اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• اي دولة ترغب الاستقدام منها

العمالة المنزلية

مشاهدة نتائج الإستطلاع: اي بلد ترغب الاستقدام منها
    سري لانكا 31 19.38%
    الهند 22 13.75%
    النيبال 33 20.63%
    اندويسيا 25 15.63%
    فيتنام 8 5.00%
    كينيا 10 6.25%
    جزر القمر 8 5.00%
    الفلبين 23 14.38%
    المصوتون: 160. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

قديم 02-02-2011, 11:54 AM
    اسمح لي اخوي فهد ودي اقول لك وجهة نظري في سيريلانكا من ناحية ان سلبياتها اقل "" وأرجو ان تتقبل صراحتي في هذه النقطه""

انا بحكم تجاربي السابقة لاكثر من سيريلانكية أشوف ان السبب الوحيد الي يخلي النسا يطلبونهن هو اشكالهم غير الجميله ورائحتهم **** !

يتوقع النساء ان شكل الخادمة الشين كلما زاد بشاعة وزادة رائحتها النتنه هو فائده ومصلحة لها ... وهذي وجهة نظر منطقية !!

*لكن في المقابل لاهن نظيفات ولا يمكن الثقة بهن من ناحية ان اغلبهن لصوص وسروقين ويكرهون الاطفال *فهنا اقول السلبيات اكثر !!

والمضحك هنا ان كثير من المشكلات الجنسية سمعتها عن هالجنسية مما يعني ان السالفة ماهي جمال ولا غيره !

لذلك انا في اعتقادي المفروض يكون تفكيرنا في الايجابيات الي في مصلحة العمل من نظافة ومطبخ ومحبة اطفال ولازم نعرف ان اللي في راسها تبي التحرش الجنسي وتبي رجال البيت سواء شينة ولا زينة مايحددها جنسية في الغالب يحددها عمر الخادمة

عموما انا مازلت على رئيي النيبالية

قديم 02-03-2011, 10:58 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الدمعة مشاهدة المشاركة
    اسمح لي اخوي فهد ودي اقول لك وجهة نظري في سيريلانكا من ناحية ان سلبياتها اقل "" وأرجو ان تتقبل صراحتي في هذه النقطه""

انا بحكم تجاربي السابقة لاكثر من سيريلانكية أشوف ان السبب الوحيد الي يخلي النسا يطلبونهن هو اشكالهم غير الجميله ورائحتهم **** !

يتوقع النساء ان شكل الخادمة الشين كلما زاد بشاعة وزادة رائحتها النتنه هو فائده ومصلحة لها ... وهذي وجهة نظر منطقية !!

*لكن في المقابل لاهن نظيفات ولا يمكن الثقة بهن من ناحية ان اغلبهن لصوص وسروقين ويكرهون الاطفال *فهنا اقول السلبيات اكثر !!

والمضحك هنا ان كثير من المشكلات الجنسية سمعتها عن هالجنسية مما يعني ان السالفة ماهي جمال ولا غيره !

لذلك انا في اعتقادي المفروض يكون تفكيرنا في الايجابيات الي في مصلحة العمل من نظافة ومطبخ ومحبة اطفال ولازم نعرف ان اللي في راسها تبي التحرش الجنسي وتبي رجال البيت سواء شينة ولا زينة مايحددها جنسية في الغالب يحددها عمر الخادمة

