استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• شغاله تجيد الطبخ والتنظيف ومربية اطفال للتنازل ب ريال بس

العمالة المنزلية

قديم 10-16-2011, 03:00 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لافلي هاوس مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الجوهرة ... موضوعك جدا غير مناسب أولا للنقاش هنا لأن كل من يدخل يبحث عن خادمة وليس نقاش ولن يصرف نظر بمجرد قراءة موضوعك لأنه يخالف الواقع

أختي أولا ... الرسول صلى الله علية وسلم كان عنده خدم رغم إنه متزوج من 9 نساء ... بماذا تفسرين ذلك

ثانيا ... ظروف الحياة أصعب مما تتصورين إضافة إلى إن الدنيا تغيرت يعني اليوم يمر بسرعة البرق ولا تستطيع إي أنثى إنجاز كل الأعمال والإهتمام بنفسها بشكل جميل ... ولا أحد يقول أقدر لأني بأقول كذابة مع أحترامي ...

كل واحد ووحدة يقسم اليوم وشوفوا هل نستطيع الألمام بكل شيء ... ترى حنا مو ملائكة ...

ثالثا ... أفرضي والله يبعد عنك البلاء ... جاك شلل أو إعاقة بالله عليك من راح يطبخ لك ... لا تكوني مثالية وتتصنعي هالشيء لان والله لو تحلفي ما أحد يخدمك لو إنها أمك ما يخدمك غير شغالتك وذاك الوقت تأكلين وتشربين وكمان تنظفك هي ... وزوجك باااااااااااااااااااي يدور حرمة سنعه ثانية زيك ... كانت وتتدلله ونسيت عمرها

رابعا ... لا يجوز أتهام أو حتى الشك بأحد وأنتي رميتي شكك بكل الرجال ... يا حلوتي الرجل لو يبي يجلس بحضن حرمة ولا يزني ولا يفعل منكر ما قصرت المسافة على شغالته ... ترى الشارع مليان والسفريات حدث ولا حرج ... ولا تقولي مستحيل ... يا حبيبتي المرأة لابد لها من التجمل والتغنج لكي تتملك قلب الرجل وتصرف نظره عن كل نساء العالم ... ولو الرجل يحب زوجته مستحيل يطالع في غيرها وربي لو هي جمبه... وكمان الرجل التقي واللي يخاف ربي ما ينخاف عليه .. أنا من ناحيتي يوجد لدي عمالة كثيرة وأثق بزوجي لأنه هو شخصيا أنسان يخاف الله ومحترم وما يطالع بهالأمور لأن عنده من يعبي عيونه لبى روحه ...

حبيبتي الجوهرة الإختلاف بالرأي لا يفسد للود قضية ... وأنتي تهجمتي على اللي خالفوك ليه تقولي يبون لهم مخرج وهذولي الحريم وما أدري وشو ...؟؟؟؟؟!!!!!!!

المراة بطبيعتها أنثى ناعمة رقيقة خجولة دلوعه ... فلماذا ترهق نفسها بكل أمور البيت ... هذا بالإضافة لواجباتها لزوجها اللي ما تنتهي والأمور الشخصية اللي تاخذ فوق الثلاث ساعات وبأي وقت يريد الزوج ...

يعني إذا كنت موظفة وأجي تعبانه وأكرف بالبيت وبعدها زوجي يبي يريح معي بالله كيف أسوي ... أقطع نفسي مثلا ولا أجامة دون رغبة ... يا ناس أرحموا النساء وأتوقع الرسول ما أحل الخدم إلا لأننا بحاجتهم
    (( ولقد فضلنا بعضكم على بعض ))

أعرف طولت بس تحملوني لأن الموضوع ما استفزني بس أضحكني وبعض الردود كمان ...

