اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• الى النصابه العنود انا بجيبك برجليك

العمالة المنزلية

موضوع مغلق

قديم 07-08-2010, 01:02 PM
    ان فلتت من الشرطه والناس ماراح تفلت من رب العباد عندنا رب كبيررررررررررررررررر ادعوه ويستجيب لكم

قديم 07-08-2010, 03:30 PM
    كفو والله مايجيبه الي رجالها

قديم 07-08-2010, 03:58 PM
    لله يوفقكم

قديم 07-09-2010, 04:57 AM
    ياناس ماله داعي تحملون أحد ما لا يحتمل

الرجال أكيد حاول وما طلع بيده شي وهذا لا يعيبه على الأقل نال شرف المحاولة ولا تنسون إن المسألة أنظمة والمطالبة قائمة على اثبات حقوق

المفروض أن اللي تعرضوا لعملية نصب يتفقون ويتقدمون بشكوى جماعية مو كل واحد جالس في بيتهم وينتظر عضو في المنتدى إنه يجيب له فلوسه .. وتعاونوا على البر والتقوى .

قديم 07-09-2010, 08:49 PM
    الله لا يوفقه انشالله حسبي الله عليه

انشالله يمسكونه ويجلدوونه جلد ليييييييييييييييييييين ينهبل

يارب يموت هو وامثاله الوصخين

قديم 07-09-2010, 09:08 PM
    استغفر الله العظيم

يا اختي تحسبي ولا تدعين على احد..

قديم 07-09-2010, 09:37 PM
    أسمع جعجعة ولا أرى طحناً

قديم 07-09-2010, 11:58 PM
    شكله هالمنتدى مجمع نصابين ومحتالين

اقول اكرف انا احسن لي

مالت عليكم

قديم 07-10-2010, 04:13 AM
    سلالالالالالالام يالربع وش القصه سويتو فلم هندي يوم غبت خير ابو راكان وشلته وش عندكم وش الداعي للتعليقات اللي مالها داعي هل انا اخذت من جيب ابوك هلله اصلا لو رجال ما تلعب
    فيكم حرمه لاكن حشف وسؤكيل صايريين زوله متبطحين على النت وتبون من يخدمكم يالشيوخ
    وبخلا وترا ماياكل حلال البخيل الا العيار

الموضوع اللي انا قلته انا قول وفعل واصلا الفزعه لاامراه مسكينه اما الشنبات اللي اعتقد انها
    ربطة جزمه وليست شنب فلالهم حق مطالبتي الا ان كانو من ذوي الاحتياجات الخاصه معاقين اخدمهم بعيوني
    اما رابطة حزب المتسدحين حتى حريمهم يصرفون عليهم وهم من المنبطحين يخسون انا سويت
    اللي على وقد زودت الجهات بالمعلومات المطلوبه وكنت مسافر وتوني اوصل ياحزب المتسدحين
    لاعمراحد منكم يحاول يدوس لي طرف امسح به جميع المنتديات مع احترامي لجميع الاعضاء
    المحترمين اما من قام بمحاولة الفلسفه فاني انذره والله اني لااهكر جهازك مصنعه ما يقدر يرجعه وجرب وشوف

قديم 07-10-2010, 10:00 AM
    الله يكثر من امثالك ياخوي قلقتنا عليك ماقصرت والله سويت الي عليك والله لايضيع لك اجر
    والله لوبيدي شي سويت شي انا لكن حسبي الله عليها
    وجعلها دفعة بلا عني

قديم 07-10-2010, 05:33 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبيرالاستقدام الدولي مشاهدة المشاركة
    سلالالالالالالام يالربع وش القصه سويتو فلم هندي يوم غبت خير ابو راكان وشلته وش عندكم وش الداعي للتعليقات اللي مالها داعي هل انا اخذت من جيب ابوك هلله اصلا لو رجال ما تلعب
    فيكم حرمه لاكن حشف وسؤكيل صايريين زوله متبطحين على النت وتبون من يخدمكم يالشيوخ
    وبخلا وترا ماياكل حلال البخيل الا العيار

الموضوع اللي انا قلته انا قول وفعل واصلا الفزعه لاامراه مسكينه اما الشنبات اللي اعتقد انها
    ربطة جزمه وليست شنب فلالهم حق مطالبتي الا ان كانو من ذوي الاحتياجات الخاصه معاقين اخدمهم بعيوني
    اما رابطة حزب المتسدحين حتى حريمهم يصرفون عليهم وهم من المنبطحين يخسون انا سويت
    اللي على وقد زودت الجهات بالمعلومات المطلوبه وكنت مسافر وتوني اوصل ياحزب المتسدحين
    لاعمراحد منكم يحاول يدوس لي طرف امسح به جميع المنتديات مع احترامي لجميع الاعضاء
    المحترمين اما من قام بمحاولة الفلسفه فاني انذره والله اني لااهكر جهازك مصنعه ما يقدر يرجعه وجرب وشوف
    كلامك غير مقبول ، و انا من اللي ردوا

روقنا

إنتهى

قديم 08-03-2010, 09:36 AM
    الله يقويك .. ترى جيبته بسيطة جدا

موضوع مغلق