عموما انا مازلت على رئيي النيبالية
    اسمح لي اعارض رأيك وبقووه
    وعن تجربه ..اهلي وقرايب لي جايبين سرلنكيات ..والله العظيم اني ماقد شميت اي ريحه منهم
    بالعكس يتحممون بشكل يومي والغريب بالامر تلاقيينها تهتم بالكريمات
    وبالنسبه للنظافه حقت اهلي والله العظيم انها تخلي المواعين تبرق برق زي غسيل الاله حق المواعيين
    ونظافه البيت والاطفال برضوه ماعليها معهم يعني ماقد شفتها تاذييهم ...حتى بيت عميي كبير مرره وكان عندهم اندونسيه لها سنه ولما جابوا سرلنكيه تساعده بالنظافه ارتاعوا من شغلها الزايد
    من تقوم الصبح تنظف الدور التحتي بعدين الظهر ترقى للدور الثاني مدري وشلون يمديها والبيت كلن فكر فيه وبنظافتها حتى الاندونسيه اللي فيها بذات تنافسها وضاق صدرها منها تقول هي مافيه يتعب
    بس عيبهم الشكل غير مقبول بسبب لون البشره( بالنسبه للاطفال ) وهذا الشي اللي مايخليني اقدم عن طريقهم يوم عيالي صغار يخافون من لونهم
    والحين عيالي كبروا ..ويوم بغيت اقدم عن طريقهم صار فيه تاخير وشوي مشاكل
    والعيب الثاني انهم يبكون بسرعه ..يعني يوم تخطا بشي وتهاوشينها تلاقينها دموعها اربع اربع غير الديانه ان كلهم كانوا غير مسلمات
    وصح يدهم خفيفه بعض الشي ..بس على اشياء خفيفه زي اكسسوار او كريمات ..بعكس الاندونسيات اللي ماينهبون الا الاشياء الدسمه زي ذهب او ملابس للسحر او فلوس كاش
    ومن ناحية الاندونسيات انا جربت ثلاث شغالات
    وحده كانت صغيره وبزر ..واي شي يطيرها فوق يعني على الريحه
    والثانيه من افضل الخادمات ..واتوقع اني ماراح الاقي زييها ..حتى اشك انها اندونسيه بتعاملها بس شكلها
    والثالثه ..طفشت وانا اقول عنها بجيحه وتمون ...والاشد والاهم كثره القرقر ..اللي تفشلت منها بالمجالس تقرق مع اي وحده تشوفها سعودييه او من جنسها غير موانتها على البيت الزايده عن حدها
    لدرجة انها تهاوشني ليش انا اللي اودي الاكل لزوجي ..وتقولي اني مايته عليه وخايفه عليه (اكيد هذا زوجي ) وانا المتخصصه بخدمته مع انها اشين واقبح وحده في الاندونسيات ..وهالكلام من غيري زي ابوي واخواني يقولون نخاف عليك من شكلها لانها كانت طويله وسمينه مرره ..مدري وشلون صارت اندنسيه مع انهم معروفين انهم مايسمنون
    ومن ناحية ريحه اجسامهم تلاقينها تطلع اكثر من غيرهم لكثرة اكل اندومي يعني عادي احيانا ممكن تشمين ريحتها وانتي داخله مع باب الشقه
    وبالنهايه كلن له تجربته الخاصه
    وياليت كل وحده تكتب تجربتها للفائده

قديم 02-05-2011, 10:45 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الضاحي مشاهدة المشاركة
    [font=comic sans ms][size=لكن
    لدي استفسارين
    1- هل انت صاحب مكتب او شخص يستقدم للاخرين
    2- ماهي ايجابيات وسلبيات النيبالية
    بانتظار اضافتك القيمة اخي الكريم
    1 - شخص يستقدم للاخرين ولي تجربتي المتواضعة والبسيطة

2- ايجابيات وسلبيات النيبالية مع انها حتى الان ماجربنا كثير من هالجنسية لكن مقارنه بأكثر السريلانكيات افضل وهذا سبب تعليقي السابق ... وأكثر ما اشبه النيباليات انهم مثل الاندونيسيات في بداياتهم طيبات في الغالب وعلى نياتهم مع فرق الديانة طبعا

قديم 02-05-2011, 10:53 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوفو5555 مشاهدة المشاركة
    اسمح لي اعارض رأيك وبقووه
    وعن تجربه ............................تطلع اكثر من غيرهم لكثرة اكل اندومي يعني عادي احيانا ممكن تشمين ريحتها وانتي داخله مع باب الشقه
    وبالنهايه كلن له تجربته الخاصه
    وياليت كل وحده تكتب تجربتها للفائده
    كلام جميل كلن له تجربته الخاصة *** وأنا تجاربي على عكسك تماما فأغلب السريلانكيات كانوا من شر الى اكثر
    هروب * سرقة * وحشية مع الاطفال * عدم نظافة * كذب حتى في الدين
    تخيلي استقدمت سيريلانكية وأستغلت لمدة سنة ونص وكانت تدعي انها مسلمة وانها تصلي وكان معها مصحف وكتب حديث !! وكنا مستحملين غثاها ووصاختها وكسلها على هذا الاساس ولما سافرت اكتشفت بطريقة ماء انها هندوسية ! كيف خدعتنا ؟ ما أدري ؟!

عموما اعيد جملتك الاخيرة كلن له تجربته الخاصة

قديم 02-06-2011, 11:49 PM
    بصراحة الكينيين خاصة السواقين محترمين على الرغم من انهم يحتاجون وقت للتعلم لكن التعامل معهم رائع و مريح

و اعتقد ان هناك مدارس للكينيين تدربهم قبل المجيء

العمالة الكينية ذات الخبرة افضل الموجود برايي

لكن الجنسية الاندونيسية اتمنى يمنع الاستقدام منها للأبد

واما الفلبيين فهم جيدين بالعموم و الهنود ايضا لكن مشاكل هروبهم زادت

الجنسيات العربية كالمصرية مثلا ليست جدة لكن السودانيين ممتازين بالرغم من ان الكسل من اكبر عيوبهم

و اليمنيين اقل من عاديين

هذا و الله اعلم.. واسال الله ما اكون ظلمت احد

قديم 02-09-2011, 10:06 AM
    والله بصراحه حيرتوني ..

شغالتنا الاندونيسية سافرت امس .. ونبي نستقدم شغالة غيرها خلال الايام الجاية ..

