مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• مين قدم سيرلانكية من أم رشاد اللي بالدمام يدخل؟؟

العمالة المنزلية في الدمام

قديم 05-13-2012, 10:17 PM
    مين قدم سيرلانكية من أم رشاد اللي بالدمام يدخل؟؟
    الله يعافيكم أنا كنت حابة أعرف اذا احد قد جاب من عندها هي سيرلانكية ساكنة بالدمام صار لها فترة وتجيب سيرلنكيات طبعا ربي كتب لي اني اقدم من عندها لأانها تجيبهم خلال شهرين وفي ناس من جماعتنا مدحوها وجابت لي شغالة وطلعت فيها بلاوي الدنيا وقالت ارجعها واجيب غيرها بس طلعي فيزة مجانية بدل اللي راحت وانا خايفة ارسل لها الفيزة كفاية اللي راحت ومعطيتها 16500 والمشكلة مافي غير سند كاتبتة بأسم مكتب في سيرلانكا ومو عارفة حتى بيتها لأنها ترفض تقابل احد في بيتها هي تجي لحدك وتسوي كل شي..طمنوني اللي مقدم عندها

قديم 05-13-2012, 10:27 PM
    مرحبا،،،، طيب اذا هي جابت الاولى وطلع فيها مشاكل ،، عادي ممكن جدا، ليش ما تعطيها الفيزا الجديد وخليها جيب البديل،،،،، بس اذا ما جابت بديل في طريقه تحصلي حقك منها عن طريق السفارة في كولمبو بعد معرفة المكتب الي فيز للاولى وهذا سهل جدا عن طريق موقع انجاز تحتاجي بس رقم التاشيره الاولى و رقم الحاسب للي باسمه التاشيره، او لمين انت عملتي الوكاله بالاول؟ واي مساعده راسليني.

قديم 05-14-2012, 01:48 AM
    فيزة
    انا عندي نفس المشكله قدمت عن طريق مكتب وجاب لي خادمه سيرلنكيه
    ورفضت العمل بعد شهرين بس 0 ( وقال ممكن اعوضك بديله سافرة الخادمه السيرلنكيه . بس طلبت تعويض رجع لي جزء من المبلغ موا كله طبعا لاني ما حبيت اغامر مره ثانيه وانتظر 8ثمانيه شهور لين تجي زي الاولى
    لكن ما اعرف ايش اسوي بالفيزة هل اقدر اغيرها جنسيه ثانيه اندنوسيه او اثيوبيه لان مكتب االعمل ،الاستقدام قال مايرجعون المبلغ
    اللي يقدر يفيدني ارجوكم لا يبخل علي

قديم 05-14-2012, 02:25 AM
    اخوي فراس بالنسبه للتاشيره مدام الخدامه دخلت السعوديه خلاص تعتبر استعملت لكن مدام سفرتها وسويت خروج نهائي لها تقدر تطلع فيزه جديده لكن الاولى راحت

قديم 05-14-2012, 04:52 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso7686 مشاهدة المشاركة
    الله يعافيكم أنا كنت حابة أعرف اذا احد قد جاب من عندها هي سيرلانكية ساكنة بالدمام صار لها فترة وتجيب سيرلنكيات طبعا ربي كتب لي اني اقدم من عندها لأانها تجيبهم خلال شهرين وفي ناس من جماعتنا مدحوها وجابت لي شغالة وطلعت فيها بلاوي الدنيا وقالت ارجعها واجيب غيرها بس طلعي فيزة مجانية بدل اللي راحت وانا خايفة ارسل لها الفيزة كفاية اللي راحت ومعطيتها 16500 والمشكلة مافي غير سند كاتبتة بأسم مكتب في سيرلانكا ومو عارفة حتى بيتها لأنها ترفض تقابل احد في بيتها هي تجي لحدك وتسوي كل شي..طمنوني اللي مقدم عندها
    اختي انا الان متواجد في سيرلنكا* اذا عندك رقم تلفون المكتب الي هنا* انا اشوفلك حكاية خدامتك.
    ترى هذا كله مساعده لك لااكثر والااقل. سلطان44

قديم 05-14-2012, 04:54 AM
    لك رساله على الخاص

قديم 05-14-2012, 12:02 PM
    اختي ليش هالمبلغ كله لهدرجه صرنا مغفلين تدرين انهم مايخسرون ولا ريال كل شي الشغاله تسويه عندي سواق قبل شهرين جاب شغاله لناس ب٤الاف ريال شوفي النصب من ١٦ الف انتي دافعتها الى ٤الاف هم دافعينها لازم الواحد يتريض في كل امورره مهوب خبط لزق ادفع ونقول الله يعوضنا هذا تواكل مهوب توكل والله اكتب وانا منقهره من هالسيلانيه الله لايعوضها خير احنا سبب هالخراب بيدينا خربنا بتنا لوه لسعودي مهوب مشكله بس سيلانيه !!!!!

قديم 05-14-2012, 06:14 PM
    ايش دعوي كل ها المبلغ ليش تسمحون له يستغلكم حنا قدمنا شغالتين اثيوبيات كل الثنتين ب ١٦ الف وبصراحه رووووعه ماشا الله تبارك الله كل وحده احسن من الثانيه من رجال مضمون باذن الله اسمه ابو فهد هو بالخبر وجابهم لنا خلال شهر لهم اربع شهور عندنا الحين كنا متخوفين من ها الجنسيه بس والله انصدمنا يوم شفناهم وشفنا شغلهم اذا تبين رقمه تفضلي ٠٥٤٤٢٠٤٤٦٦

قديم 05-14-2012, 07:14 PM
    اولا ان تاشيره تكون مجانا بحالة سافرت الخادمة الاولى قبل انتهاء الثلاث شهور،، وممكن الطلب من من الاستقدام تغير الجنسية للتاشيره التعويض عادي جدا،،،، وبالنسبه للعماله في سريلانكا الاسعار غالية الان لان الخادمه لا تدفع شى على العكس المكتب يعطيها فلوس قبل ما تسافر وهذا تحفيز لهم للموافقه للعمل بالسعودية بالاضافه الى مصاريف المكتب واتعاب السمسار والمديكل ومكتب العمل والتذكره يعني السعر عالي لهذه الاسباب. واي حد عنده مشكله مع اي مكتب مرخص ومسجل بالسفاره على طول يشتكي بالسفاره وهم يجيبوه او يوقفوا له الرخصه. انا موجود هنا ومطلع على الوضع تماما. واي خدمه لاي او استفسار ان مستعد لوجه الله تعالى.

قديم 05-16-2012, 01:25 AM
    يعطيكم العافية على الرد واعتقد يا اخوان ان المكتب اسمة النجا اتمنى من اللي عارفة يريحني وعندي صورة من الفيزا القديمة وصورت كمان جواز الخادمة بعد التفييز اللي رفضت العمل وعندي تقرير طبي بامراضها وورقة الشرطة لرفض العمل والمشكلة انها رفضت تسفيرها تقول انتي ادفعي حق التذكرة ورفضت كمان ترجع المبلغ -..

قديم 05-16-2012, 05:28 PM
    الله يكون في عونك

واللي جابتلك الاولى بتجيب الثانيه لكن الوقت دبل لان المكاتب يماطلون بالبديله

قديم 05-16-2012, 05:58 PM
    استقدام سريلانكا خلال شهرين كحد اقصى 15000 ريال فقط مع ضمانات ،،،، في خادمات جاهزات مع مديكل، من يرغب عليه الاتصال ب 0094722444416 ، الدفع بعد التاشير.