مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• احذروا من الاثيوبيات

عاملات في الطائف

قديم 08-23-2012, 04:01 PM
    احذروا من الاثيوبيات
    دلوني بارك الله فيكم
    اخواني اخواتي
    قصتي قصه مع العماله الاثيوبيه خلال اربعه اشهر جائني خادمتان من اثيوبيا الاولى استقدام وتم تسفيرها والاخرى نقل كفاله المهم كل وحده العن من الثانيه
    البارح وبعدما تم صرف راتبها وفي لحظة هدوء البيت والكل مستعد للنوم واذا بالخادمه لها رأي اخر لم يكن في الحسبان حيث قامت بنزع جميع ملابسها وتقوم بعمل حركات وكانها مجنونه المهم تم ادخال الخادمه الى غرفتها عن طريقي مع العلم انها طوال اليوم تعمل بكل جد واخلاص حتى انها محافظه على صلاتها ولاتكشف على زوجي نهائيا
    حاول زوجي انه يتصل على الشرطه ولكنه لم يفعل ذلك
    ارجوكم ماذا اعمل معها كما يعرف الجميع ان الدوامات على الابواب وانا محتاجه للخادمه التي جائتنا عن طريق احد السماسره وبدون عقد معه علما ان معها اقامة وكفيلها زوجي

قديم 08-24-2012, 03:04 PM
    الله يكفينا ويكفيكم شرهم

التعديل الأخير تم بواسطة مستعين بالله ; 08-24-2012 الساعة 06:00 PM

قديم 08-24-2012, 03:53 PM
    اختي هدى اسئليهاا وش كانت تشتغل بديرتهااا

لان اكثرهم لا بعض المكاتب باثيوبيا يجبونهم من المسارح والشوارع

انا طبعأ صاحب مكتب واروح دايم اجيب

جت وحده عند احد زبائني وانا جالس معهاا هناك ومحذرهاا من العب لا يترتب عليه خسائر ماديه واذا بها

كانت تشتغل بمحل جولات لما عرضنا عليهاا الاسلام رفضت تبي دانس يعني رقص

المهم بعد اسبوع يتصل علي واحد من جماعتهاا ويعرض علي يعطيني 15000 بس افتح الباب لهاا باليل

تهرب قلت له حاظر ابي اسايره واضيعه طلبت منه الحظور الى نجران مع العلم انني باخر الشمال

جاوبني انني اكذب عليه وانني حسب شبكة الجوال بالمنطقه الفلانيه

سلمت الخادمه الترحيل وابلغت الهيئه عنه لعل وعسى ان يقبظو عليه

الحمدلله سفرتهااا وخلهاا ترقص عند اهلهاا على كيفهاا وجالس ارتب اجيب بديل للعميل

قديم 08-30-2012, 09:20 PM
    بسم الله الرحمن الرحيم

للأسف هذه العماااااااااااااااااااااااااااااله اثبتت فشلها الذريع

ارى ... تسفيرها فوراً ... والله يعوضك خير منها

من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منــــــــــــه

اليوم نزعت ملابسها ... وغدا لا نعلم ماذا تعمل

سلميها ل,,,,,, التسول حتى تنتهي اجراءاتها

الحسام

قديم 09-01-2012, 06:27 PM
    ياختي مؤ الكل عند اهل زوجتي شغاله حبشيه نظيفه ومحترمه ولها سنه ماشافو منها شي

وفيه عند صديقي اندنوسيه يقوول وصخه لأبعد الحدود

يعني انتي وحظك

وبعدين اللعن حرام أدا انتي ماتبينهم غيرك عنده اطفال معاقين والا ناس كبار مراض ويبونها

قديم 09-07-2012, 10:49 PM
    اللي عندي العن من اللي عندك بكماء طرماء ... ماتفهم شي ... حسبنا بالاول انها ماتعرف عربي ... الا عرفنا انها طرما عساها السم ..
    بعد شهر بتكب الزبالة شردت حطت ملابسها بكيس الزبالة ... وخبلة اول ما شردت .... صدمتها سيارة ... وتجمعوا الناس عليها .. ومن ضمنهم زوجي ... وفوق كله عالجناها على حسابنا !!!؟؟؟
    وهي عندنا مثل الصنم تاكل وتشرب وتاخذ راتب بعد ؟!
    وانا اكرف كل صباح بالمدرسة وهي نايمة .. واذا استلمت راتبي عطيتها فلوسها .... وتطالعني بعين قشرا !!!

ويا أخ عبدالعزيز لا تتفلسف وانت ما تدري وش السالفة ؟! ... الا كان عندك مكتب استقدام من اثيوبيا وتبي سوقهم يمشي ..