مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• رسالة اعتذار لعملائي

العمالة المنزلية

موضوع مغلق

قديم 07-20-2010, 10:16 PM
    هم قالو دخلناها للسفارة عاد واسطة بدون واسطة وقفوا عند باب السفارة لحد ما فتحو من بكرا هذا اللي صار ولا عودوني اهلي الكذب الله يصلحك ويصلحنا

انا اللي يهمني ان تسافر معي على نفس الطيارة ما يهمني من يخلص اوراقها بالمطار فلبيني والا جني واتحدى يعرفون اني كفيلها لانه اذا عبرت الخادمة الجوازات وختمت خروج اقدر بعدها اختم جوازي خروج وليست مربوطة تاشيرة العاملة اللي على جوازها بجوازي نهائيا واذا كنت تعتقد ذلك فصحح معلوماتك
    وغدا لناظره لقريب ما بقى شي على يوم الجمعة تعال ونتقابل عند صاحب المكتب لا تعطيه ولا يعطيك كل واحد الله يرزقه وشوف انت تعرفه او لا

على فكرة محد يقدر يمنعني من السفر اذا ما تعديت على قوانين الدولة اللي انا فيها بشي محظور لا تفتي بدون علم لو سمحت

قديم 07-20-2010, 11:36 PM
    الله يعين والله ماعاد ندري نصدق مين وإلا مين كل واحد من مكاتب الاستقدام يقول الزين عندي والشين حوالي
    ووعود واحلام وخدمات فريده من نوعها وبالاخير مماآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآطلاآآآآآآآآآآآآت لا حدود لها

تكفى ياأنا سعودي انقذني برقم المكتب لي فتره مالقيت اللي يجيب لي الخادمه رغم جاهزيتي في كل المطلوب

قديم 07-20-2010, 11:37 PM
    الله يعين والله ماعاد ندري نصدق مين وإلا مين كل واحد من مكاتب الاستقدام يقول الزين عندي والشين حوالي
    ووعود واحلام وخدمات فريده من نوعها وبالاخير مماآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآطلاآآآآآآآآآآآآت لا حدود لها

تكفى ياأنا سعودي انقذني برقم المكتب لي فتره مالقيت اللي يجيب لي الخادمه رغم جاهزيتي في كل المطلوب

قديم 07-21-2010, 05:22 PM
    اقسم بالله العظيم العلي الجليل انه اليوم الصباح طلع جواز الخادمة التي اخترت من السفارة وعليه تاشيرة باسمي وارسلو لي صورة للجواز وعليه التاشيرة والله على ما اقول شهيد

اخوي المتميز
    احب افيدك اني حاولت اكثر من مرة الاتصالا بالاخ ابو اسامة وكنت حاب اتعرف عليه واعطيه الفيزة وسافط له الرزق وكنت بعطيكم كل الانطباع عنه وعن مكتبه لو اني مقابلة بس للاسف خيب الضن وصرفت النظر والحمدلله اموري تيسرت باقل من 48 ساعة والحمدلله والشكر على كل حال

قديم 07-23-2010, 12:42 PM
    للعم السفارة لديها تعليمات ان جوازات الخدم والعمال ممنوع تجلس اكثر من 24 ساعة لديها يا بالقبول او الرفض يعني يتم ادخال الجواز للسفارة الصباح ويطلع من بكرا الصباح يا مقبول يا مرفوض ولا يمكن يجلس اكثر من كذا

قديم 07-25-2010, 08:15 PM
    اخي سعودي
    امل التواصل معي بخصوص الخدم وجزاك الله الف خيرا
    safiy2008@hotmail.com

قديم 07-26-2010, 06:42 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام كنده مشاهدة المشاركة
    اخي سعودي
    امل التواصل معي بخصوص الخدم وجزاك الله الف خيرا
    safiy2008@hotmail.com
    تمت اضافتك اختي الكريمة
    واسف على التاخير