مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• سائقي هرب ..ما هي الخطوة التالية ؟؟ ضروري اذا ممكن !

بلاغات هروب العمالة المنزلية

قديم 10-09-2010, 09:15 AM
    سائقي هرب ..ما هي الخطوة التالية ؟؟ ضروري اذا ممكن !
    السلام عليكم ورحمة الله

عندي سائق من 7 اشهر ..
    في الشهر الاخير غاب نص يوم وبعدين رجع وبعذر

قال انه اتعرض لسرقة واختطاف ورموه بعد سرقته وكان تأخيره لانه اضطر يرجع برجله لمحل السيارة

يوميتها كانت عنده الاقامة ولمن رجع لي منفعل سلم لي الاقامة والمفتاح وكانت في السيارة شنطة ومحفظة اختي رجعت لنا كاملة ..

ما صدقته تماما ولا كذبته لكني ارتبت فيه ..

انتظم معانا في العمل عادي لكن المريب انه يكلم سعوديين وهو ما يعرف عربي كثير ..

بعد اسبوع بالاحرى امس الاربعاء اختفى بعد ما رجعنا من المدراس ..
    وما رجع الى الان

نفسي انغمت صراحة واتوجع قلبي ..
    حتى لو في ابعد الاحتمالات رجع نفسي قفلت منه..
    ماني حمل هذا الكلام صراحة والقلق كل شوية
    لو يرجع واقدر اوقعه وابصمه يكون عندي اهم شي وبعد كدا انا اللي اسفره والله يعوضني ..

السيارة موجودة ولقيت مفتاحها فيها والغرفة مقفلة والجواز والاقامة عندي ولله الحمد

اللي مضايقني انه ما وقعته على الرواتب للاسف وعلى الله ما ينكرها لو هرب فدعوااااتكم بليييز

طبعا ح اعتبره هارب وابغى احاول ابلغ عنه ولازم السبت والبلاغ المبدئي يقولوا في ادارة الوافدين اللي ما ترد علي الى الان !!

السؤال ... ماهي الخطوات بالضبط لاجراءات التبليغ ؟؟
    1_
    2-
    3-

وبشكل عام ..... ا ش تنصحوني بالله ؟

وما البديل ...؟

علما ان استقدامه ضرورة ..فلا رجل اقدر اعتمد عليه وانا الكبرى ولدي اطفال
    وما دام احنا في بلد تمنعني من قضاء شؤوني البسيطة بمنعي من القيادة

مااا العمل ؟

اقلها يا جماعة ...ادعوا لي بالفرج ووانه يرده بس عشان اوقعه على رواتبه وانا بعدين اقلعه

ولا حول ولا قوة الا بالله !!

قديم 10-09-2010, 03:33 PM
    الله يفرج عليك كربتك
    ويكون بعونك يارب

قديم 10-10-2010, 04:24 PM
    اللهم امين وللجميع يارب ..
    جزاك الله خيرا

قديم 07-27-2015, 06:01 PM
    يا اخوان انتبهو من السائقين الخاصين سائقين المنازل الان طايحين في طريقة نصب جديده وهي يقول لكفيله ان امي في المستشفى وابغ 3او4 رواتب مقدم بعدمايشتغل عندك بفتره وتطمئن له وبعدين يقولك اخصمها من الاشهر القادمه وبعد 4 او3 اشهر يطلب انه يسافر ويطلب من الكفيل مره تانيه بحجة انه من 4 اشهر ما استلم شي وينكرها حتى لو انه موقع ومبصم عليها وبركز على المده انه من اربع شهور ما استلم شئ ويكون بهذه الطريقه يكو استلم رواتبه دبل فلاتعطيه الاكل شهر بشهر ولافضل عن طريق البنك حتى لايشككون مكتب العمل انك ماعطيته اونك مستغفله في التوقيع والله يوفق الجميع

قديم 07-31-2015, 07:44 PM
    تواصل معي وأبشر بالتعليمات اللي تبيه

قديم 02-03-2016, 11:21 PM
    آول شئ تدعي وعلى من يشغله