اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• مين يعرف مكتب القرشي للإستقدام ... الرجاء تفضلوا شاركونا برأيكم

العمالة في المنطقة الغربية

قديم 02-14-2011, 10:13 AM
    مين يعرف مكتب القرشي للإستقدام ... الرجاء تفضلوا شاركونا برأيكم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخوتي الأكارم ..

من مكتب القرشي للإستقدام ... بجدة ..
    طلبت شغالة فلبينية لي و أخرى لأختي من مكتب القرشي
    و قالو لي 3 أشهر و تكون عندك
    و العقد مكتوب 5 أشهر ... قالو لي ماكسيموم 5 أشهر بس نكتبها مضطرين عشان مكتب العمل

خلصت ال5 أشهر و هم مراوغين وشكلهم ما في مصداقية ...
    كلمونا اسبوع ثاني **** عشر أيام ... ما أعرف ليه ؟؟؟
    آآآخر خبر .. قال لسه بيدوروا لنا .. ما حصلوا ...
    5 أشهر و ما حصلوا ...
    قال يمكن ... يمكن بعد شهر و نصف ...

حسبنا الله و نعم الوكيل
    في بعض المتديات قرأت غي ناس ينتظروا سنة كاملة .
    و ما يرجعوا فلوسهم كاملة
    شو العمل برأيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ................................أنتظر ردكم

فضلا و ليس أمرا ..
    من مر بنفس تجربني معاهم مكتب القرشي بجدة الرجاء يخبرني
    يمكن إذا اشتكينا عليهم لمكتب العمل أو أي جهة ..نربيهم و نربي غيرهم كمان
    كفاية نصب و كذب ........
    يمكن
    يصيروا يتعلموا ما يضيعوا حقوق الناس ...و يستهتروا فيهم

التعديل الأخير تم بواسطة ليالي ; 02-14-2011 الساعة 10:18 AM

قديم 02-14-2011, 07:11 PM
    صارلنا نفس الموقف بس مع مكتب ثاني في جده وجلسنا 9 شهور كنا طالبين فلبينيه بعدها اخذنا الفلوس كاملة والتاشيرة
    ف عندك حلين يا انك تشتكينهم لمكتب العمل اعتقد وتخليهم يدفعون لك غرامه التاخير
    او تاخذين فلوسك بدون مشاكل

انا لو كان عندي وقت كان اشتكيتهم بس والله مو فاضي ف رحت اخذت فلوسي منهم وانا مقهور
    حتى الفلوس ماطلو فيها لين ما اخذناها
    حاولي تاخذينا كاش خصوصا اذا كنت دافعه كاش

قديم 02-14-2011, 10:15 PM
    القرشي سبق واستقدمنا عن طريقه خادمتين للوالده ولي وحده جلست سنه وسوت العجب علشان تسافر والثانيه بالقوه جلست بعد محاولات عديده منها للسفر واختلاق الاعذار ومكتب اخر استقدمنا منه وايضا بعد 6 شهور بدأت في الموال زوجها وابنها واتصلالات بينهم وعندما انتهت السنه الاولى تحولت الى انسانه اخرى بكاء وعويل وشكاوي وتدعي بأن زوجها لا يرغب في بقائها هنا واحيانا ابنها واصبحت في حالة شبه هستيريه ما ادري صادقه والا فيلم علشان ترجع المهم هذا اللي صارمنها وحاولنا نرضيها بزيادة الراتب او نقلها لاحد الاقارب او 00 او00 المهم رفضت واصرت وبصراحه بعد اللي شفناه منها قلنا مالها حل الا السفر خوفا على ابنائنا وبناتنا من ردة فعلها رغم انها لن تجد معامله ولا راحه احسن مما هي فيه كل طلباتها متوفره لها حتى رواتبها عندما تطلبها نسلمها لها رغم انها لا تحولها جميعها وتحتفظ بجزء كبير منها وتحول الباقي 0000 المهم انا اشك في بعض المكاتب بتحريضهم على الهرب او السفر و نحن الضحيه 00 يعني خسارة 40 الف في سنتين واحسبوها 0 انا في حيره الان اخشى استقدم وتكون مثل سابقيها00 من يضمن لي انها تشتغل كامل المده سنتين؟

