اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• استقدام شغالات من كينيا في يوم

الخدمات العامة والاستقدام

قديم 10-07-2010, 06:12 PM
    يرجاء ارسال السيرة الذاتية و الصور و المبالغ المطلوبة علي mazzaki2@yahoo.com

للاهمية مع جزيل الشكر

قديم 10-08-2010, 09:19 PM
    خوفونا من الكينيات

قديم 10-09-2010, 03:55 PM
    اخي
    هل استقدم احد الاعضاء منكم كينية ؟

قديم 10-09-2010, 07:41 PM
    الله يوفقك ان شاء الله
    وهذا ايميلي ارجو ارسال صور ahy216@hotmail.com

قديم 10-09-2010, 08:09 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عزيز مشاهدة المشاركة
    اخي
    هل استقدم احد الاعضاء منكم كينية ؟
    للاسف جميع الي يتواصلو معي الى الان متخوفين منهم بسبب لون بشرتهم

قديم 10-10-2010, 01:19 PM
    يعطيك العافيه أخي الكريم التواصل

بالفعل هناك تخوف كما يتضح بسبب عدم معرفة هذه الجنسية وكان هذا على ما أعتقد هو ماحصل مع الأثيوبيات سابقا والأخوان بحاجة إلى تجارب الأخرين مع هذه الجنسية حتى يألفوا عليها وبالتالي ستجد الأستقدام عليها على قدم وساق خصوصا مع تعنت الجنسيات الأندونيسية والسيرلانكيه والفلبينية وغيرها وشروطهم المجحفه التي لاتنتهي واخرها طلبات الفلبينيات الصورة الشخصية لربة المنزل وكروكي البيت التي تعمل فيه...!!! وهذا من العجائب التي حلت علينا عندما حصرنا تعاملاتنا السابقة مع هذه الجنسيات وهذا يلزمنا التعامل وفتح الباب مع مجموعة دول اسيويه وافريقيه حتى تنعكس الصورة ويصبحون هم من يقدم تنازلات مقابل العمل لدينا وليس نحن من نرجوهم ونقدم قربان الولاء والطاعة لهم ليعملوا لدينا

أرجو إعطائي مزيدا من المعلومات عن الخادمات الكينيات وهل سبق أن أستقدم أحد منهم والرجاء إرسال الـ c.v على الخاص وشكرا

قديم 10-10-2010, 01:26 PM
    اخي العزيز
    ارجوا ارسال السير الذاتية من كينيا أو الفلبين على البريد
    abofaisal11@hotmail.com
    مع شكري وتقديري

قديم 10-10-2010, 10:52 PM
    الحق علي
    اخي التواصل السلام عليكم
    أنا أحتاج خادمة من كينيا وأحتاج ترسل لي السيفيات والصور مشكوراً على الأي ميل bendeehman111@yahoo.com

قديم 10-11-2010, 10:00 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله حسن مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافيه أخي الكريم التواصل

بالفعل هناك تخوف كما يتضح بسبب عدم معرفة هذه الجنسية وكان هذا على ما أعتقد هو ماحصل مع الأثيوبيات سابقا والأخوان بحاجة إلى تجارب الأخرين مع هذه الجنسية حتى يألفوا عليها وبالتالي ستجد الأستقدام عليها على قدم وساق خصوصا مع تعنت الجنسيات الأندونيسية والسيرلانكيه والفلبينية وغيرها وشروطهم المجحفه التي لاتنتهي واخرها طلبات الفلبينيات الصورة الشخصية لربة المنزل وكروكي البيت التي تعمل فيه...!!! وهذا من العجائب التي حلت علينا عندما حصرنا تعاملاتنا السابقة مع هذه الجنسيات وهذا يلزمنا التعامل وفتح الباب مع مجموعة دول اسيويه وافريقيه حتى تنعكس الصورة ويصبحون هم من يقدم تنازلات مقابل العمل لدينا وليس نحن من نرجوهم ونقدم قربان الولاء والطاعة لهم ليعملوا لدينا

أرجو إعطائي مزيدا من المعلومات عن الخادمات الكينيات وهل سبق أن أستقدم أحد منهم والرجاء إرسال الـ c.v على الخاص وشكرا

شاكر تعليقك اخي الكريم وارجو اسال ايميلك ليتم ارسال المطلوب

قديم 10-11-2010, 10:02 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abofaisal مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز
    ارجوا ارسال السير الذاتية من كينيا أو الفلبين على البريد
    abofaisal11@hotmail.com
    مع شكري وتقديري
    تم ارسال سيفيات الكينيات

والسيفيات الخاص بالعاملات الفلبينيات ان شاء الله يتم ارسالها بعد الانتهاء من الكشف الطبي نهاية الاسبوع

قديم 10-11-2010, 11:36 AM
    اخي الكريم لم يصلني اي ميل ارجو ارسال السير الـذاتية علي
    mazzaki2@yahoo.com

قديم 10-11-2010, 11:48 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عضو جديد مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم لم يصلني اي ميل ارجو ارسال السير الـذاتية علي
    mazzaki2@yahoo.com
    تم الارسال وان شاء الله تكون وصلت