طيب اللي تاكل من المطعم من يد رجل لا تعلم مسلم مسيحي كافر وكمان أقسم بالله كذابة اللي تقول مطاعم مراقبة إلا زبالة وربي ... ومع ذلك ناكل ونقوووووووووول يميييييييييييييييييييي ما أحلااااااااااه

ولا شغالتي بألبسها قفاز وراح تكون لي هيبتي وأعلمها كل السنع والذوق وياما شفنا شغالات يفتحون النفس أكثر من غيرهم ... وبالأخير أقول اللي يبي شغالة يسوي اللي يبي كيفه يعني ما أحد مقيد بأحد كل وحدة وطريقتها

ولا تظلمون الرجال لأن الضعف من الرجال والنساء سوااااااااااااااااااء ... وكل إنسان وقوة إيمانه بربه لاترمون بلاكم عالشغالات ... لأن الشوارع مليانه ما حبكت على شغالة

وآخيرا بلييييييييييييييييز اللي عنده شغالة يقول لي أبي نقل إو إيجار لأن شغالتي باقي ما خلصت إيجراءاتها ... وكمان شغالة أهلي تعبتها معي ...

ولكم مني جزيل الشكر
    يسلممممممموووووووو يا هيك الحكي يا بلا
    تعي تعي بووسك على هالكلام العسل يا عسل <<< حرمه لا تخافين مني هههههههههه :d

قديم 10-16-2011, 08:55 AM
    موضوع سخيف لانه يكذب على عقول البشر ومختلف عن ما هو في صلب الموووووضوع

اولا المؤمن لا يكذب ( هذا ما جاء في حديث)

والله اننا محتاجين والله لا يسامح من يلعب بعقولنا ويرفع اسعار الخدم تقول كانهم يتاجرون بسلعه الله لا يبارك لهم في مالهم وعيالهم ولا يسامح من كان السبب

قديم 10-16-2011, 01:59 PM

عندك حق مع انى بشتغل بمكتب استقدام لكن والله عندك حق وبارك الله فيكى وكتر الله

وكتر الله من امثالك

والله اى شخصينى يجينى يقلى تقبل الاطفال وحنونة !!!!!!!!!!!! اقلة ؟

طال عمرك انا ما دخلت قلبها لك شروط والباقى على الله والوجه من الوجه ابيض

قديم 10-16-2011, 03:12 PM
    *
    *
    اسعد الله مسائكم ... واسعد الله مساءك اختي الجوهرة

معك مسوق سعووووووووووووووووودي .......... مجرد اسم بس انا سعودي

وانتو يا رجال وانتن يا حريم

هذا موقع انترنت ......... خلو الكل ياخذ راحته

واهنيك يا لجوهرة ....... على انك فجرتي بركان بعض الناس .. اللي يحبون الخدمات من ناحية الشغل الفعلي للبيت والشغلي الخاص لبعض الرجال ......... هاهاهاها

لا احد يزعل خلوني ادردش على راحتي ....... والله العظيم ثم والله .. ان سلبيات الخدمات اكثر من ايجابياتهم ايها النساء المغفلات ......... شوفي حريم اول تحمل وتولد لا لما تولد هي اللي تقوم بنفسها وتطبخ وتنفخ

ولكن اللي اقوله .......... الله يعفيكم ولا يبدليني ......... بهاالصرخة الجديدة (((( خدامة ))) حتى العجايز صار عندهم خدمات على ايش مدري ....... بس برستيج ........ عجوز يالله تمشي ......... تبي شغالة على اييش يا بشر عشان الشباب اللي عندها يلعبون فيها ......... استغفر الله ان شاء الله لا يكون ظلمت احد ... ولكن هذا اللي نشوفه ... نسمعه ...........