لكن للحين ما ادري من وين استقدم من اي بلد ..

قلت بشوف ردودكم يمكن اثبت على شيء .. لكن حيرتوني اكثر هههههههه

عموما انا اشوف اغلب التصويت على سري لانكا والنيبال ..

بس ابي احد صاحب خبره .. يقولي عيوب ومميزات هالبلدين ..

وشكرا لكم

قديم 02-09-2011, 01:35 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الدمعة مشاهدة المشاركة
    كلام جميل كلن له تجربته الخاصة *** وأنا تجاربي على عكسك تماما فأغلب السريلانكيات كانوا من شر الى اكثر
    هروب * سرقة * وحشية مع الاطفال * عدم نظافة * كذب حتى في الدين
    تخيلي استقدمت سيريلانكية وأستغلت لمدة سنة ونص وكانت تدعي انها مسلمة وانها تصلي وكان معها مصحف وكتب حديث !! وكنا مستحملين غثاها ووصاختها وكسلها على هذا الاساس ولما سافرت اكتشفت بطريقة ماء انها هندوسية ! كيف خدعتنا ؟ ما أدري ؟!

عموما اعيد جملتك الاخيرة كلن له تجربته الخاصة
    اتفق معك عن السيلانية _كثرة تشكي
    _حالما تصل تطلب تبكي ولا تتحمل فراق اهلها وتطلب العودة

_كثرة الاجازات المرضية لو تعطس نامت 3ايام على عكس الاندونيسية اللي اطلبها ترتاح لما تمرض وما ترضى(اتكلم عن اهل جاوة الشرقية بالذات)

اخوي ملك النيباليات اي مناطقهم احسن اللي جنب الصين ولا الهند

انا صراحة اؤيد الاستقدام من اندونيسا من منطقة جاوة الشرقية بالذات فهم قليلوا مشاكل

التعديل الأخير تم بواسطة TEA TIME; 02-09-2011، الساعة 02:15 PM

قديم 02-09-2011, 02:00 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أسامة مشاهدة المشاركة
    ماليزيا يا اخوان دولة غنية ولا تورد عاملات
    بل مستحيل
    هي دولة راقية جدا جدا
    والفلبين واندونيسيا اصلا يرسلون عاملاتهم لماليزيا لان الراتب اعلى من دول الخليج

اخي الضاحي
    ما لك الا الفلبين
    جزاك الله خير ابو اسامة جيت اعلق لقيتك قلت اللي في بالي
    واضيف على كلام ابو اسامة انهم في ماليزيا ما ياخذون الا النقوة من اندونيسيا لذلك رواتبهم اعلى

قديم 02-10-2011, 11:37 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tea time مشاهدة المشاركة
    اتفق معك عن السيلانية _كثرة تشكي
    _حالما تصل تطلب تبكي ولا تتحمل فراق اهلها وتطلب العودة

_كثرة الاجازات المرضية لو تعطس نامت 3ايام على عكس الاندونيسية اللي اطلبها ترتاح لما تمرض وما ترضى(اتكلم عن اهل جاوة الشرقية بالذات)

اخوي ملك النيباليات اي مناطقهم احسن اللي جنب الصين ولا الهند

انا صراحة اؤيد الاستقدام من اندونيسا من منطقة جاوة الشرقية بالذات فهم قليلوا مشاكل
    اللي بجنب الهند وعموم النيباليات فيهم ميزة انهم يخافون من خسارة العمل اكثر من الاندونيسيات لان المكاتب هناك تطلب منهم مبالغ على حسب كلام وحدة منهم لذلك ماتفكر ترجع قبل سنة ونص الى سنتين بحيث تسدد اللي عليها ويبقى لها شي من المبلغ ينفعها

وغير كذا عندهم حساسية من الرجال بشكل كبير وهذا اللي يخلي مشاكلهم قليلة

قديم 02-14-2011, 03:55 PM
    والله ياخوي الى الان ثلاثة وكلهم نفس الشي بالعكس خايفين عليهم من ,,,,,

طبعا الي جبناهم عنرهم مايتعدى 25 سنة وغير متزوجة وسبق لها العمل مع التركيز على اتمامها اكثر من سنه

وأنا جايب لبيتي وحده وبصراحة كل من شافها وشاف اخلاقها يحس انها مسلمة وملتزمة بعد مع انها جايه بجنز لكن من اول يومين تكيفت على كيف المدام

قديم 02-17-2011, 01:03 AM
    لكن ود اعرف هل هناك نيباليات مسلمات لاني من سكان مكة

قديم 02-19-2011, 04:18 PM
    اللهم آمين ومن يسمع

وأبشرك قبل كم يوم طلبت كتب للاسلام تقول ودي اسلم *

الله يهديها ويهدي من وراها ولعل فتح الاستقدام من عندهم فاتحة خير لانتشار الاسلام لهذي البلد اللي اشوف اخلاقهم اعلى بكثير من غيرهم من بلدان شرق اسيا