استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• عامل منزلي إرتري + عاملة منزلية مغربية + مربية لبنانية +

العمالة المنزلية

موضوع مغلق

قديم 12-07-2011, 06:23 AM
    السلام عليكم

بالصدفة وجدت نفسي في منتداكم وشفت كلام بعض العضوات
    صراحة ضحكت من قلبي و خصوصا من ردود ام رنيم
    تعرفين يا سيدتي ان عندك عقدة اسمها المغربيات و الله يشفيك منها....
    لا تحسدى ولا تغاري من المغربيات لكن اعملي مثلهم..المغربية
    زوجها ملك و سلطان في عينيها..المغربية تكون لزوجها اخت و صديقة
    وزوجة وحبيبة و عشيقة..النهار تخدمه و بالليل ترقص له..
    سيدتي لا تقدفي بيوت الناس بالحجارة و بيتك من زجاج..
    شوفي بناتكم شنوعاملين بالنت..كام و كلام وسخ وووووووة الخ..
    12 عاما و انا بامريكا و شفت سعوديات هناك بالجامعة..و الله مسخرة
    و قلة حياء و سيجارة و عري..
    انا امي فرنسية و بابا مغربي وافتخر بانني مغربية ..لكن لا احب من يتكلم عن بنت بلدي
    بسوء و كل مكان فيه الصالح و الطالح..فلا تعممي..لان التعميم لغة
    الجهلاء..و كلما تكلمت امراة عن اخرى بكلام ليس حلو فهده غيرة نساء فقطططططط..
    و الله يشفيك ياام رنيم من داء اسمه غيرة من المغربيات..

قديم 12-07-2011, 09:32 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salma مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

انا امي فرنسية و بابا مغربي وافتخر بانني مغربية ..لكن لا احب من يتكلم عن بنت بلدي
    والله يا أختي الكريمة السعودية هي أمي وأختي وزوجتي وبنتي وهن تاج على رؤوسنا إن جيتي للكلام الجد *
    ومافيه مجتمع خالي من العيوب يعني مدينة إفلاطون الفاضلة غير موجودة في الواقع ** والسلام عليكم **

قديم 12-07-2011, 09:49 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله بن محمد مشاهدة المشاركة
    والله يا أختي الكريمة السعودية هي أمي وأختي وزوجتي وبنتي وهن تاج على رؤوسنا إن جيتي للكلام الجد *
    ومافيه مجتمع خالي من العيوب يعني مدينة إفلاطون الفاضلة غير موجودة في الواقع ** والسلام عليكم **

يعيش يعيش أبومحمد .. عاد تصدق كنت برد بس قلت وأتعب نفسي ليه ( الحئران يئطع المصران )

سلمت يمناك .. وعساك ع القوة

قديم 12-07-2011, 09:56 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dana kh مشاهدة المشاركة
    يعيش يعيش أبومحمد .. عاد تصدق كنت برد بس قلت وأتعب نفسي ليه ( الحئران يئطع المصران )

الله يسلمك ويقويك وأنا والله ماقلت الإشعور حقيقي لدي ولدى الكثير ولله الحمد والشكر ** تحياتي **

قديم 12-07-2011, 11:36 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salma مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

طيب دام المغربية فيها كل هالمواصفات الخيالية وتقدر الزوج ليه ابوك ما تزوج مغربية وراح يدور الفرنسية خخخخخخخخخخ

أنا اعلمك ليه بعض السعوديين يفضلون المغربية مو عشان جمال لان الحقيقة أنكم دولة افريقيا وغالبيتكم سمر وشعوركم وملامحكم افروا لكن عندكم الدعاره محليتكم زي ما الأوروبيين يحبون الاسيويات ولو على الجمال او لو بنغار بنغار من السوريات الي كانهم اوروبيات وجمال بحق والي السعوديين بيتزوجون منهم زي السلام عليكم

لا تزعلي هذا واقعكم انتي شفتي السعوديات بأمريكا ايش يسووا وحكمتي إحنا بنشوف المغربيات الي عندنا وبنحكم شبكات الدعاره الي بيمسكوها عندنا الي يديرونها مغاربه ولا وطايحين بموضه الكوفيرات المغربيات عندنا ال,,, الفلاني وال,,, العلاني بيخلون زوجك خاتم باصباعك ولما تشوفي وضعهم الاجتماعي تلقيها مطلقه او زوجها مجننها او تحاول تجرك لشبكة دعارة اغلب الان البنات بيبلغوا على طول الهيئة وانا عني بلغت الى الان عن ثنتين .

الان اكتشفت ليه تبي وظيفة بالسعودية كنتي تفكري انك راح تجي وتحصلي معاملة ملكات الجمال ^_^

بعدين قولي الحقيقة انتي امك فرنسية و 12 سنه بأمريكا يعني نص عمرك او اكثر كيف تعرفي تكتبي عربي كذا وتلقي هالمنتدى وتفهمي المكتوب فيه ولا هناك يدرسوك عربي يمقن إيه يمقن لا خخخخخخخخخ

مدري عندي إحساس انك كوفيرا في السويدي

قديم 12-07-2011, 03:45 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله بن محمد مشاهدة المشاركة
    والله يطلع منك من غير عوافي والله مازال شبابنا بخير والله توي في موضوع ثاني حاشابرجالنا يعني البعض وليس الكل غيرت رايي

قديم 12-07-2011, 03:48 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dana kh مشاهدة المشاركة

والله صرتي مبدعه بالتوقيع كل يوم توقيع وصوره هههههههههههه بس يعيش بومحمد طوط طوط وطوط ماشي قطاري هههههه.........................................