كل حرمه تنتبه على بيتها ................ وتمشي وضعها باي طريقة

لان الرجال .............. وانا رجل بعد ................. ما يملى عينهم اللا التراب

اتمنى ان كلامي ما ضايقكم .......................... بس وجهة نظر .............. ودردشة ... الكل يطرطش حكي

تحياتي لكم

واتمنى ان الله يفك ازمة كل امراءه وكل رجال ... ويفرج عليهم بخدامه وسواق

يساعدهم بامور البيت

والله عندي فلسفه كثييييييييييييييره بس راح اطلع من الدوام الحين

اكمل لكم بكرة

اكرر شكري للجووووووووووووووووووووووووووووووووهرة

للموضوع الجميل

عشان لمست على الجرح الكل قام يحاربها .........ز

*
    *
    *

قديم 10-16-2011, 05:26 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراتيل امراه مشاهدة المشاركة
    يا اختي لكل انسان ظروفه انا زيك الشغاله مجرد مساعده لكن احيانا احتاج انها تطبخ جاييني ضيوف ليه ما تقوم بعمل المعجنات وخلافه طالما اني علمتها على يدي مثلا انا الان في ظرف الله واحده اعلم فيه ومن راحت الشغاله واكلنا من برى مو لانني معتمده عليها ولكن لظرفي الصحي وهناك النفاس الي تحتاج طباخه ولا تنسي ان فيه ناس ما يجوا من الدوام الا الساعه اربعه العصر يعني لكل انسان ظروفه وانا معاك لا نعتمد اعتماد كلي على الخادمه ولمن نقول تحب الاطفال وترعاهم لاننا نتركهم ساعات طويله مع الخادمه ومو كل الناس اهلها او اهل زوجها عندها علشان تخلي اطفالهم عندهم يعني الله كرمك بالمثاليه لا تنتقدي تصرفات الناس حتى تعرفي ظروفهم وتقبلي مروري وتعليقي مع العلم ان الخادمه غير مسؤوليه نهائي عن بناتي
    انا مع تراتيل في كلامها
    وايضا مع صاحبة الموضوع في اعتماد بعض الحريم على الخدامه في كل شي كنها اختها
    وموتي اذا شفت حرمه توصي الشغاله على بابا واذا نصحتها تستخف بكلامي وتنظر لي باستخفاف..الله لا يبلانا

قديم 10-16-2011, 06:32 PM
    المشكلة عندنا دايم عقولنا مسلطة على المرأة

طيب ورا ما يصير كلامك موجه للرجال اللي يجيبون سوواويق ويتشرطون فيهم

بيناسبونهم مثلا ..

ترى السواقة بالزوجة وعيالها تطعم افراد العائلة حنان

هههههههههههه

بالمرة

قديم 10-16-2011, 06:34 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسوق جديد مشاهدة المشاركة
    *
    *

واهنيك يا لجوهرة ....... على انك فجرتي بركان بعض الناس .. اللي يحبون الخدمات من ناحية الشغل الفعلي للبيت والشغلي الخاص لبعض الرجال ......... هاهاهاها

لا احد يزعل خلوني ادردش على راحتي ....... والله العظيم ثم والله .. ان سلبيات الخدمات اكثر من ايجابياتهم ايها النساء المغفلات ......... شوفي حريم اول تحمل وتولد لا لما تولد هي اللي تقوم بنفسها وتطبخ وتنفخ

ولكن اللي اقوله .......... الله يعفيكم ولا يبدليني ......... بهاالصرخة الجديدة (((( خدامة ))) حتى العجايز صار عندهم خدمات على ايش مدري ....... بس برستيج ........ عجوز يالله تمشي ......... تبي شغالة على اييش يا بشر عشان الشباب اللي عندها يلعبون فيها ......... استغفر الله ان شاء الله لا يكون ظلمت احد ... ولكن هذا اللي نشوفه ... نسمعه ...........

لان الرجال .............. وانا رجل بعد ................. ما يملى عينهم اللا التراب

اتمنى ان كلامي ما ضايقكم .......................... بس وجهة نظر .............. ودردشة ... الكل يطرطش حكي

تحياتي لكم

يساعدهم بامور البيت

اكمل لكم بكرة

للموضوع الجميل

*
    *

*

يا بثرك انت وكلامك ذا حتسي واحد عاقل !!

