اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• اقلطوا ياهل الخبرات (نيبال)

العمالة المنزلية

قديم 05-07-2012, 02:00 AM
    اخوي الخادمه النيباليه ماتقدر تستقدمها من النيبال لان مالنا قنصليه هناك وهي تجي من الهند وفي مده اقل من 10 ايام لكن سعرها الان نار مرتفع مررره لانه في الهند سعرها من 13000 الي 16000ولازم الانسان يكون له فايده يعني حق اتعابك عليها انا استقدمت خادمه نيباليه لوحده كلمتني وانا بالهند والله نصحتها بس انها اصرت على رايها جبتها لها ب18000 وكانت المده تقريبا 3 اسابيع لكن من النيبال مستحيل تستقدم حتى العماله الرجاليه كلهم تهريب من مومباي ولا حيدر اباد او دلهي يعني ريح نفسك لو فيه طريقه سبقوك لها الناس واذا مصر روح بس لما ترجع تكتب كل الي واجهته بامانه وانا مستعد اعطيك كل ارقام مكاتب الهند وارسلك عليهم وادلك المكاتب المضمونه لكن الله يعينك والله تعب تعب تعب روووح وترجع بالسلامه

قديم 05-08-2012, 12:02 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيوف مشاهدة المشاركة
    اخوي أنصحك تغير الوجهه لان بالفعل شهر ١٢ هجري اردنا استقدم نيبالية عن طريق هندي نعرفه وبالاخير تم إيقاف الموضوع واضطرينا نغير الي الهند
    الطيوف ..السلام عليكم

بلعكس النيبال اسهل من الهند ... الهند ممنوع من الحكومه الهندي ماعدا الدبلوماسيين ولكن فى شى تحت الطاوله تمشى الامور لكن بصعوبه.

اما النيبال فا اسهل من ماتتخيل وامورهم ماشى ومن يومين واصلتني دفعه من النيبال وبكره ان شاء الله راح تخلص لي مجموعه من النيبال وكله طبعا عن طريق الهند

قديم 07-09-2012, 07:24 PM
    هاه بشروا ياشباب أن شاء الله الامور مشت معكم

لا تبخلون علينا بتجربتكم الكل يستفيد منها بخيرها وشرها

قديم 07-10-2012, 06:21 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الدمعة مشاهدة المشاركة
    هاه بشروا ياشباب أن شاء الله الامور مشت معكم

لا تبخلون علينا بتجربتكم الكل يستفيد منها بخيرها وشرها
    الخادمات النيباليات .. ممنوعات من السفر من جميع مطارات الهند
    وانا عندي خدامات مفيزات وماقدرنا نسفرفهم .. وان شاء الله تتيسر الامور

قديم 07-11-2012, 09:13 AM
    الله يوفقكم وييسر لكم

قديم 07-11-2012, 12:14 PM
    لا يوجد سفارة ولا قنصلية لنا في النيبال

وعندي نيباليات صادرة تاشيراتهم من مومباي في الهند فاعتقد انك راح تتوهق بالنيبال

يبي لك تروح مومباي مو النيبال لانك في الاخير ما راح تقدر تطلعها ولا تخلص اوراقها

قديم 07-12-2012, 01:12 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي العليا مشاهدة المشاركة
    لا يوجد سفارة ولا قنصلية لنا في النيبال

وعندي نيباليات صادرة تاشيراتهم من مومباي في الهند فاعتقد انك راح تتوهق بالنيبال

يبي لك تروح مومباي مو النيبال لانك في الاخير ما راح تقدر تطلعها ولا تخلص اوراقها
    السفارة لم تفتتح الى الان بالنيبال احتمال خلال شهر يتم عمل السفارة
    فقط تقتصر على العمال .. والخدم فقط عن طريق سفارة السعودية في مومباي

قديم 07-12-2012, 03:03 PM
    انا اريد استقدم شغالة هندية من يفيدني ؟؟؟؟؟؟جزاكم الله خير

قديم 07-12-2012, 06:18 PM
    بالتوفيق للجميييع ...

قديم 07-14-2012, 10:44 AM
    السلام عليكم
    خلاصه الكلام الان تبدل الوضع ...توقفت التاشيرات فى مكتب العمل استخراج فيزا نيباليه الي متي لا نعلم
    ثانيا : الان بصعوبه يتم تهريب النيباليات عن طريق المطار ...

فانصيحتي بشكل عام لي الاخوان الي لحد الان معهم فيزا نيباليه او هنديه يغيرون الفيزا الي سريلانكا او اثيوبيا
    يعني لحد يسلم فيزه نيباليه او هنديه لي اى مكتب .. طبعا انا مكتب وقفت النيبال والهند ..شغال علي الفيزا القديمه لكن ولله نواجه صعوبه لكن الحمدلله مشت الامور وكل اسبوع يرسلون لي وحده والسبب المطار فى الهند ...
    وان شاء الله اذا صدق كلامهم بيفتحون قنصليه فى النيبال بتسهل الامور

هذا ما نقول والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
    لي استقدام سريلانكا خلال شهرونص الاتصال علي رقم 501999971

قديم 07-14-2012, 11:04 AM
    الاخ قايدهم
    انصحك بأن تغير الوجهه لان النياليات يسافرون عن طريق بمباي وكان الوضع زمان ماشي نوعا ما ولكن الان صار شغل عصابات والمطارات صارت مستحيل تسفر خادمات نيباليات والوضع سيئ الى ابعد درجه وانا متاكد بانك لو رحت ما راح تستفيد ابد باالعكس راح تخسر ..وهذا الكلام عن تجربه
    واتمنى التوفيق للجميع

قديم 09-07-2012, 05:39 AM
    الله ييسر كل أمور نا