اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• لا والف لا للمغربيات

أنظمة العمالة المنزلية

موضوع مغلق

قديم 09-29-2011, 05:51 AM
    لا والف لا للمغربيات
    لكل سعودية تريد المحافظة على زوجها واولادها لاتدخل مغربية لبيتها وقصص بلاويهم انتشرت
    بكل مكان يا ناس هذولا احقد شعب شفته بحياتي يسبون السعودية عيني عينك والله اني سامعتها
    بالحرم تسب بنات السعودية واهل السعودية ورديت عليها وبكل جراءة تقولي والله لاخذ من اثرك
    واخليكي مشلولة ما تمشين تصوروا تهددني بالسحر وهي بالحرم الله ينتقم منها ويشلها رديت عليها
    وقلت (وما هم بضارين به من احد الا باذن الله) نصيحة لوجة الله لا تخربون بيوتكم الله يجعل كيدهم
    بنحرهم ويكفي المسلمين شرهم اللهم اكفنا اياهم بماشئت

قديم 09-29-2011, 06:28 AM
    جزاك الله خير ، والله يستر عليكم منها ولا تنسوا قراءة المعوذات كل يوم .

انا اشوف الاهل رافضينهم ولا يرتاحون لبعضهم .

احسب المشكلة في اهل بيتي فقط طلعت المشكلة عامة

السؤال الي يطرح نفسة بقوة : هل الي يجون للعمل عندنا نفس الموجودين هناك ؟ .

طبعا مهوب كلهم فيه منهم الطيب والردي والله يكفينا شر الحاقدين .

قديم 09-29-2011, 08:08 AM
    والله أنك صادقة وترا سحرهم أقوى من سحر الاندونيسيات شوي وهم أقوى سيطرة ومكر في تنفيذه

والمشكلة ان اللي ماتعرف للسحر يكون حولها العشرات من صديقاتها واقاربها اللي يعرضونه عليها في كل مكالمة وكل مناسبة

واللي تسلم من هذا ما تسلم في الفساد الاخلاقي وغير اللي تبتز اهل البيت وتثير بينهم الفتن

يعني لو قلنا كم عدد الطيبين أنا اقول حوالي 10% لكنهم في الغالب ماترضى تشتغل بدون محرم لان الملتزمين عندهم يكونون سنه مسلمين مطبقين للدين وهذي ماراح تشوفها كعاملة منزلية

والله المستعان

قديم 09-29-2011, 11:17 AM
    اتوقع بل يفترض انا المراءه هي الللي تاختار العامله المنزليه وجنسيتها .........عشان هي اللي بتقابله اربع وعشرين ساعه وغيركذا لوصارشي يصير على نفسها جنت براقش بعض رجال.
    يحشرنفسه ولا يتشرط من اي جنسيه وشكله عاد
    قام يوصف ياليت يقول مقبوله لامانع من ان تكون جميله وفتحاته البشره وغير ضخمه البنيه وتقولون عروس *

قديم 09-29-2011, 11:48 AM
    من اللي سمح لدخول العاملة المنزلية بختلف جنسياتهم إلى منازلنا ....أختي الكريمة :

همسة في أذن كل إمرأة رتبي أمورك وأحسي بمسئوليتك تجاه منزلك وعائلتك وبإذن الله

أنك لن تحتاجي لأن تدخلي عاملة لمنزلك وستتربى بنتنا على المسئولية و الاعتماد على النفس

قديم 09-29-2011, 12:42 PM
    الله يستر علينا وعلى جميع المسلمين والمسلمات وربي خوفتوني انا قدمت على مغربيه بس مو شغالة كوافيرة والله يا جماعة الخير مو مرتاحه لها وهي بعدها ماوصلت عندي توصل الاسبوع الجاي ان شاء الله اللهم أني أسالك خيرها وأعوذ بك من شرها

قديم 09-29-2011, 01:04 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام بتال10 مشاهدة المشاركة
    الله يستر علينا وعلى جميع المسلمين والمسلمات وربي خوفتوني انا قدمت على مغربيه بس مو شغالة كوافيرة والله يا جماعة الخير مو مرتاحه لها وهي بعدها ماوصلت عندي توصل الاسبوع الجاي ان شاء الله اللهم أني أسالك خيرها وأعوذ بك من شرها
    ام بتال اتكلي على الله انتي خلاص قدمتي وانتهى الموضوع عساربي يعطيك على قدنيتك وكل جنسيه فيها الشين والزين الله يسهل امورك

التعديل الأخير تم بواسطة شرقاويه وكلي فخر ; 09-29-2011 الساعة 01:38 PM

قديم 09-29-2011, 01:44 PM
    يمكن فيها خيره

فعلاً نحن شعب لا نريد سوى الراحه

معقوله كل بيت فيه شباب وبنات ولا يستطيعون خدمة نفسهم لازم سواق وشغاله حتى الجامعات صارو البنات ياخذون الشغالات يشيلون لهم شناطهم ولوازمهم

قديم 09-29-2011, 03:04 PM
    اقتباس:
    همسة في أذن كل إمرأة رتبي أمورك وأحسي بمسئوليتك تجاه منزلك وعائلتك وبإذن الله

أنك لن تحتاجي لأن تدخلي عاملة لمنزلك وستتربى بنتنا على المسئولية و الاعتماد على النفس
    همسة في أذن كل رجل
    رتب أمورك وأحس بمسئوليتك تجاه منزلك وعائلتك وبإذن الله

أنك لن تحتاج عاملة لمنزلك وستتربى بناتنا على المسئولية و الاعتماد على النفس

ولك في رسول الله صلى الله عليه وسلم أسوة حسنة فلقد كان يخدم نفسه وهويقوم بمهمة عظيمة

قديم 09-29-2011, 04:02 PM
    الله يكون بعونا

التعديل الأخير تم بواسطة شرقاويه وكلي فخر ; 09-29-2011 الساعة 04:06 PM

قديم 09-29-2011, 04:03 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناصر33 مشاهدة المشاركة

همسة في أذن كل رجل
    رتب أمورك وأحس بمسئوليتك تجاه منزلك وعائلتك وبإذن الله

أنك لن تحتاج عاملة لمنزلك وستتربى بناتنا على المسئولية و الاعتماد على النفس

ولك في رسول الله صلى الله عليه وسلم أسوة حسنة فلقد كان يخدم نفسه وهويقوم بمهمة عظيمة
    سلمت يمناك يالناصر بس رجالنا مدللين على قولتهم الله خلق المراه للشغل البيت والتربيه وكل شي الرجال مادري وش وظيفته الله واعلم ورجلنا مايقتدون بالرسول الابالزوج بس

التعديل الأخير تم بواسطة شرقاويه وكلي فخر ; 09-29-2011 الساعة 04:06 PM

قديم 09-29-2011, 08:39 PM
    لا للتعميم أختي
    الحمدلله أنا وأهليتي من سنين نجيب منهم
    وماشفنا منهم إلا كل خير
    أنا لي أكثر من 10 سنين أجيبهم
    وأهلي أكثر من 15 سنة

وبالنسبة للسحر للأسف حتى بلدنا ماخليت منها
    وكل بلد في الصالح وفيها الطالح......

موضوع مغلق