قديم 02-15-2011, 01:29 AM
    لي قريبة استقدمت من القرشي ولها 8 شهور والى الان ماوصلت

قديم 02-15-2011, 03:00 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد. مشاهدة المشاركة
    صارلنا نفس الموقف بس مع مكتب ثاني في جده وجلسنا 9 شهور كنا طالبين فلبينيه بعدها اخذنا الفلوس كاملة والتاشيرة
    ف عندك حلين يا انك تشتكينهم لمكتب العمل اعتقد وتخليهم يدفعون لك غرامه التاخير
    او تاخذين فلوسك بدون مشاكل

انا لو كان عندي وقت كان اشتكيتهم بس والله مو فاضي ف رحت اخذت فلوسي منهم وانا مقهور
    حتى الفلوس ماطلو فيها لين ما اخذناها
    حاولي تاخذينا كاش خصوصا اذا كنت دافعه كاش
    أخي خالد
    شكرا لمرورك الكريم
    و ألف الحمد لله أنك حصلت على فلوسك كاملة
    في أحد المنتديات قالوا لي خصموا إجرة المكتب و مصاريف ثانية ....

و الآن أنا محتارة
    نحصل فلوسنا ..
    و نرجع ندور مكتب ثاني و أشهر إنتظار .....أو ننتظر ...
    حتى في العقد يوجد بند دفع 30 ريال عن كل يوم تأخير
    شكلهم مو مهتمين ** و أكيد ما رح يدفعوا إن تأخروا ...

قديم 02-15-2011, 03:18 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرفي1 مشاهدة المشاركة
    القرشي سبق واستقدمنا عن طريقه خادمتين للوالده ولي وحده جلست سنه وسوت العجب علشان تسافر والثانيه بالقوه جلست بعد محاولات عديده منها للسفر واختلاق الاعذار ومكتب اخر استقدمنا منه وايضا بعد 6 شهور بدأت في الموال زوجها وابنها واتصلالات بينهم وعندما انتهت السنه الاولى تحولت الى انسانه اخرى بكاء وعويل وشكاوي وتدعي بأن زوجها لا يرغب في بقائها هنا واحيانا ابنها واصبحت في حالة شبه هستيريه ما ادري صادقه والا فيلم علشان ترجع المهم هذا اللي صارمنها وحاولنا نرضيها بزيادة الراتب او نقلها لاحد الاقارب او 00 او00 المهم رفضت واصرت وبصراحه بعد اللي شفناه منها قلنا مالها حل الا السفر خوفا على ابنائنا وبناتنا من ردة فعلها رغم انها لن تجد معامله ولا راحه احسن مما هي فيه كل طلباتها متوفره لها حتى رواتبها عندما تطلبها نسلمها لها رغم انها لا تحولها جميعها وتحتفظ بجزء كبير منها وتحول الباقي 0000 المهم انا اشك في بعض المكاتب بتحريضهم على الهرب او السفر و نحن الضحيه 00 يعني خسارة 40 الف في سنتين واحسبوها 0 انا في حيره الان اخشى استقدم وتكون مثل سابقيها00 من يضمن لي انها تشتغل كامل المده سنتين؟
    مساء الخير و شكرا على ردكم ...
    ربي يعوض عليك فلوسك أضعاف مضاعفة
    و لا يهنيهم بريال واحد أخذوه مننا ... والله ما يستاهلوا
    أكثر من منتدى بالبحث في النت قرأت أنهم ممكن يساعدوا في هرب الشغالة أو يقولولها بدك إهربي بس بعد 3 أشهر ...