قديم 12-07-2011, 03:50 PM
    حبيبتي ام ساري شكلك غلطانة ولا انك مغرب زين ويمكن نلتمس لك العذر لما قلتي مغربيات سود الي ماتعرفينه وحطيه على بالك

مغرب اغلب ناس 90 قي مئة لون بشرتهم بياض فاقع الي احسن من سوريا وغيرها الي انت قاعدة تضربين فيهم مثل

لكن ماننكر انه سوريات صح بيضين وفيهم سمار يعني مثلهم مثل غيرهم وانتم اغلبيتكم سمر وهاذي ماتزعل
    وقبل ماتحكمي على مغربيات روحي شوفي اهل مغرب كيف مو مجرد انه ساكنين شمال افريقيا احنا سمر
    صححي معلوامتك هاذو انتم ساكنين في اسيا واغلبيتكم سمر وفيكم ايضا السود وهذا مايزعل وفيكم اقلية
    فاتحة بشرة واكيد يا امها تركية او فيها عرك تركي او عرك سوري او لبناني او مغربي اواو او الخ
    وبالنسبة لدعارة فا مافي بلد كلها ملائكة عالم كله فيه شين والزين يعني انتم مو ملائكة نازلين من سماء
    وناس كلها الشياطين وعندهم دعارة مثل ماموجود بعض مغربيات فاسقات اكيد بعض سعوديات فاسقات واكيد الدول ثاني فيهاا صالح وطالح
    فياريت كله واحد يخليه في حاله وبيته من زجاج لايحذف الناس بطوب

قديم 12-07-2011, 04:44 PM
    اللي تتكلم ع السعوديات لا يكثر السعوديه تاج راسك ودايم السعوديه في القمه ومافي اثنين يختلفوا ع هالكلام
    وبعدين وش سالفة المغاربه مطلعين لهم قيمه والله لاجمال ولا اخلاق عوووووووووووووع
    بس خاطري اوجه رساله للحبايبي السعوديات احقروا المغربيات ولا تنزلو مستواكم وتردو عليهم عمر الاسياد ماينزلو مستواهم.......
    ام راكان .............
    سعوديه وافتخر

قديم 12-07-2011, 08:44 PM
    ام ساري
    الله يسعد قلبك
    مت ضحك
    الله لا يوليك على مسلم

قديم 12-07-2011, 08:45 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جواهر مشاهدة المشاركة
    حبيبتي ام ساري شكلك غلطانة ولا انك مغرب زين ويمكن نلتمس لك العذر لما قلتي مغربيات سود الي ماتعرفينه وحطيه على بالك

مغرب اغلب ناس 90 قي مئة لون بشرتهم بياض فاقع الي احسن من سوريا وغيرها الي انت قاعدة تضربين فيهم مثل

ضحكتيني ليه مارحنا لهم ولا نشوف قنواتهم ولا العماله الي عندنا ياحبيبتي اغلبكم سمر وعليكم أفوام وأسنان افريقيه التقويم مايعالجها ولو بعد الف سنه استغفر الله بس قال 90 بالميه شوفي بس سكان الرباط

لكن ماننكر انه سوريات صح بيضين وفيهم سمار يعني مثلهم مثل غيرهم وانتم اغلبيتكم سمر وهاذي ماتزعل
    وقبل ماتحكمي على مغربيات روحي شوفي اهل مغرب كيف مو مجرد انه ساكنين شمال افريقيا احنا سمر
    صححي معلوامتك هاذو انتم ساكنين في اسيا واغلبيتكم سمر وفيكم ايضا السود وهذا مايزعل وفيكم اقلية
    فاتحة بشرة واكيد يا امها تركية او فيها عرك تركي او عرك سوري او لبناني او مغربي اواو او الخ

خخخخخخخخخ اجل السوريات فيهم سمار والله انك فاهيه بعدين من قالك ان حنا سمر حنا اصل العرب والعرب حنطيين وراضين ولله الحمد وماتمدحنا ان إحنا ملكات الجمال وغيرانين منا كل العربيات .

وبالنسبة لدعارة فا مافي بلد كلها ملائكة عالم كله فيه شين والزين يعني انتم مو ملائكة نازلين من سماء
    وناس كلها الشياطين وعندهم دعارة مثل ماموجود بعض مغربيات فاسقات اكيد بعض سعوديات فاسقات واكيد الدول ثاني فيهاا صالح وطالح
    فياريت كله واحد يخليه في حاله وبيته من زجاج لايحذف الناس بطوب

ماشفت سعوديات يمسكون في دعاره في بلادك ولا البلدان الثانيه بس عندنا مغربيات مسويات بلاوي.

أحسك واحد متزوج مغربية خخخخخخخخخ

قديم 12-07-2011, 09:38 PM
    ام ساري ياحبي لك يسلم لسانك

وجواهر مسكينه تروح وترجع على السمار يااختي السمار هو اللي محلينا حبيبتي ...

سمراء وسمارك زين والخد نااعم...على قولة راغب علامه

السعوديه ثالث اجمل نساء العالم سوي بحث بقوقل حبيبتي ..ولا والله لاجمال مغربيه ولا فرنسيه تخسن

والسعودي اللي يتزوج مغربيه يصير مسحور لاتقولون سحر حلال لاوالله سحر الكفر الحرام واعرف كم واحد من جماعتنا

الله يشفيهم ويردهم لاهلهم ياحي ياقيوم ...

والسعودييييييييييييييه تاج راسك انت واشكالك قال ايش نغار والله بحياتي ماقابلت مغربيه حلوه كل وحده تقول الشين عندي

الحمد لله خلق الله حسن

موضوع مغلق