مكتب-عاملات مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• اللي قدم على شغاله فلبينيه قريب يدخل مشكورا

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 08-28-2013, 08:44 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالله 2013 مشاهدة المشاركة
    مكتب الاستقدام في السعودية فقط عمله انجاز العقود والتفاويض الالكترونية..
    وارسال العقود للمكتب الي هو مرتبط معاه بالفلبين..
    اختيار الخادمة واصدار التصريح العمل والتدريب والفحوصات الطبية والتفييز من السفارة السعودية وخلافه وتذاكر الطيران وخلافه وفترة ضمان 3 شهور من المكتب بالفلبين.. يعني الشغل هنا وليس من مكتب استقدام سعودي.. لذا اغلب الناس تفضل الذهاب بنفسها واختيار العاملة ااوتفويض االمكتب بذلك وهو من يقوم بانجاز كل شئ بالنيابة عن صاحب العمل...
    الاهم هو انك لا تستطيع الاستقدام من الفلبين الا ان تتعامل مع مكتب استقدام في السعودية ولا تسمح السفارة الفلبينية في الرياض او جده باستقبال طلبات الاستقدام وانجاز العقود الا من مكتب استقدام معتمد فقط ..
    والمبلغ الذي تدفعه عن تعاملك مع مكتب استقدام يشمل كل ما ذكرت فيما يخص اختيار الخادمة والفحوصات الطبية والتفييز الخ ..
    اذا لماذا ادفع مبالغ اضافية لاشخاص لا اعرفهم بينما مكتب الاستقدام يقوم بها وبدون اي رسوم اضافية ناهيك عن انك تتعامل بالنظام وحقوقك محفوظه عند تعاملك مع مكتب استقدام ..

قديم 08-28-2013, 08:53 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بروفيسور مشاهدة المشاركة
    الاهم هو انك لا تستطيع الاستقدام من الفلبين الا ان تتعامل مع مكتب استقدام في السعودية ولا تسمح السفارة الفلبينية في الرياض او جده باستقبال طلبات الاستقدام وانجاز العقود الا من مكتب استقدام معتمد فقط ..
    والمبلغ الذي تدفعه عن تعاملك مع مكتب استقدام يشمل كل ما ذكرت فيما يخص اختيار الخادمة والفحوصات الطبية والتفييز الخ ..
    اذا لماذا ادفع مبالغ اضافية لاشخاص لا اعرفهم بينما مكتب الاستقدام يقوم بها وبدون اي رسوم اضافية ناهيك عن انك تتعامل بالنظام وحقوقك محفوظه عند تعاملك مع مكتب استقدام ..
    وهذا أنا وشو قاعد أقولك لابد من مكتب استقدام معتمد بالسعودية ويتم عمل العقود لنا من مكاتب البولو من الرياض أو جدة أو الدمام
    واغلب الإخوان يخافون التأخير الحاصل وهو الأغلب بسبب المكاتب بالسعودية يجمع عملاء كثر ويبلش بهم. وأنا الي اقصده اختيار الخادمة والفحوصات وخلافه هو أن العلم هنا بالفلبين.
    يعني مستحيل تجي خادمة من الفلبين إلا عبر مكتب معتمد هنا بالفلبين ..
    مكاتب السعودية انت مقدم بنفسك وعارف إلى الآن ما شفت شئ
    يعني العلم هنا بالفلبين. بس الحذر واجب

قديم 09-02-2013, 01:17 PM
    السلام عليكم اناقدمت من 3شهورسغاله فلبينيه وجاتني 24اغسطس عن طريق ابوعبدالله الله يجزاة الف خيروكمان جاب لناسايق والله وبلامبالغه ممتازين كنت خايفه فلبداية لان ماعرفه بس خذته رقمه من النت عن طريق وحدة ثاحبتي وتعاملي معه فقط بلواتس ومحترم وامبن ومتابع بصدق واقول اي حديبغاءيقدم لايفوته اسم زوجي محمدالسليمان من سكان الرياض واللي تبغاءاي استفسارتجي عالخاص وسلامتكم

قديم 09-02-2013, 01:22 PM
    صحيح اناقدمت السايق ب15000فيزاوراتبه 1500والشغاله راتبها1200وفيزتها15000

قديم 09-03-2013, 04:53 AM
    ماشاء الله حتى فيزتكم غير فيزا الناس ؟؟؟؟!!!!
    الفيزا ب 2000
    وانتو.ب1500؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

قديم 03-26-2014, 12:52 PM
    ابي رقم ابو عبدالله

حاولت ارسل له عالخاص ماتسمح مشاركاتي

قديم 03-27-2014, 09:30 PM
    راتب الخادمه الفلبينيه 1500 ريال

قديم 03-27-2014, 09:47 PM
    انا استقدمت من الفلبين خادمه رحت بنفسي واخذت التأشيره معاي ب3500 دولار خلال 60 يوم وانا بأنتظارها باقي 30 يوم

قديم 03-29-2014, 04:31 AM
    حسبي الله عليهم انا لي مقدمه سنه وشهرين ولا جات
    ماادري هو يضحك المكتب علينا ولا فعلا اجراءاتها صعبه

قديم 03-30-2014, 12:25 AM
    الله يكتب اللي فيه خير ..

قديم 03-31-2014, 03:16 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بآرونا مشاهدة المشاركة
    ابي رقم ابو عبدالله

حاولت ارسل له عالخاص ماتسمح مشاركاتي

تفضل وصلت

http://www.amalh.net/vb/showthread.php?t=93402

http://www.amalh.net/vb/showthread.php?t=93785

قديم 03-31-2014, 08:44 PM
    أهم شيء انتبه من واحد اسمه عكرمه (ابوحذيفه) في الفلبين نصاب كبير سبق وان نصب علي انا ومجموعه كثيره
    أفضل شيء تقدم من مكتب هنا بالسعوديه عشان تضمن حقك