استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• اي دولة ترغب الاستقدام منها

العمالة المنزلية

مشاهدة نتائج الإستطلاع: اي بلد ترغب الاستقدام منها
    سري لانكا 31 19.38%
    الهند 22 13.75%
    النيبال 33 20.63%
    اندويسيا 25 15.63%
    فيتنام 8 5.00%
    كينيا 10 6.25%
    جزر القمر 8 5.00%
    الفلبين 23 14.38%
    المصوتون: 160. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

قديم 12-14-2010, 03:53 PM
    مازال الموضوع هذا شيق وكل فترة احب ارجع له وأشوف الاراء الجديدة

لكن حبيت لو أنك وضعت ميانمار وفيتنام بصفة انها دول جديدة وقادمة بقوة وخاصة لو ركزنا على المسلمين منهم لان بصراحة اندونيسيا كثرة مشاكلهم وترى مايفرقهم عن غيرهم كثر اللهم الاسلام وموضوع مكاتب التدريب اللي اتوقع لو فتحت في اي دولة جديدة مثل نيبال أو بورما أو غيرها ممكن تنافس بقوة

وعلى فكرة عدد ابناء بورما في السعودية فوق 250 ألف يعني اعتقد ممكن احد المكاتب يستفيد من بعضهم في جعله مترجم معه ويكون مؤسس لمكتب صغير للتدريب المنتهي بالتوظيف , وأتوقع راح يستفيد من اكثر من جهه ...
    عموما المسئلة ماهي سهلة ولا هي مستحيلة ايضا بس يبيلها تعب ومتابعة وتركيز على بلد وحدة

معليش اخوي طولت عليك بس شفتك تفكر في التطوير وعجبني طريقة تفكيرك

موفق ان شاء الله وننتظر جديدك

قديم 12-15-2010, 06:23 PM
    السلام عليكم

في الحقيقه انا ارتاح للهند اكثر من غيرها

قديم 12-28-2010, 06:24 PM
    انا اصوت لسيريلانكا بس سمعت انه تقفل التقديم

وهل اقدر اشرط انها تجلس 3 سنوات عندي

قديم 12-29-2010, 10:22 PM
    بالنسبة لي أهتم بالديانة ولذلك الخيارات محدودة وكذلك دقيقة في النظافة ولا أحب أعيد التعليمات ولذلك تتعبني الخادمة خصوصا أني أدلعهم شوي وبالتالي يخربون علي المهم نصحت بالفلبينية قيل لي انها تنفع لشخصيتي (أهتم بالوقت وأحب الوضوح وأكره الغموض) لذلك تعبت مع الاندنوسيات وماجربت غيرهم الا وحدة سيرلانكية وما توافقت معها أشهر معدودة وعموما أنا أعتقد ان المسألة توفيق من الله لذلك أستخير واختار فلبينية وطبعا مسلمة والله ييسر لنا القوية الأمينة

قديم 12-30-2010, 03:30 AM
    لا ادري عن باقي الدول
    لكن الدول الثلاثة التي اعلم عنها
    الفلبين واندونيسيا وسريلانكا
    اعتقد ان افضلها في الوقت الحالي الفلبين

قديم 01-01-2011, 01:56 AM
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي اقتراح دوله نادر احد يجيب منها بس اتوقع انها راح تكتسح البيوت السعوديه وهي دولة ماليزيا
    لان كل الشعب السعودي يفضل مسلمه وايضا اسيويه بالاضافه الى انهم شعب تقدر تقول افضل من الاندنوسيين في النظافه والتعامل
    طبعا انا ماقلت ماليزيا من فراغ الا لان في احد اقاربي جاب من ماليزيا ويمدح فيها
    لكن صدقا لا اعرف تفاصيل استقدامها وبما انهم قله اللي جابوا من ماليزيا اتوقع يكون لك اسبقيه في هذا البلد خاصه بعد مشاكل اندنوسيا اكيد الناس يفكرون ببدائل قريبه من اندنوسيا من ناحية انه بلد مسلم
    انا حبيت اطرح لك الفكره والله ولى التوفيق

قديم 01-01-2011, 02:07 AM
    اكيد في اصدار تأشيرات ولا كيف جاب قريبي لكن اتوقع تقدر تتأكد مو صعبه ولا؟
    خاصة بعد الظروف الراهنه اتوقع يكون بلد مرحب فيه حتى من الدوله

قديم 01-01-2011, 02:19 AM
    ابشر والله اسأل وارد لك في اقرب فرصه باذن الله

قديم 01-01-2011, 05:01 PM
    ياااااااااااااااااااااااااااااااااريت يسمحوا من ماليزيا صرحة شعب راقي قمة في الاحترام والادب والاخلاق

قديم 01-02-2011, 12:36 AM
    اخوي الله ينور طريقك مرني على هذا الرابط

http://www.amalh.net/vb/showthread.p...E1%DA%E4%D2%ED

قديم 01-02-2011, 08:55 PM
    ماليزيا يا اخوان دولة غنية ولا تورد عاملات
    بل مستحيل
    هي دولة راقية جدا جدا
    والفلبين واندونيسيا اصلا يرسلون عاملاتهم لماليزيا لان الراتب اعلى من دول الخليج

اخي الضاحي
    ما لك الا الفلبين

قديم 01-03-2011, 12:50 PM
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بالنسبه لاصدا ر تأشيره ماليزيه ما تأكدت لان الشخص اللي قال ان عنده خادمه ماليزيه الحين يقول عنده نيباليه لكن في المره الجايه يبي يجيب ماليزيه بحكم انه شافهم في المستشفى ويقول بما انهم يجون يعملون بالمستشفى ممكن يجون يعملون بالبيوت مثل الفلبينيات
    وانا الظاهر اخطأنى العلم او ماسمعته زين لكن مو مشكله حاول تسأل وتتوصل للخبر الاكيد لانهم بديل رائع للاندنوسيات
    وانا من ناحيتى راح اسأل عن الموضوع بشتى الطرق واذا توصلت لنتيجه راح افيدك فيها باذن الله