مكتب-عاملات مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• سيدة كينية مسلمة تستقدم لك خادمات كينيات مسلمات من كينيا ب الاف ريال فى اسبوعان

أنظمة العمالة المنزلية

موضوع مغلق

قديم 10-16-2010, 02:08 AM
    اكيد زودت اسعارها بعدى بس انا وصديقتى اللى قبلى جابت منها بنفس السعر استخيرو واللة يوفق الجميع بس نصيحة لو بيتكم كبير وماعندكم خادمة عيرها ورح تجيب لكم مثل اللى عندى دورلك على جنسية تانية اصرفلك لانها اعتقد مستحيل تنفع لبيت كبير او تجيب لك وحدة سبق لها العمل

قديم 10-16-2010, 02:14 AM
    خطر على بالى فكرة السادة الافاضل اللى حابين يستقدموا من خديجة لو هى مصرة على ال5 الاف يوافقوا بشرط تجيب لهم وحدة براتب 700 وليس وبكذا يكونو وفروا 2400 ريال طوال مدة عقدها وبكذا يكون احسن من عقدى معها واوفر ب 1400 ريال والا والابد تكون تعرف احد يرضى يسافر ب 700 هذا اقتراح خطر على بالى عندما قرات لاحدى الاخوة على المنتدى تنازل عن خادمتة الكينية اللى لسة واصلة وراتبها 700 اذن في منهم يطلع على 700 ياريتنى عرفت قبل ما اجيب يلة خير

قديم 10-16-2010, 02:45 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلمة مشاهدة المشاركة
    اكيد زودت اسعارها بعدى بس انا وصديقتى اللى قبلى جابت منها بنفس السعر استخيرو واللة يوفق الجميع بس نصيحة لو بيتكم كبير وماعندكم خادمة عيرها ورح تجيب لكم مثل اللى عندى دورلك على جنسية تانية اصرفلك لانها اعتقد مستحيل تنفع لبيت كبير او تجيب لك وحدة سبق لها العمل
    والله من ناحية البيت وعدد الخادمات
    راح تكون ملكه اذا جت
    لان البيت فيه 4 خادمات
    واحنا بس 5
    يعني راح تكون متخصصه في ترتيب غرفة طفل ومجالسته وغسل ملابسه وكيها

اما فكرة الراتب انا افكر رفع الراتب لل1000 ريال
    من اجل منعها من الهروب

قديم 10-16-2010, 03:24 PM
    ماشاء لو كذا اعتقد تصلح ولكن اشترظ ان تكون جامعية او على الاقل تكون معها دبلوم بعد اثانوية العامة وان يكون مستوى الانجليزى لديها ممتاز وليس فقط جيد وممكن تطلب منها ان تحضر لك خديجة يوسف جاها اللتى عرضتها على وسبق عملها اربع سنوات جليسة اطفال فى الرياض لدى امير وهى تجيد العربية والانجيزية حسب السيرة الذاتية اللتى ارسلتها لى ولا تنسو وضع كاميرا فى غرفة الطفل احتياطى واللة يوفق الجميع

قديم 10-17-2010, 05:12 AM
    السلام عليكم
    ممكن اخواتي تعطوني رقم هدي السيدة لكي اتواصل معها وماهي طريقة التقديم
    لان اريد خادمة وبوقت قياسي جدا
    ارجو الرد

قديم 10-17-2010, 07:33 AM
    الاخت العزيزة ام وتين التفاصيل كلها فى الصفحة الاولى لهذا الموضوع وعموما اسمها خديجة وانجيكى و رقم جوالها هو 00254727520054
    ويمكنك ان تقولى لها انك اخذت الرقم من الدكتورة زوجة الدكتور هيثم بالرياض واللتى احضرت لهم خادمة اسمها عائشة وانك تريدين ان تتعاملى بنفس السعر وهو اجمالى كل شيئ 4 الاف ريال بدون الفيزا
    ولكن نصيحة من اخت ان كان لديك اطفال حاولى ان تذهبى الى اى من المكاتب اللتى لديها تنازل عن كينيات اذهبى معهم حتى يرو اشكالهم وترى مدى تقبلهم لها وان كنت ارى ان الشكل لا يهم وذلك لانى اعرف اناسا تنازلو عنها بسبب عدم تقبل الاطفال لها
    واللة يوفقك لما فية الخير
    واى استفسالر انا حاضرة
    والللة انى ادخل المنتدى الان مخصوص لارى هل هناك اى سؤال اجاوب عنة وكل ما اريدة منكم هو الدعاء لى بان يحقق اللة لى ما اتمنى وانجح فى اختبارات الماجستير ولكم منى خالص التمنيات وشكرا

