مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• شغالتي الطباخه والشامله

العمالة المنزلية

قديم 06-29-2012, 10:59 PM
    شغالتي الطباخه والشامله
    كتبت موضوع قبل والكثر قال خليها واتمسكي فيها

الادميه مسيحيه هاديه جدا مطيعه ماتكلم بجوال ولا تطلب حتى تكلم اهلها امينه جدا طبيخه من شرقي شامي الحلا المشويات المحاشي اللى شاي وقهوه وعزيزه نفس حتى الاشياء ماتطلبها الا لازم تسالينها تبغين شيء شاطره بالبيت ومع الاطفال عاديه تحب الصغار وامينه عليهم بس مو انها تجري وراهم كل شويه وانا اشوفه عيب وبعد العيب الثاني مو بشوشه الا نادر ولا تتشكى من اي مرض وماتحتك باي رجال ولا تتكلم معهم وغير متزوجه ولابنيتها زواج يعني بتجلس سنين وسنسن اذا الي معها كويسين وماحلل الي بياخذها ويعاملها سيء صغيره مو كبيره وذا فيه احد يبغها الان وقبل سفري بيوم 20 لاني حجزت لها معي اذا احد يبغاها قبل سفري وذا مافي نصيب لكم يمكن ولعلها خير لي ولكم كل رواتبها مسلمه

وعادي لو فيه بدل لا امانع الاهم تجري ورى الاطفال لان شغالتي طيبه معهم لكن لاتجري وراهم ومو بشوشه وفيها صفات شغالتي من امانه وحسن خلق والطبخ لايهم انا اعلمها

الي يرسل يكون جاد بليز وعمولة المنتدى على المشتري التنازل 24 وللجاد جدا مابختلف

قديم 06-29-2012, 11:15 PM
    الجنسيه والعمر وكم المطلوب؟

قديم 06-29-2012, 11:16 PM
    انا جاده واعرف ناس عندهم خادمه هنديه لوتبين اشوفهم لكك

قديم 06-29-2012, 11:17 PM
    اختي اريد الخادمه للوالده

قديم 06-29-2012, 11:18 PM
    كم تبغين فيها ؟

قديم 06-29-2012, 11:21 PM
    كم لها عندك

قديم 06-29-2012, 11:22 PM
    اي استفسار عنها سوف اجاوبك بكل امانه
    اذا خير ربي يكتب لك ولي واذا شر ربي يصرفه عنك وعني

مو مشكله اشوف الهنديه الاهم تجري ورى اطفالي وتكون بشوشه لان الي عندي هاديه ومطيعه وفيها خوف وماتتبسم الا نادر ماحب كذا وابغاها تجري ورى اطفالي الصغار هيا طيبه معهم بس عادي تشوفهم من بعيد ماحب كذا

قديم 06-29-2012, 11:23 PM
    تبعيهنا بنفس قيمتها
    اشتريها منك الان

قديم 06-29-2012, 11:29 PM
    ارسلي رقم ع الخاص للتفاهم

قديم 06-30-2012, 12:36 AM
    الخادمه
    السلام عليكم
    بخصوص الموضوع ادناه حبيت استفسر عن التالي:
    ماجنسيتها ؟وراتبها؟ومبلغ التنازل ؟ وانتم باي مدينه؟
    وشكرا

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنيني لا مشاهدة المشاركة
    كتبت موضوع قبل والكثر قال خليها واتمسكي فيها

الادميه مسيحيه هاديه جدا مطيعه ماتكلم بجوال ولا تطلب حتى تكلم اهلها امينه جدا طبيخه من شرقي شامي الحلا المشويات المحاشي اللى شاي وقهوه وعزيزه نفس حتى الاشياء ماتطلبها الا لازم تسالينها تبغين شيء شاطره بالبيت ومع الاطفال عاديه تحب الصغار وامينه عليهم بس مو انها تجري وراهم كل شويه وانا اشوفه عيب وبعد العيب الثاني مو بشوشه الا نادر ولا تتشكى من اي مرض وذا فيه احد يبغها الان وقبل سفري بيوم 20 لاني حجزت لها معي اذا احد يبغاها قبل سفري وذا مافي نصيب لكم يمكن ولعلها خير لي ولكم كل رواتبها مسلمه

وعادي لو فيه بدل لا امانع الاهم تجري ورى الاطفال لان شغالتي طيبه معهم لكن لاتجري وراهم ومو بشوشه وفيها صفات شغالتي من امانه وحسن خلق والطبخ لايهم انا اعلمها

الي يرسل يكون جاد بليز وعمولة المنتدى على المشتري

قديم 06-30-2012, 01:00 AM
    ارسلت لك ومارديتي ابي الرقم

وابيها منك لامره كبيره بالسن اني جاده جدا اذا شفتي رسالتي ردي لي

قديم 06-30-2012, 02:13 AM
    بكم تتنازل ين عنها