مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• الله يجزاه الجنه الي يقدر يفيدني مطلوب خادمه ايجار

العمالة المنزلية

قديم 07-29-2011, 03:36 AM
    الله يجزاه الجنه الي يقدر يفيدني مطلوب خادمه ايجار
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

امـــــــــــــــــانه الي يقرا موضوعي لا يطلع الا ويكتب لي اي شي يعرفه او يحطلي رفع حتى
    الله يوفقكم

انا باولد باول اسبوع من رمضان ان شاء الله ومزنووووووقه على الاخر ياجماعه حطو نفسكم مكاني
    الله يجزاكم الجنه ابي شغاله بالشهر هنديه سيرلانكيه نيباليه اهم شي مو اندنوسيه ولا حبشيه

مستعده ادفع 2000 الى 2500
    بس برمضان
    باسرع وقت وفيه عموله 200 ريال للي يفزع لي

تكفون

قديم 07-29-2011, 06:06 AM
    وانا مثلك ولادتي بنص رمضان ومزنووووقه وابغى عادي اندونيسيه سريلانكيه نيباليه اهم شي تطبخ حدي ٢٠٠٠ الله بفرجها عليك وعلي ان شاءالله أنا بالرياض

قديم 07-30-2011, 11:36 PM
    لقيت حبشيه بـ 2000 بس تقولك تنظيف بس من دون طبخ واذا كلمتك قولي بيتي شقه لانها بتزيد عليك السعر عليك والي تطبخ تزيد عليك 500 او الف
    شوفي لستته سديم الذكريات الله يفرجلها ويجزاها الجنه ويشفي مرضاهم ومرضى المسلمين
    http://www.amalh.net/vb/showthread.php?t=24889
    بس اغسلي يدك من الاندونيسيات الله يعوضك الي تنظف وتطبخ وصلت 5000 عند ام تركي وام مشعل
    والسيرلانكيه والهنديه بـ 4000 ولا تعرف تطبخ لا ويوم اقولها موكثير تقولك غيرك يدفعون اكثر؟؟
    الحبشيات كانهم احسن واسعارهم اهون لو انهم مامن شغل ولا نشاط
    بس الله يوفقك ويسهل عليك وعلي ولادتنا

قديم 07-31-2011, 05:02 AM
    فيه هنديه طباخه
    بس مدري بكم تاجرها راعيتها
    اقصد رمضان مدري بكم
    تلقين الرقم في ردودي دوريه

قديم 07-31-2011, 05:10 AM
    الله يسهل عليك