مكتب-عاملات مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• تجربتي مع مكتب ساحا جوب نت في أثيوبيا

العمالة في المنطقة الغربية

موضوع مغلق

قديم 05-09-2011, 08:05 PM
    السلام عليكم
    انا ارسلت اوارقي بالدي اتش ال اليوم وقالو توصل بعد اربع ايام
    وكلمت صالح قالي ارسلك الصور اول ماتوصل التاشيره

والله يستر

قديم 05-10-2011, 12:37 AM
    تم حجز شغالتين بأسمائهن واحدة لي وأشتغلت في لبنان والأخرى لإبن عمي واشتغلت في دبي فذكر لي أن الشغالة التي تم حجزها لي موجودة والثانية محجوزة فقلت اختر واحدة كويسة واتصلت عليه فذكر لي أن الأوراق دخلت وزارة العمل وكررت الاتصال عليه اليوم فذكر لي أنه تم اختيار شغالتين لم يسبق لهما العمل فقلت له أن الاختيار وقع على التي اشتغلت في لبنان فقال اراجع المعلومات واتصل عليك ولم يتصل إلى الآن واتصلت عليه مرارا وتكرارا ولم يرد

قديم 05-10-2011, 06:04 AM
    بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد الصادق الأمين

اختى العزيزة السيدة الفاضلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله التأكيد من سيادتكم على الأتصال وإرسال الصور من قبلنا وهذا بحد ذاته شهادة من سيادتكم بمصداقيتنا والشيئ الثاني والمعروف والمتدوال في كل المكاتب السعودية سواء من وزارة العمل أو من مكاتب الأستقدام بإن الفيزا لا تصدر بالأسم وهذا شاهد حال على مصداقية الحديث معاكي وعند التأكيد على ذلك انتى لم تحددي الخادمة المطلوبة اولا وثانيا وهو المتبع كذلك أنه فعلا عند تحديد الخادمة بالأسم لا نستطيع تجاوز هذا الشرط من سيادتكم او مثلا تم تحديد الخادمة حسب ما ترغبونه بأن تكون معينه بأسمها فكيف لنا ان نغير عجوزة او خادمة اخرى إذا لم يثبت شيئ يغيير ذلك مثلا الفحص الطبي او ما شابه

وكذلك يا سيدتي حًسن الظن بالناس شيئ حلو وإذا لم يكن الكلام حلو أو الأسلوب جيد للمحادثة فبالله عليك كيف تريدين غير ذلك

وأشاهد الله أن كاتب الموضوع لا أعرفه ولديه طلب خادمة وفيزا لدينا في المكتب وكذلك ويشهد الله أننا لا نجامل ولا نغيير من نظامنا مع احد ولو سألتيني عن أسمه والله العظيم لا أعرفه وكل الفيزا خاضعة للشروط والأجراءات القانوينة من قبل وزارة العمل وليس لنا في تسريعيها او إنهاء إجراءاتها شيئ

والله الموفق

قديم 05-10-2011, 06:17 AM
    بسم الله الرحمن الرحيم

اخي العزيز السيد الفاضل

السالم عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز كل ما كانت العروض مغرية وجذابة وفيها مصداقية فمالمانع في ذلك ونحن عندما عملنا هذا العرض فما هو !!!!!!ل

إرسال التأشيرة مع الوكالة فقط وتحديد شروط او مواصفات الخادمة

لهذا العرض مدة أربعين يوما وصلتنا إلى مكتب ساحا جوب هنت فقط ما يتجاوز الف وخمسمائة تأشيرة وفي مدة قياسية لا تتجاوز أربعين يوما فما هي المشكلة في عرضنا لكم هل أخذنا او طلبنا فلوس أو ارسال فلوس مقدما !!!!!!!!!!!

هل لم يتم التجاوب معاك في الشروط الموضحة من قبلنا لسيادتكم وتوضيح مسألة الأستقدام من قبلنا !!!!!!!!!!

هل المبلغ الذي نطلبه قبل قدوم الخادمة إليكم أو بعد وصولها إليكم !!!!!!!! مع تحمل تكلفة التذكرة من قبلنا والضمان لنا بيننا وبينك هو الله وحده !!!!!!!!!!!!!!!!