وش يلعبون فيها

فيك خير انت اخدم امك العجوز وغسل ملابسها ونظف بيتها واطبخ لها ولا بعد تبيها تخدمك

مالت بس مالت على اللي ما يشوف عيوب نفسه ومتحسف على امه بالراحة

قديم 10-16-2011, 06:59 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسوق جديد مشاهدة المشاركة
    *
    *

تحياتي لكم

يساعدهم بامور البيت

اكمل لكم بكرة

للموضوع الجميل

*
    *
    *
    بصراحه انت ماانت برجال انت من اشباه الرجال فقط كلامك يدل على تفاهتك لا وتقول سعودي والله ماظنيت انك سعودي
    ياجعلك اذا طحت من حيلك ماتلقى احد يقوم بك وتطنز على العجز بعد

قديم 10-17-2011, 01:05 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم تيم مشاهدة المشاركة
    يا بثرك انت وكلامك ذا حتسي واحد عاقل !!

وش يلعبون فيها

فيك خير انت اخدم امك العجوز وغسل ملابسها ونظف بيتها واطبخ لها ولا بعد تبيها تخدمك

مالت بس مالت على اللي ما يشوف عيوب نفسه ومتحسف على امه بالراحة
    اوافقج الراي شخص ما ادري شلون يفكر هي العجووز تبي اللي يراعيها ويهتم فيها وربي راحت خادمة امي واني شايله همها ربي يريحها دنيا واخره
    ما اقول غير يابخت امك فيك << قصدي وااقردهاااا عز الله ما خلفت

قديم 10-17-2011, 08:57 AM
    *
    *
    صباحكم منووووووووووور

اولا ... اهنيكم على اسائتي بالكلام الغير لائق .... وانا قلت من اول ما سبيت احد بعينه ... قلت هذي وجهة نظر .... وراكم متخلفين ... حرام الواحد يقول وجهة نظره ... الله المستعان ...

اما حكاية خدمة العجايز (( انا لا اقصد باهانتهم .. بس اسم .. اختصار لكبار السن .. وهم فوق الراس ولا راح نقدر نوفي جزء صغير من حقهم )) ....
    ولله الحمد انا جالس اخدم امي .. ولي الشرف .. ويشرفني اني اخدم امي ولو شلتها حتى باب مكة ما وفيتها حقها ... ولكن انتو زعلتو يوم قلت بعض الحقائق ... ((((( والخافي اعظم )))))

انا اعطي نصائح للنساء .. ما سبيت فيهم .. انا اعلمكم بالواقع .. ومثل ما قلت الاخت الجوهرة وبعض الاعضاء من النصائح ومن السلبيات ...

تحياتي لكل من اساء لي ... وللاحاطة ياجماعة خليكم هاديين ... كله حكي بحكي

لا احد يخطي ... لان الخطاء من اساليب الصغار ... فخلوكم كبار شوي بس

صباحكم منووووووووووووووووووووووور

*

*

قديم 10-17-2011, 11:35 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهره عبدالله مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههه اعصابي بثلاجه بس انا كنت عارفه ان موظوعي راح يثير الي معتمدات على الشغالات لانى حطيت يدي علي الجرح
    وتبي السنعه ولا البديله لها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    سنعه بالغسيل والتنظيف بس عيالي وزوجي عندهم خطوط حمراء
    صح ابحثي عن بديله علشان لاطلعتي مشوار تاخذ دورك بكل شي ؟؟؟؟؟
    انا مويده كلامك من ناحيه وظيفه الخادمه بس بدون تمادي بالكلام فلا الوم مسوق يام رائد الحلو لان صاحبة الموضوع سبقه بالكلام

قديم 10-18-2011, 09:41 AM
    صباحكم منوووووووووووووووووور

يا شباب ........... ويا شابات

كيف حالكم .................. وينك يالجوهرة ....... عطيني موضوع يحرق شوي

وواشكر مرورك يا شرقاوية ..............

بكرة ربووووووووووووووووووووووع

ربوووووووووووووووووووووووووووووووعكم فله

بدون خدم ولا حشم

*

*
    *