اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• تعديل اوضاع الخادمات المخالفات والبحث عن كفلاء لهن

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 05-16-2013, 06:01 PM
    تعديل اوضاع الخادمات المخالفات والبحث عن كفلاء لهن
    انتشرت اخبار بان الخادمات الاندونيسيات والفلبينيات الهاربات من كفلائهم وبعد القوانين الجديدة لجؤا لسفاراتهم لتتدبر امورهم

هناك اشاعة تقول ان بامكاني ان احصل على من اريد منهم وتوقيع عقد معها ووضعها على كفالتنا دون الرجوع لكفيلها السابق

ماصحة هذا الخبر ياليت اللي عنده فكرة يفيدنا

العالم لاجين بالسالفة ويقولون انهم استطاعوا الحصول على خادمات بهذه الطريقة

قديم 05-16-2013, 08:20 PM
    رحت لسفارة الفلبين مقفله اليوم سئلت كذا واحد قالو اشاعه وناس تقول صحيح لكن السبت نروح ونتأكد واذا حد عنده شيء اكيد ياريت يخبرنا مو يقولون

قديم 05-16-2013, 11:50 PM
    والله في ناس يقولوا تلاقيهم الحين كلهم امراض
    ووحده ثقه تقول انهم بس يشوفوا لهم كفيل وبعدين يرجعوا يشردوا
    لان بعد ماتعودوا يشتغلوا بالفين والف وخمسميه واجازه وفلته ماراح يشتغلوا ب٨٠٠ و٩٠٠ بدون اجازه
    وانا صرفت نظر عنهم هذا والله العالم

قديم 05-17-2013, 01:47 AM
    طيب انا اخذهم واعمل لها التحاليل قبل ما انقل كفالتها ولازم يشوف لنا حل ضد الهروب لا احد يقول سوء معامله ومادري ايش لا والله هم جايين عشان الماده فقط واذا لقيوا ناس يدفعوا اكثر مو جالسين عندي
    والا هم اكيد راح يشردوا لانهم عارفين جماعتنا النظام بس شهر شهرين وبعدين كأنك يازيد ما غزيت راح نلقى الشوارع مزحومه بالمتخالفين والجوازات تمر من عندهم وتسلم عليهم كمان

قديم 05-17-2013, 09:56 AM
    ننتظر زيارة السفارة السبت ليخبرنا بالعلم الاكيد

قديم 05-18-2013, 01:37 PM
    ايش الاخبار

قديم 05-18-2013, 02:23 PM
    ياناس
    فيه أحد راح السفارة ؟؟
    وكم رواتب الاندنوسيات بعد تصحيح الاوضاع؟؟؟

قديم 05-18-2013, 03:12 PM
    دوبه جاني خبر
    في جده كثير مررره حولين السفاره حقتم وفعلا يبغوا نقل كفاله لكن الي راح ما سأل عن الرواتب بس شاف الخبر اكيد

قديم 05-18-2013, 03:41 PM
    اللي ذاق العسل مايرجع للبصل

مستحيل تحصل خادمه براتب 800 بعد ما كانت تاخذ 2000 ريال واجازه ودلع وزواجات مسيار وخرابيط

اجيب خادمه من الارياف وادفع اي مبلغ ولا اجيب وحده من الشارع

قديم 05-18-2013, 04:05 PM
    وهذا الي مرددني اخذ منهم الخوف من خرابهم

قديم 05-18-2013, 04:20 PM
    انا بالنسبة لي من اهل الرياض كنت رايح لسفارتهم الواقعه بحي السفارات بالرياض حصلت زحمه مو طبيعيه وصارو يدخلون اللي عندهم مواعيد والموظفين لحي السفارات كلها مو بس الفلبين وسئلت العسكري قال اغلبهم من جميع الجنسيات رايحين يصححون وضعهم كل واحد في سفارته ودقيت على سفارة الفلبين محد يرد لكن كلمت صديق لي فلبيني وسئلته قال ما انصحك ابدااااا لانها عارفه الوصاخه واللكاعه كلها وبتجي تحوسك بالبيت من غير اللي عليها اخلاقيات ووووو فأبتعد افضل وهذا اللي قررته وحبيت افيدكم وكل واحد يفكر قبل لايقدم على شيء

قديم 05-18-2013, 10:18 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad6612 مشاهدة المشاركة
    اللي ذاق العسل مايرجع للبصل

مستحيل تحصل خادمه براتب 800 بعد ما كانت تاخذ 2000 ريال واجازه ودلع وزواجات مسيار وخرابيط

اجيب خادمه من الارياف وادفع اي مبلغ ولا اجيب وحده من الشارع
    نعم هذا الكلام الصحيح للمعلومية الرواتب ليست 800 ريال

حسب ماسمعنا اندونيسيا ب 1200 والفلبين 1300 الى 1500

لانه اتفاق بين الشغاله والكفيل الجديد