مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• ام الرياحين ورياحينها محتاجه لمشورتكم ...جعلها الله في ميزان حسناتكم

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 09-09-2009, 01:05 AM
    ام الرياحين ورياحينها محتاجه لمشورتكم ...جعلها الله في ميزان حسناتكم
    السلام عليكم رحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي انا حابه استشيركم بمشكله عندي وهي ان انا عندي 5اطفال اثنان منهم معاقان شلل رباعي ولله الحمد متحمله مسئوليتهم وماكان عندي مشكله رغم ان الجميع كان ينصحني استقدم شغاله لتساعدني بس كنت رافضه وبشده الى ان اراد الله في احدحملي بأحد اطفال ان الأطباء قالوا لازم عمليه قيصريه فالكل قام يقولي لازم تستقدمي خصوصا اني ساكنه بمدينه مالي احد من اهلي فأضطرت امي تجي عندي بهالفتره ولماراحت بعد ولادتي اخذت اولادي معاها الأثنين بسبب عدم مقدرتي على خدمتهم المهم اضطريت واستقدمت شغاله اندونيسيه وكانت ماشي حالها لمدة سنه بعد السنه بدأت تتضجر على الرغم اني ابدا ايدي بأيدها بس هي كانت دايم تتكلم على اولادها وصراحه هي كانت حنونه على الأولاد المهم انا مااحب احد يجلس عندي بغير ارادته ففعلا سفرتها رغم اني كنت مجدده لها سنه ولما سافرت للحق استسمحت مني هذا الكلام له ثلاث سنوات الحين اولادي كبروا وزوجي يقولي لازم نستقدم بس انا قلت له اذا بتستقدم استقدم بس يكون معاها زوجها ويكون سواق لأني مره محتاجه سواق عشان اوديهم العلاج الطبيعي زوجي مع عمله مايقدر على انه يلتزم بتوصيلهم وتقاولنا مع سواق بس قعد فتره وبعدين اعتذر انا اقول لزوجي انا محتاجه السواق اكثر عشان مواصلات علاج اولادي وهو يقول انتي محتاجه اكثر للشغاله بالبيت خصوصا ان بيتي دورين اهلي الأن هم متحملين اولادي ويقولوا كيف نخليك تاخذينهم كلهم وانتي ماعندك احد يساعدك ؟انا ماابغى شغاله اربع وعشرين ساعه وجهي بوجها يعني ابغاها وقت الشغل وبس يعني لما يكون معاها زوجها افضل ويكون سواق يكون افضل وافضل وانا احاول اقنع زوجي بهالشي ْ رغم اني مستعده ان استغنى عن الشغاله شو رايكم بالموضوع ؟ وايش احسن عماله اقدر استقدمهم سواق وزوجته شغاله ؟رغم اني اميل انا للعرب اكثر بس الكل يعارضني يقلولي ماينفع وايضا صعب تجيبيهم وانا احس اني ارتاح معاهم اكثر بالتفاهم والدين .استنى ارائكم وجزاكم الله خيرا والله يبارك لنا ولكم بهالشهر الفضيل

التعديل الأخير تم بواسطة ام الرياحين ; 09-09-2009 الساعة 01:13 AM سبب آخر: الخط صغير

قديم 09-09-2009, 02:26 AM
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اولا التوفيق بيد الله سبحانه وانصحك في اندونيسيا يمكن تنحل مشاكلك معاهم ان شاء الله

قديم 09-09-2009, 02:52 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حمود وبدر مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اولا التوفيق بيد الله سبحانه وانصحك في اندونيسيا يمكن تنحل مشاكلك معاهم ان شاء الله
    شكرا لك اخ ابوحمود وبدر والله يخليهم لك يارب
    وفعلا التوفيق بيد الله سبحانه وتعالى
    اللهم وفقنا لما فيه الخير لنا
    وشكرا لك مره ثانيه على رأيك وجزاك الله خيرا

قديم 09-09-2009, 04:22 AM
    ربـي يعافيكي اطفالك يااارب ويحفـظــهم

وبالنسبه للعماله بصراحه الكل بدأ يتذمــر من اندونيسيا ومـدة الوصول ومشاكلهم منها السحــر عافانا الله واياكم وايضا منهااا ميول الخادمه الاندونيسيه الى المحرمات ومنها الزنــى عافانا الله واياكم