بالله عليك هل هناك واتحداك ان تقولها او تثبت ذلك إن مكتب إستقدام في السعودية يرسلك خادمتك بدون دفع اقل شيئ نصف تكلفة الأستقدام وهو ما يوازي او يعادل سته الأف ريال !!!!!!!!

فأين نحن من المنشار الذي تقوله طالع او نازل !!!!!!!!!!!!!!!

وبيع الفيزا على الخادمة فعلا موجود ولكن عند اصحاب القلوب الميتة او الذين همهم أكل لحوم الناس بالباطل ونعوذ بالله من ذلك ........

اخي الكريم أن الناس م,,,, واتجاهات وآراء مختلفه فلا يكن في كل شيئ على كل شيئ تريده حسب رؤيتك فقط .....

والله الموفق

قديم 05-10-2011, 02:11 PM
    السلام عليكم
    الاخ صالح يجب عليك المصداقيه مع عملائك لكي لاتخسرهم

انا ارسلتلك التاشيره وهم شرطين عندي
    1- ان تكون مسلمه
    2- سبق لها العمل بالدول العربيه وتجيد العربيه بطلاقه

وانا سؤافي اخواني بالمنتدى الاجرات اولا باول وساسجل المكالمات الصوتيه ليتبين للجميع مدى المصداقيه

املين من الله ان تكون كما سمعنا عنك
    وانتضروني الاسبوع المقبل عند وصول التاشيره

قديم 05-10-2011, 02:11 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh417231 مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

اخي العزيز السيد الفاضل

السالم عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز كل ما كانت العروض مغرية وجذابة وفيها مصداقية فمالمانع في ذلك ونحن عندما عملنا هذا العرض فما هو !!!!!!ل

إرسال التأشيرة مع الوكالة فقط وتحديد شروط او مواصفات الخادمة

لهذا العرض مدة أربعين يوما وصلتنا إلى مكتب ساحا جوب هنت فقط ما يتجاوز الف وخمسمائة تأشيرة وفي مدة قياسية لا تتجاوز أربعين يوما فما هي المشكلة في عرضنا لكم هل أخذنا او طلبنا فلوس أو ارسال فلوس مقدما !!!!!!!!!!!

هل لم يتم التجاوب معاك في الشروط الموضحة من قبلنا لسيادتكم وتوضيح مسألة الأستقدام من قبلنا !!!!!!!!!!

هل المبلغ الذي نطلبه قبل قدوم الخادمة إليكم أو بعد وصولها إليكم !!!!!!!! مع تحمل تكلفة التذكرة من قبلنا والضمان لنا بيننا وبينك هو الله وحده !!!!!!!!!!!!!!!!

بالله عليك هل هناك واتحداك ان تقولها او تثبت ذلك إن مكتب إستقدام في السعودية يرسلك خادمتك بدون دفع اقل شيئ نصف تكلفة الأستقدام وهو ما يوازي او يعادل سته الأف ريال !!!!!!!!

فأين نحن من المنشار الذي تقوله طالع او نازل !!!!!!!!!!!!!!!

وبيع الفيزا على الخادمة فعلا موجود ولكن عند اصحاب القلوب الميتة او الذين همهم أكل لحوم الناس بالباطل ونعوذ بالله من ذلك ........

اخي الكريم أن الناس م,,,, واتجاهات وآراء مختلفه فلا يكن في كل شيئ على كل شيئ تريده حسب رؤيتك فقط .....

والله الموفق

انت تحاسب الناس على وجهة نظرهم
    بعدين انا اتحداك اذا انت مو ضامن حقك يعنى كل العملاء 1000 ترسل خادماتهم قبل الدفع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مااختلفنا كل الناس خير وبركة
    بس الناس مو سوا
    وبعدين للان ماشفنا منك الا الحكي والكلام بس
    نريد حقائق
    كل الخدمات محجوزات
    وترسل الصور مكرره للجميع
    اذا اردت ان تطاع فحدث العاقل بم يستطاع

بدون حلاوه لسان

احنا شعب طيب نصدق ونثق بسرعة
    لكن للاسف كل واحد مجهز سكينه

اذا كنت صادق اعرض الموجود عندك هنا للجميع
    بدون لف ودوران

قديم 05-11-2011, 01:13 AM
    بسم الله الرحمن الرحيم

اخي العزيز السيد الفاضل

إن شاء الله عند إستلام التاشيرة والوكالة بأسم سيادتكم سوف نوافيكم بالصور الجاهزة حسب الشروط وتقبل تحياتي

