استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• خادمة إندونيسية ممتازة للتنازل ببريدة

إعلانات استقدام و نقل السائقين

قديم 03-29-2012, 03:23 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال الحربي مشاهدة المشاركة
    هذا موضوعي وانا حر فيه ، طبعاً انا اطردك من موضوعي ماهو من المنتدى

المنتدى مليان مواضيع وإذا قلت عني اني حرمة ، أحب اقولك رح ادخل مواضيع الرجال وخل عنك مواضيع الحريم ولاتحشر نفسك بين النسوان وخل عنك اللقافة وقلت الادب

مانت كفو تطلع احد بس ماخذ في نفسك مقلب ضعييييف مصدق نفسك بتلعب علي الناس وبتاخذ منهم 33000

كثثثثثر منها وانت نايم هههههههه.

قديم 03-29-2012, 04:46 AM
    تعوذو من ابليس
    الرجال عارض شغالته اللي يبيها بالسعر يتفاهم معه
    واللي ما جاز له السعر لا يرد
    اهو حر يبيع بالسعر اللي يبي
    واللي يشتري حر يشتري بالسعر اللي يبي
    محد طق يد احد واغصبه يشتري او يبيع
    الله يهديكم بس
    تراكم ارجال وتفهمون العلم زين
    لا تتركون الشيطان يلعب بينكم
    حفظكم الله منه
    اسف علي الاطاله ياصاحب الموضوع

قديم 03-29-2012, 01:55 PM
    ياناس عيب اللي يصير بالمنتدى والله ردودماودي اقول انها قله أدب وعدم احترام للبعض يعني طوله اللسان ماهي شطاره بالعكس تدل على قله الثقافه والرقي الكلام ماهو لناس معينين كذا موضوع ادحله والاقي هوشه الصراحه بينتو انكم شعب غير واعي ومحترم اكرر واقول انا ما اقصد احد معين

قديم 03-29-2012, 04:50 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تركي وسعود مشاهدة المشاركة
    وش حضرتك يالحربي تطرد من المنتدى الظاهر انك كلك ماتسوى 33 الف والله شين وقوي عين مهر حريمكم ماوصل لهالمبلغ
    انت سألت كم سؤال وراح اجاوبك عليها :

س1 / وش حضرتك يالحربي تطرد من المنتدى ؟
    ج1 / اعتقد انني لم اطرد احد من المنتدى ، ولكن رفضت اشخاص قليلين الادب ان يضعو ردودهم في موضوعي.

س2 / الظاهر انك كلك ماتسوى 33 الف ؟
    ج1 / اعتقد انك لست الخالق لكي تقيم الانسان .

س3 / مهر حريمكم ماوصل لهالمبلغ ؟
    ج3 / اكاد اجزم انك لست مأذون نكاح لكي تطلع على تفاصيل مهور بناتنا.

وبالنهاية اود ان اقول لك انك مطرود من هذا الموضوع الخاص بي ، والرجاء عدم الرد مره أخرى هنا.

قديم 03-29-2012, 04:54 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قايدهم مشاهدة المشاركة
    مانت كفو تطلع احد بس ماخذ في نفسك مقلب ضعييييف مصدق نفسك بتلعب علي الناس وبتاخذ منهم 33000

كثثثثثر منها وانت نايم هههههههه.
    اود أن اوضح لك ولجميع الاعضاء أني لن ولم افكر في يوم من الايام أن أخذ اموال الناس بالباطل أو ان اكذب أو أن اغش احداً ، وكل ماهنالك انه توجد لدي خادمة اود التنازل عنها بسعر يرى البعض انه مرتفع وانا حر بما يكون تحت تصرفي .

ولكن من ردودك وتعبيرك أكاد اجزم انك صغير في السن ، فأود منك عدم الدخول هنا إلا بحضور ولي امرك

قديم 03-29-2012, 04:58 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوجو جو مشاهدة المشاركة
    تعوذو من ابليس
    الرجال عارض شغالته اللي يبيها بالسعر يتفاهم معه
    واللي ما جاز له السعر لا يرد
    اهو حر يبيع بالسعر اللي يبي
    واللي يشتري حر يشتري بالسعر اللي يبي
    محد طق يد احد واغصبه يشتري او يبيع
    الله يهديكم بس
    تراكم ارجال وتفهمون العلم زين
    لا تتركون الشيطان يلعب بينكم
    حفظكم الله منه
    اسف علي الاطاله ياصاحب الموضوع
    هناك بعض الناس يملكون فكراً يخدمهم في حياتهم ويملكون عقولاً تقودهم للنجاح ، العضو (جوجو جو) انت واحد مهم ، هنيئاً لكي بعقليتك المثقفة والناضجة.

