مكتب-عاملات مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• شغالتي حامل و السوات يا جماعة

بلاغات هروب العمالة المنزلية

قديم 06-10-2011, 07:59 PM
    الله يكون بعونك
    والله مافيهم خير ولا منهم امان
    الله يعوضك خير

قديم 06-13-2011, 09:17 PM
    من راي عطيها فلوسها وخلصي ذمتك وتصدقي بمبلغ لان ربك فكك منهم هالمجرمات
    تراني اكره حمعة الشغالات يخربون بعضهم

قديم 06-20-2011, 12:58 AM
    لااااااااااا حول ولا قوة الا بالله

قديم 06-20-2011, 08:40 PM
    الله يكفينا شرهم * المشكلة انا في حاجتهم ومانقدر نستغني عنهم علشان كذا تمادوا ولا لو من اول مرة وقفناهم عند حدهم ماكانوا وصلوا لهل المواصيل الله يفكنا منهم**
    المهم يااختي علشان لاتاخذي ذنبها ارسليلها راتبها بس اخصمي عليها راتب كم شهر علشان تعرف انها غلطانة ( انا كان عندي خدامة اندونيسية دايم اشوفها تتفرج من الشباك ولا اعطيت الموضوع اهتمام ويوم من الايام دق الباب وماكان في البيت الا انا والخادمة وزوجي مسافر المهم يوم رديت سمعت رجال يقول افتحي الباب قلت انا مافي احد في البيت بس مااحد رد علي والقي الخادمة واقفه ورايا تقول وهي ترتجف مين يامدام وطول الليل كان جوالها يدق بس ماترد المهم انا اكتشفنا انها كل ماخرجنا تدخل واحد من العمال البيت طبعا انا سفرتها بس ماعطيتها راتب 3 شهور علشان تتادب ) الله يحمي اولادكـ منهم

قديم 07-02-2011, 01:20 PM
    موضوع مضحك جدااااااااااااااااااااا
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    لله فى خلقة شئون

قديم 07-04-2011, 11:53 PM
    الله يعينك ويعينا

قديم 07-08-2011, 10:16 PM
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

قديم 07-14-2011, 10:54 AM
    حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل

قديم 07-22-2011, 11:46 PM
    الموضوع قديم شوي

لكن الله يعوضكم

لكن الغلط عليك ليه شغالتين ماله داعي وبيتك صغير على قولتك

وماعندك اطفال كثار

قديم 07-24-2011, 07:37 PM
    حسبي الله عليهم

قديم 07-27-2011, 07:40 AM
    لا تحولين لها شي ما تستاهل

قديم 08-31-2011, 10:52 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاعل خير 30 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي حدود عشر الاف ريال
    لان فلوسها ماكانت متوفره بسبب عودتي من الصيفيه واخذتها تتمشا معاي كمان وجالسه تتوحم عليا وانا ما ادري عنها كل يوم تشتهيلي مطعم ووديها تاكل ياغافل لك الله
    والفلبينيه موجوده عندي الى ان استقدم خادمه بدل الحامل
    -
    نفسي اقهرهم مثل ما قهروني وحولو بيتي الى بيت دعاره
    انتظر ردودكم
    اختى العزيزة

ماحصل لك حصل عندى . ولكن مع اختلاف السيناريو . فقد كانت خادمة واحده لدى الوالده رحمها الله وحصل ان عملت الشغاله علاقة مع احد اخواننا المصريين الذي يعمل في عمارة جديده تحت البناء . المهم
    تم ابلاغي بان هناك حركه في محلق البيت الخارجي . وذهبت وريت ان هناك حركة مريبه وبعد دخولي وجدتهم في وضع ... وبعدها خرج المصري يجرى اما هي فقد تسمرت في مكانها . لم احاول ان امنعه من الخروج لقد فسحت له الطريق لكي يخرج حيث لا فائده من العراك معه .
    تم الاتصال بالشرطة وتسليمهم الشغاله وبعد التحقيق اكتشفنا ان هناك اكثر من شخص يتردد عليها . وتم سجنها وكذلك الاخرين . بعد قضائها المده حوالي ثلاثه اشهر وتطبيق الحد الشرعي . تم الاتصال بي لكي ادفع لها ما تبقى لها من حقوق وتذكرة سفر .
    المقصود هنا . ان المبلغ لم يتم تسليمه الا بعد انقضاء مده الحكم وتنفيذ الحد الشرعي عليها . اى انها كانت اكثر من ثلاثه اشهر وبالتاكيد هذه فرصة كافية لتدبر المبلغ .
    ثانياً : تم تنفيذ الحد الشرعي عليها . وبذلك يمنع عودتها مرة اخرى للمملكه .
    اما بالنسبة للفلبنية فأمل الحرص على عدم ابقاء ابنائك لديها لوحدها . وحاولى اخذ اجازة استثنائية او اى اجازة حتى ولو مرضية بتناوب مع زوجك حتى تاتى البديله .

ثالثاً: لا للجوال مع الشغاله فهو سبب الخراب . ومرة واحده شهرياً كافية ومن جوالك ولمده لا تزيد عن خمس دقائق
    اخيراً حمدلله على سلامه اولادك واحرصى عليهم فهم امانه سوف تسئلين عنها يوم القيامه

وامل من جميع اخواتى الاهتمام والحرص على عدم تدليع الشغالات واعطاء جولات ولاب توب ( ليش جايه تاخذ منحه دراسية ) ومنحهن الثقه الكامله فالمثل المصري ( حرص ومتخونش ) يعنى نكون حذرين ونراقب التصرفات .