والله الموفق

قديم 05-11-2011, 01:58 AM
    اتصلت على الأخ صالح وذكر لي أن الخادمة التي حجزتها لا ترغب إلا العمل في الرياض فقط وأنا من مكة لذا طلبت له ارسال صور الخادمات المتاحات ووعدني أن سيرسلها

قديم 05-11-2011, 07:03 AM
    طيب اخي الفاضل صالح نعتذر عن تكذيبك انا الكذابه وانت الصادق خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

انا اتحداك وقدام جميع من في المنتدى اذا ماخذت فيزهم ولاشافو منك ربع شغاله ماكون بنت ابوي يا,,, صالح

وتقول الفلوس والفلوس عرفنا انك ماطلبت فلوس بس الفيزه بحد ذاتها هاذي جواز سفر على طبق من ذهب لتهريب الخادمة للسعوديه وارسالها واسكانها ببيوت جده ومكه وطبعا انت الكسبان انت بتاخذ من الخادمات انفسهم مبلغ وقدره عشان تدخلها للسعوديه والباقي تعرفونه ياشعبي يالسعوديين
    انا بنت بلدكم وسبحان الله ترى دايم لي وجهة نظر بالناس وتصدق ونصحتكم لله لاناقه لي بالموضوع ولاجمل

وان شاء الله يطلع ظني مو بمحله بس الحرص واجب
    اقلها احد يتصل على السفاره باثيوبيا ويشرح لهم العرض اللي من قبل صالح بالمنتدى عن مكتبه
    والسفاره تتولى تصديقه اوتكذيبه بعد التاكد من عنوانه ورقمه وجمع معلومات عنه

وجهة نظر وانتم احرار

زنقه زنقه بيت بيت دار دار شبر شبر الى الامام الى الامام ياsaleh

التعديل الأخير تم بواسطة اتعبني زماني ; 05-11-2011 الساعة 07:09 AM

قديم 05-11-2011, 08:50 AM
    السلام عليكم
    يا اخوان ليش تستعجلون بالحكم على الرجال كلها اسبوع او اسبوعين وتوضح الامور انا اعرف واحد ارسل تاشيره قبل اسبوعين نشوف وش يصير معه
    وبرضو انا والاخوان ارسلنا له تاشيرات نعطيه فرصه لانحكم عليه وبعد ماشفنا خيره من شره
    لا نسبق الاحداث
    ونرجو من الاخوان والاخوات عدم تجريح الناس من غير وجه حق

يا اخوان لا حد يحكم الا لين توصل عنده الشغاله وبعدهااا يقرر

ولكم جزيل الشكر

قديم 05-11-2011, 08:51 AM
    بسم الله الرحمن الرحيم

اختي العزيزة السيدة الفاضلة

اقدر فيك حرصك واهتمامك والحمد لله أنك من تعطيني الحلول المقنعة والجازمة بكل شيئ فلا سبيل للمرواغة او التكذيب او المماطلة جزاك الله خيرا اتصلي على السفارة السعودية في إثيوبيا وهذا رقم السفارة ورقم الفاكس وكل شيئ عن السفارة وإذا طلع ان المكتب غير مسجل في السفارة أو لا توجد لدينا أي معاملات او يثبت منا غير الجدية في العمل والإلتزام به فنحن نلتزم وامام كل أعضاء المنتدي وامام السفارة السعودية باننا نلعب او نتلاعب على الناس في فيزهم والحمد لله أن عملاءنا من هم أرفع قدرا منك ومن اسلوبك ومن ثقتك بالناس
    والحمد لله كذلك إن اسم المكتب على اول السطور في المشاركة وكذلك رقم الترخيص والتصديق والتكذيب الحين منك فقط

والله الموفق

قديم 05-11-2011, 08:56 AM
    بسم الله الرحمن الرحيم

اخي العزيز السيد الفاضل

جزاك الله الف خير وبارك الله فيك وفي اولادك واسرتك اجمعين والحمد لله على كل حال والمثل السائر رضا الناس غاية لا تدرك فعلا حقيقه واقعة ولكن بعض الناس يحبون الصيد في الماء العكر

والله الموفق

موضوع مغلق