مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• من عنده علم يفيدنا ؛ متى نستطيع إستخراج تأشيرات فلبينية ؟

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 03-11-2012, 04:26 AM
    من عنده علم يفيدنا ؛ متى نستطيع إستخراج تأشيرات فلبينية ؟
    أو اندونيسية ، متى مكتب الاستقدام في الشرقية سوف يسمح بإستخراج تأشيرات خادمات فلبينية أو خادمات اندونيسية ؟
    الحقيقة تعبنا كثيرا والبحث عن تاشيرات للبيع غير مجدي لأن مبالغ البيع خيالية عدا عن تكلفة التنازل وعدا أيضا عن مبلغ الاستقدام
    حاليا توجد خادمات تستقدم من اندونيسيا والفلبين بكثرة عن طريق اشخاص يستقدمونهم إذن مالحكمة من إيقاف إستخراج التأشيرات من قبل مكتب الإستقدام ؟!
    ارجو من لديه إيضاح أو معلومة حول هذه المسألة إفادتنا بها وله جزيل الشكر ...

قديم 03-11-2012, 04:31 AM
    مصائب قوم عند قوم فوائد

قديم 03-11-2012, 05:13 AM
    اخوي ممكن تدلني على مكتب يجيب خادمات فلبينيات
    تاشيرتي معلقه من سنه

قديم 03-11-2012, 07:26 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وش اكتب مشاهدة المشاركة
    اخوي ممكن تدلني على مكتب يجيب خادمات فلبينيات
    تاشيرتي معلقه من سنه
    اخي الكريم انا ماشفت مكتب يجيب فلبينيات لكن شفت كثير اشخاص هنا في الموقع يعلنون انهم يجيبون فلبينيات للي معه تأشيرة فلبينية قبل المنع ، لكن انا ما اعرفهم ولا اعرف اذا عندهم مكاتب او لا ، مااستفسرت عن هذه التفصيلات لأن أصلا المشكلة عندي بوجود تأشيرة إذا توفرت تاشيرة وقتها باستفسر عن كل شئ منهم وعن الضمانات

قديم 03-11-2012, 07:49 PM
    حبايبي لانضحك على بعض الفلبين اندونيساء لما ينتهون الهوامير تقسيم الفلوس بينهم يوافقون لنا نستقدم ولا الدنيا كلها سهله مصدق انت ان اندونيسياء مايبون يرسلون عماله لنا ناس ميته جوع هناك يتمنون راتب 500 ممكن يوافقون بس حسبي الله على من لايخاف الله ولا الامانه الي حملها