اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• استقدام خادمات (شغاله) اندنوسيات خلال اسبوعين ونص

العمالة المنزلية

قديم 07-09-2010, 04:04 PM
    قالت لي احدى الزميلات انه سيبدا تطبيقه من واحد رمضان
    يعني اللي يبي يقدم يصبر شوي مابقى الا شهر
    يارب تخفض رواتبهم بعد
    وانتبهو من المكاتب الوهمية اللي عن طريق النت لا تحولون فلوسكم لهم لانه لو بتشكونهم بيقولون لكم القانون لايحمي المغفلين

قديم 07-09-2010, 04:07 PM
    على فكرة هالاخبار مو من عندي هذي نازلة في الصحف
    يعني المكاتب اللي رافعة اسعارها يحق لكم تشكونهم + والمكاتب اللي تعمل لنفسها دعاية عالنت واسعارهم بعد غالية ياليتهم يتقون الله ويتذكرون عقابه وان الدنيا فانية ماتسوى حفنة ريالات وياليت مااحد يصدقهم لانه مالهم سجل تجاري تقدرون تشكونهم في حال حدوث مشكلة

قديم 07-12-2010, 01:04 PM
    صحيح كلامك اخوي حكايات

بيطبق النظام في رمضان ان شاء الله واللي مو مستعجل انصحه مايقدم الحين ويوفر له كم قرش احسن له لين بعد رمضان...

قديم 09-24-2010, 01:45 PM
    سلام عليكم

رجعنا لكم

يوم وطني سعيد على الجميع ..

السعر الحالي للاستقدام 6500 ريال طبعاً مثل ماقلنا قبل من غير التأشيره هذا سعر تكاليف الاستقدام فقط...

المدة الحالية خلال شهر بأذن الله....الين يصير فيه عدد كافي من المكاتب الموقعه للاتفاقيه مع السفاره وبعدها ان شاء الله تصير المدة اقل ...

قديم 09-24-2010, 01:51 PM
    6500 من ائي دولة....!!!!!

قديم 09-24-2010, 04:34 PM
    لو رجعت لبداية الاعلان اخوي كان عرفت لاني موضح كل شي ...عالعموم من اندونوسيا فقط استقدامي

قديم 09-24-2010, 07:16 PM
    بتأشيرة ولا بدون

قديم 09-24-2010, 07:17 PM
    بتأشيرة ولا بدون ...

قديم 09-28-2010, 10:57 PM
    اخى العزيز

انا ابغى خادمه واذا تقدر تجيب وحده غير متزوجه وتعرف تطبخ

وايضا تخبرها بان المنزل اللى بتعمل فيه دورين ارجو الرد وهل هناك عقد بينى وبينك

انا بالانتظار شكرا

قديم 09-29-2010, 01:31 AM
    الاستقدام من اندونيسيا 5800 ريال
    التاشيره 2000 ريال
    الاجمالي 7800 ريال من مكاتب في السعوديه
    وانت لامكتب 8000 ريال من دون التاشيره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قديم 09-30-2010, 02:02 PM
    مسائكم خير جميعاً

هلا ابو ابراهيم وكلامك على عيني وراسي انا اسعاري غاليه جداً وخاصه على الوقت ودقة المواصفات اللي اجيبها...يعني دام انك شفت فرق السعر بين المكتب اللي قلته كان كلفت نفسك وشفت فرق الوقت وانا اخوك عشان يكون فيه عدل بالمقارنه !!!

بعدين قلت من مكاتب في السعودية معناها انو في مكاتب بـ 5800 على قولتك وفي مكاتب اكثر من 6500 على قولتي انا ولو تبي ادلك عليهم..

وعلى فكره انا لو املك مكتب و استقدامي غير شخصي لان عيب الشخصي انه غير معروف والثقه فيه غير معروفه ماكان جبتها حتى بـ7500 وانتا تعرف السبب طبعاً اللي هو الوقت والسرعه...
    عالعموم وجهة نظرك واحترمها...

اطيب المنا لك