الفلبين بصراحه ممتازه بس مشكله رواتبهم العاليه
    سريلانكا لابأس بهم
    الهـند ايضا لابأس بهم
    النيبال الحصول على ازواج صعب قليلاً

والله يوفقكم

قديم 09-09-2009, 10:19 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمحسن مشاهدة المشاركة
    ربـي يعافيكي اطفالك يااارب ويحفـظــهم

وبالنسبه للعماله بصراحه الكل بدأ يتذمــر من اندونيسيا ومـدة الوصول ومشاكلهم منها السحــر عافانا الله واياكم وايضا منهااا ميول الخادمه الاندونيسيه الى المحرمات ومنها الزنــى عافانا الله واياكم

الفلبين بصراحه ممتازه بس مشكله رواتبهم العاليه
    سريلانكا لابأس بهم
    الهـند ايضا لابأس بهم
    النيبال الحصول على ازواج صعب قليلاً

والله يوفقكم
    صح اخي عبدالمحسن العماله الأندونيسيه ماصارت ثقه زي اول والفلبين دائم اجد عبارة مسلمين صعب تحصلي في اغلب المكاتب بالنسبه للهند فكرت منهم بس هنا مافيه مكاتب تستقدمهم
    طيب سؤالي هل تفكيري بالعماله العربيه صائب واذا كان صائب هل اجراءتهم صعبه لأنه مااحد مأيدني عليهم انا بقدر المستطاع ابغى الأضمن لظروف اولادي وخوفي عليهم

قديم 09-09-2009, 03:08 PM
    بالنسبه للعماله العــربية اعتقد من الصعب جدااااااا الحصول على تاشيراااات وخاصه نسائيه

اما من مسلمين الفلبين مندناااو او اي مدينه اخــرى بصراحه انا مثلك كنت متوقع من الصعب الحصول على عماله مسلمه وبعد تعمقي في هـذا البلد

وجــدت من السهــل جــداً الحصــول على العماله المسلمه وباي مهنه وخاصــه خياطه او عامله منزليــه لان اغلب نسائهم يرغبن في هذه المهن بحيث يرونها تضمن شـرف وعـذرية نسائهم وتكون بعيده كل البعد عـن الاختلاط

وكل معـــــــتقد لــه ناس تفــكر به

قديم 09-10-2009, 03:03 AM
    شكرا لردك اخ عبدالمحسن
    والله يكتب مافيه الخير

قديم 09-14-2009, 05:16 AM
    مكتب البديل للاستقدام
    مكتب البديل للاستقدام
    ترخيص وزارة العمل رقم 615
    نستقدم العمالة المنزلية وعمالة الشركات والمؤسسات والمستشفيات والمصانع والمستثمرين
    نقوم بعمل الوكالات الاكترونية فقط للشركات والمؤسسات والمستشفيات والمصانع والمستثمرين
    جدة - حى المروة - شارع حراء - بعد تقاطع الامير ماجد مع حراء شرقا - فوق كنتاكي
    هاتف : 6073733-6073732

قديم 09-22-2009, 07:31 PM
    الله يعينك ويسهل عليك الامور يارب

قديم 09-23-2009, 04:05 AM
    الله يوفقك

قديم 09-24-2009, 01:13 PM
    الله يكون بعونك و يعظم لك الأجر

قديم 09-26-2009, 08:32 PM
    انا كان عندي شغالة وزوجها سواق من اندونيسيا اكلهم علينا راتبها 700وزوجها 900 كملوا السنتين بس رايي لو تاخذين من سيرلنكا احسن لانهم يرضون بالقليل وما هم شايفين انفسهم ومتكبرين زي الاندونيسيين خاصة السواق مايستحمل الكرف يعني يبي يرتاح اكثر الوقت كانه هو ابو العائلة واهلي عندهم سيرلنكيين ازواج بس مره كويسين وانفسهم ماهي شينه زي الاندونيسيين الي كانوا عندي واشوف انك محتاجه لشغالة مادام عندك اطفال معاقين وبيتك دورين يعني انتي رح تسوي ايش والا ايش اشوف انك محتاجه لوحده تساعدك ضروري وكفايه ضغط على اهلك مادام زوجك داق صدره لك وبيجيب لك الي تبينه ليه ترفضين خاصه اذا كانوا ازواج انتي ترتاحين من ناحيه انها ماتميل لزوجك او تسبب لك مشاكل من هالناحيه بس انتي خليكي طيبه معاها والامور تمشي زي الحلاوة اتمني لك حياة هانئه