قديم 10-20-2010, 10:43 PM
    الله يجزاك خير أختي الكريمه
    وننتظر المزيد من الايجابيات والسلبيات وان شاء الله مافيه سلبي
    لاني ودي أقدم وخايفه ومحتاره

قديم 10-21-2010, 11:13 AM
    ايجابيات اخرى ناتج عن الاحتكاك اليومى بها :
    البشاشة والبسمة الدائمة على الوجة
    الطييييييييييييييييييييييييبة ثم الطيبة ثم الطيبة
    عدم الاحساس بالخوف منها ومن جرب الاندنوسيات يشعر بمعنى كلامى فدائما وجود خادمة اندنوسية فى البيت يكون مصحوب بحالة من التوتر والقلق المعلن او غير المعلن هذا انسية مع الكينية
    فعلا شعب كرييييييييييييييييييم الاخلاق ومهذب
    طريقة اكلهم بالضبط مثلنا او اوروبية بطاطس مقلية بالكاتشب او شيبسى او دجاج ورز او لحم ورز وبنفس طريقة طبخنا مع البصل والتوم والزنجبيل والبهارات والهيل حتى الشاى يشربوة بالنعناع والريحان بس عندهم بعض الختلاف احيانا يطبخون الرز فى حليب جوز الهند عموما يموتون على شيئ اسمة جوز هند
    شعب فقير معدم اعتقد انة مستحيل يرفض العمل يريد ان يعمل وباى شكل
    تمووووووووووووووووووت بالاطفال كلة تبى تجلس تلاعبهم ماشاء اللة
    خواف الى الدرجة الى لاتحب الظلام ولا تحب اغلاق الباب عليها لوحدها

العيوب
    مازالت البطئ او تضيييع الوقت اللة اعلم

ولكن للامانة يوجد بعض التحسن
    ماشاء اللة مستعدة للتعلم بالنسبة للطبخ ولكن طبخهم مش مثل الاندنوسيات طبعااقل احس لن تكون ممتازة فى المطبخ ابدا
    ولكن يمكن الاعتماد عليها
    ليس لديها ذلك الحرص الشديد وتنسى بعض الطلبات اللتى اطلبها منها
    طبعا تحتاج متابعة فى العمل الى الان
    تحب الطلعات وتكون نشيطة جدا لو فية خرجة علشان تخرج معنا بدل ماتجلس فى البيت لو ماخلصت شغلها
    وسوف اوافيكم بالمزيد انشاء اللة

قديم 10-21-2010, 04:12 PM
    ياعمري أنتي مشكوره وماقصرتي الله يجعله في ميزان حسناتك
    خلاص قررت وباذن الله بعد عيد الاضحى بدق عليها وبقدم
    لان طبعا الحين حج وبتتأخر وبيسير خربطه
    وبعلمك بالتفاصيل والاحداث الي تسير معي
    الله يجزاك خير

قديم 10-21-2010, 07:12 PM
    جزاك الله خير اختي مسلمه والله يجعلها في ميزان حسناتك والله يوفقك في اختبار الماجستير انا انشالله رايح السبت اقدم على فيزا كينيه وباجيب عن طريق خديجه والله يوفقني بوحده ممتازه

قديم 10-22-2010, 05:59 AM
    المكتوب في بعض السير شهادات فندقه او ادارة فهل يقبلن باي يعلمن عاملات منزليات ؟؟؟
    اخاف بس يجون هنا ما يرتاحون ويبون يرجعون
    يعني هل هم عارضين سيرهم لطلب وظيفه على حسب السيرة؟؟؟ والا عارفه انها راح تشتغل عاملة منزليه

قديم 10-22-2010, 10:10 PM
    مشششكورة حبيبتي مسلمة ..

طيب لو رفضت العمل وش اسوي .؟

وانا عندي الانقلشش نوعا ما متوسط كيف اتعامل مع خديجة ؟

موضوع مغلق