معاك حق تحتار ...
    من عدة سنوات كان عندنا شغالة و هربت
    و الشغالات يلي ندخلهم بيوتنا من دون فيز .. من الشارع ...ما في أمان .. إما أمراض أو قلة أدب أو سرقة ....
    والله صار نفسي أفتح فرع لحقوق المواطن ضد بلاوي و مشاكل العمالة و الشغالات ...

هل تعلمون أن بسوريا تجيب الفلبينية بعقد 3 سنوات و راتب 150 دولار لغير المتعلمة و 200 دولار للمتعلمة
    و تجيك في مدة شهر كامل .. 30 يوم ....... مدربة و تختارها من صور جوازات المتقدمات و cv بعد مقابلتهم في بلدهم
    فيه العمر و الطول و الوزن مع صورة شخصية و درجة التحصيل العلمي و عنوانهم ببلدهم و ملاحظات المكتب بالفلبين أو أندونيسيا عليهم..........

لما طلبت هنا أشوف طلبات العمل قبل ما أختار .. قالوا لي ... نعم ؟؟؟؟؟؟لآلآلآلآلآ ما عندنا كده...
    خلاص بس حطي إيش حدود العمر و مافي طلبات ...
    يعني إن جابولنا إيش ما جابوا *** ما علينا إلا نقول حاضر

التعديل الأخير تم بواسطة ليالي ; 02-15-2011 الساعة 03:21 AM

قديم 02-15-2011, 03:27 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اضواء مشاهدة المشاركة
    لي قريبة استقدمت من القرشي ولها 8 شهور والى الان ماوصلت
    8 أشهر .....يا ربي طيب يوجد بند بالعقد ينص على دفع 30 ريال عن كل يوم تأخير
    هذا كلام حبر على ورق أو ؟؟؟؟؟؟

سمعت أنه إذا اشتكى أكثر من شخص خلال فترة معينة على مكتب عمالة ممكن يسحبوا الترخيص منه
    والله أنا جدا متضايقة منهم و من مماطلتهم و نفسي أشتكي عليهم ......

قديم 02-15-2011, 04:02 AM
    انا عندي مشكلة توها حادثة في مكتب القرشي شمال جدة حي بجوار عزيز مول
    في شهر 11 _1431 وقعنا عقد الاستقدام مع المكتب
    طبعاً أنا أول مرة أقدم في هذا المكتب ولكن اليوم دقيت بالصدفة عليهم قالي الموظف لازم تزيد 2000وانا طلعت التأشيرة 2000من العمل و6000للمكتب يعني المكتب يقول في اندونيسينا المكتب زاد التسعيرة علينا
    قلت والعقد والاتفاق ووليش التأخير حتى يزيدون بكل برود جاوب والله هذا اللي عندي تزيد 2000على 8000
    ولا تأخذ6000حقتك

انا الان حايس وما عندي امكانية للزيادة وانا في حاجة ماسة للشغالة لظروف زوجتي الدراسية بالجامعة
    والتأشيرة وش أسوي فيها بعد ما ورطونا شركة النصب والاحتيال مكتب القرشي

ابي تشفون لي حل تكفون لاني ما افهم كثير بالطرق هذه لاني على الفطرة وأكره النصب لاني ممكن اسوي جريمة في هذا المكتب النصاب

ارجوا الحل من العقلاء ولا اجيب دورية عند المكتب واشهر فيهم ابي معي دعم منكم عشان نجتمع كلنا عند
    المكتب ونجيب دوريات أمنية لاسترداد حقوق الشعب المظلوم من النصابيين وايقافهم عند حدودهم وشراكم

