010, 02:49 PM
    الحمد لله انا انسانه متمسكه بالاستغفار بإذن الله
    ولكن اللي قاعد يصير مو شي طبيعي اللحين راعي مكتب الله يجزاه خير حصل لي وحده اعجبتني مره مره تغسل وتنظف وتكوي وتساعدني سوي على عيالي بس ما حملتها شغلهم مره تجهز لي اغراض الطبخ وشقتي صغيره مره وكانت عند ناس بيتهم كبير ودورين ومن جت وانا مو عارفه سبب التنازل بس شغلها كويس مره واحس مافيها عيوب ابد ابد
    فجأه بعد مرور اسبوع تقول رجعوني المكتب ما اعرف للاطفال قلت لها انا امسكهم وانتي عليك شغل البيت بس قالت لا انا مو عشانهم كذا ما ابغى اشتغل عندك وشكرا انتي كويسه يامدام ويمكن تجي وحده احسن انشاء الله بصراحه تعجبت..حتى زوجي يطلع الصبح مايرجع الا الساعه عشر بالليل يشتغل شغلين((ناس قالو لي والله العالم ماعجبها البيت اللي مافيه رجال ))هل هذا سبب المشكله اني خلاص ماعاد ابي اندونيسيه بصراحه بطرو على النعمه وصارو يتشرطون يعني وش اللي ماعجبها عندي والله العظيم مريحتها مره

قديم 12-05-2010, 09:37 AM
    ^^
    يمكن انها تبي بيت كبير على شان تطلب رابت اكبر

قديم 12-05-2010, 03:03 PM
    اذا لى الراتب بالعيد جتني وحده بالعيد تجربه بعد وما حبت شغل البيت اللي فيه اطفال صغار وقال لها زوجي ازيدك الراتب وافقت ويوم مر اسبوعين طفشت اهم شي سافرت معنا واستانست بالعيد وبعدين رجعت للمكتب ..والله العظيم مافيه اي سبب بس بعد مارجعنا من السفر تراجعت يمكن شافت خادمات اقاربي معاهم جوالات
    المهم ابي خادمه من الكفيل مباشره اللي عنده
    لان اللي يجون المكاتب يدرون ان الدعوى بيع وشراء ويعجبهم الوضع كل اسبوع في بيت ..((سياحه))

قديم 12-08-2010, 05:59 PM
    الله يكون في عونك وماتدرين وش الخيره .........

قديم 12-08-2010, 07:55 PM
    الله يكون بعونك ويفرجها عليكم

قديم 12-11-2010, 10:22 AM
    الله يكون بالعون