واود أن اضيف على كلامك هذا المثل الشعبي (عند حلال أبونا طالبونا )

قديم 03-31-2012, 03:31 PM
    اقتباس:
    اود أن اوضح لك ولجميع الاعضاء أني لن ولم افكر في يوم من الايام أن أخذ اموال الناس بالباطل أو ان اكذب أو أن اغش احداً ، وكل ماهنالك انه توجد لدي خادمة اود التنازل عنها بسعر يرى البعض انه مرتفع وانا حر بما يكون تحت تصرفي .

ولكن من ردودك وتعبيرك أكاد اجزم انك صغير في السن ، فأود منك عدم الدخول هنا إلا بحضور ولي امرك

تكفي ياكبيييير

بس ماهو واضح عليك إنك كبير ألفاظك تدل على سذاجتك وشف الي مسويها لك حكمة ( منتهي السخااافة!!

الي أشوفه كبير هو المبلغ الي تبيع به البشر فقط

اتق الله ياعبد الله .

قديم 03-31-2012, 03:37 PM
    اقتباس:
    هناك بعض الناس يملكون فكراً يخدمهم في حياتهم ويملكون عقولاً تقودهم للنجاح ، العضو (جوجو جو) انت واحد مهم ، هنيئاً لكي بعقليتك المثقفة والناضجة.

واود أن اضيف على كلامك هذا المثل الشعبي (عند حلال أبونا طالبونا )

أووووووف كل واحد يصلح للثاني ( يالله الحال من بعضة

وهذا ماهو حلال لبوك ولا لجدك إذا ملكت صك عليها يجي لك تقول ( الحلال حلال أبونا

صحييح متشبق في المبلغ ههههه .

قابلني

قديم 03-31-2012, 04:47 PM
    خـادمـة إنـدونـيـسـيـة مـمـتـازة للتـنـازل بـبـريـدة
    يالطيف تنازل عن خادمه 33 الف ريال والله من جدالمبلغ كثير ومستحيل اساسا احديرضى يأخذها بها المبلغ هذا لانه مبالغ فيه بزياده يعني لو قلت 10 الاف صحيح كثيره بس المحتاج للخادمه بيدبرها يعني الواحديحط مبلغ يقدرالواحديدفعه مو33 الف وربي مبالغه واستغلال حاجة الناس يعني الواحدالمفروض يحط نفسه بمكان اللي محتاج لهامستحيل هونفسه بياخذها بها المبلغ

قديم 03-31-2012, 05:06 PM
    اقتباس:
    تكفي ياكبيييير

بس ماهو واضح عليك إنك كبير ألفاظك تدل على سذاجتك وشف الي مسويها لك حكمة ( منتهي السخااافة!!

الي أشوفه كبير هو المبلغ الي تبيع به البشر فقط

اتق الله ياعبد الله .

إذا كان كلامي ساذجاً وسخيفاً كما تدعي ، فأعتقد انك لست مجبوراً على مجاراتي والأفضل لك ترك المواضيع السخيفة.

اما بالنسبة لإتهامك بإنني ابيع البشر ، فأعتقد ان الملك فيصل قد أعتق جميع العبيد في الجزيرة العربية ، ولكن ارجو منك الرجوع إلى عنوان الموضوع والتأكد بنفسك هل هو بيع أم ماذا .

قديم 03-31-2012, 05:11 PM
    اقتباس:
    أووووووف كل واحد يصلح للثاني ( يالله الحال من بعضة

وهذا ماهو حلال لبوك ولا لجدك إذا ملكت صك عليها يجي لك تقول ( الحلال حلال أبونا

صحييح متشبق في المبلغ ههههه .

قابلني
    هذا المثل هو تعبير مجازي لما نحن عليه الآن ، وهذه الامثال تطلق للتعبير فقط

ألم اقل لك أنك صغير سن وتحتاج أن تذاكر جيداً يابني ، فالأختبارات على الأبواب

قديم 03-31-2012, 05:17 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احاسيس مرهفه مشاهدة المشاركة
    يالطيف تنازل عن خادمه 33 الف ريال والله من جدالمبلغ كثير ومستحيل اساسا احديرضى يأخذها بها المبلغ هذا لانه مبالغ فيه بزياده يعني لو قلت 10 الاف صحيح كثيره بس المحتاج للخادمه بيدبرها يعني الواحديحط مبلغ يقدرالواحديدفعه مو33 الف وربي مبالغه واستغلال حاجة الناس يعني الواحدالمفروض يحط نفسه بمكان اللي محتاج لهامستحيل هونفسه بياخذها بها المبلغ
    كلمة (أستغلال لحاجة الناس) هي كلمة تطلق على من يحتكر سلعة معينة ويقوم برفع سعرها ، أما أنا فأعتقد أنني لست محتكراً للخدم ، وكل ماهنالك أنه توجد لدي خادمة وأود التنازل عنها بالمبلغ الذي أراه أنه مناسب لي ، فإذا كان أحد يرغب بها فأهلاً وسهلاً وإن لم يرغب بها أحد فالأولى ترك مالا يعنيه ويبحث عن خادمة يكون سعرها مناسب له