ارجوا المساعدة منكم والدعم

قديم 02-15-2011, 05:07 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وطن من بياض مشاهدة المشاركة
    في شهر 11 _1431 وقعنا عقد الاستقدام مع المكتب
    طبعاً أنا أول مرة أقدم في هذا المكتب ولكن اليوم دقيت بالصدفة عليهم قالي الموظف لازم تزيد 2000وانا طلعت التأشيرة 2000من العمل و6000للمكتب يعني المكتب يقول في اندونيسينا المكتب زاد التسعيرة علينا
    قلت والعقد والاتفاق ووليش التأخير حتى يزيدون بكل برود جاوب والله هذا اللي عندي تزيد 2000على 8000
    ولا تأخذ6000حقتك

انا الان حايس وما عندي امكانية للزيادة وانا في حاجة ماسة للشغالة لظروف زوجتي الدراسية بالجامعة
    والتأشيرة وش أسوي فيها بعد ما ورطونا شركة النصب والاحتيال مكتب القرشي

ابي تشفون لي حل تكفون لاني ما افهم كثير بالطرق هذه لاني على الفطرة وأكره النصب لاني ممكن اسوي جريمة في هذا المكتب النصاب

ارجوا الحل من العقلاء ولا اجيب دورية عند المكتب واشهر فيهم ابي معي دعم منكم عشان نجتمع كلنا عند
    المكتب ونجيب دوريات أمنية لاسترداد حقوق الشعب المظلوم من النصابيين وايقافهم عند حدودهم وشراكم

حسبي الله عليهم ...
    قرأت العقد بشكل مفصل ؟؟؟
    غدا بإذن الله سأقرأ العقد بالتفصيل يمكن أجد حل
    و سأسأل زوجي و أرد عليك إن شاء الله
    والله المفروض نجتمع و نشتكي الكل ممن عانوا مع هالمكتب ..
    يجب أن يعرفوا أن لنا حقا و لن نسمح بالسرقة و المماطلة و الكذب ...

سؤال : عقدك معهم 3 أشهر أو 5 أشهر ؟؟؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة ليالي ; 02-15-2011 الساعة 05:11 AM

قديم 02-16-2011, 01:32 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وطن من بياض مشاهدة المشاركة

إيش رأيك أخي الكريم ترسلي رسالة فيها رقم جوالك أو

أرسلك رقم جوال زوجي حتى تتفقوا معا على موعد حتى نشتكي للشرطة معا ؟؟؟

و ياليت كل يلي حابين يشتكوا يتفضلوا معانا

حان الوقت حتى نفهمهم نربيهم و نوريهم أنه يوجد قصاص للكذابين و المحتالين..

قديم 02-16-2011, 06:35 PM
    اخواني و أخواتي
    يلي بيفكر يشتكي معانا

فضلا و ليس أمرا
    يرسل لي عالخاص

ويلي عنده تجارب مع هالمكاتب
    إيجابية أو سلبية
    ياريت يشاركنا لنعرف نختار الأفضل

ألف شكر

قديم 02-17-2011, 02:49 AM
    للأسف مافيه فايده من الشكوى لمكتب العمل 000 الشكوى لله فقد سبق وان اشتكينا من تأخير خادمه في مكتب اعتقد اسمه السويلم بحي الصفا ومماطله وعدم تجاوب من مكتب العمل وبعد مماطلات كثيره من المكتب من عدم الرد وعدم احترام العقد والصبر جاءت بعد حوالي 5 اشهر ولم يمر على وجودها الا 5 او 6 ايام وهربت وعندما ابلغنا المكتب بدأ في المماطله وبعد البلاغ عنها طلب دفع 2000 ريال لاحضار خادمه بديله رغم الشروط الواضحه في العقد وكأنه عارف ان لا فائده من الشكوى واجبرنا على دفعها ولم تحضر الخادمه الاخرى الا بعد 4 اشهر ايضا000 وعلى العموم نحن الخسرانين من السكوت يجب على الأقل التشهير بالمكاتب الغير ملتزمه بالشروط ليحذر من لم يسبق التعامل معهم اما الشكاوى الرسميه ؟؟؟ ياليل ما اطولك0