اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• توضيح بسيط مني ابو فجر ارجو القراءه قبل الاتصال

العمالة المنزلية في الدمام

قديم 03-23-2012, 03:36 PM
    توضيح للاخوة الي يطلبون الشيك كضمان
    اولا والله العظيم ماعرف صاحب الموضوع ولايمت لي بصله لا من قريب ولا بعيد والله وحد يعلم بصلاحة ونواياه وجميعنا مثله
    ألشيك لايضمن حقك ولاحد يضحك عليكم
    ممكن يقفل صاحب الشيك حسابه وممكن مايكون عنده رصيد من الاصل وفي الحالتين
    لو معك 10 شيكات بتقعد تلف وتدور بين المحاكم ومن جلسة لجلسة لغاية ماتقشر بطاط وتبيع بقدونس وفجل وكما قال ال,,, محمد عبده رحمة الله رايت هناك اسلام بلا مسلمين ورأيت هنا مسلمين بلا اسلام
    اهم شي التوكل على الله والله عزوجل يقول انا عند حسن ظن عبدي بي
    بمعنى اذا ظننت بالله خيرا سيعطيك اياه والعكس صحيح وهو التوكل
    وتاكدوا ياخوان الله يجزاكم الجنة المؤمن امره كله خير اذا اصابته سراء شكر فكان خيرا له واذا اصابته ضراء،فصبر وكان خيرا له
    ولا احد يتدين سوا جمعية! مشروع صغير والله يبارك لنا جميعا
    اختكم

قديم 03-23-2012, 04:21 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kenyanmades مشاهدة المشاركة
    توضيح للاخوة الي يطلبون الشيك كضمان
    اولا والله العظيم ماعرف صاحب الموضوع ولايمت لي بصله لا من قريب ولا بعيد والله وحد يعلم بصلاحة ونواياه وجميعنا مثله
    ألشيك لايضمن حقك ولاحد يضحك عليكم
    ممكن يقفل صاحب الشيك حسابه وممكن مايكون عنده رصيد من الاصل وفي الحالتين
    لو معك 10 شيكات بتقعد تلف وتدور بين المحاكم ومن جلسة لجلسة لغاية ماتقشر بطاط وتبيع بقدونس وفجل وكما قال ال,,, محمد عبده رحمة الله رايت هناك اسلام بلا مسلمين ورأيت هنا مسلمين بلا اسلام
    اهم شي التوكل على الله والله عزوجل يقول انا عند حسن ظن عبدي بي
    بمعنى اذا ظننت بالله خيرا سيعطيك اياه والعكس صحيح وهو التوكل
    وتاكدوا ياخوان الله يجزاكم الجنة المؤمن امره كله خير اذا اصابته سراء شكر فكان خيرا له واذا اصابته ضراء،فصبر وكان خيرا له
    ولا احد يتدين سوا جمعية! مشروع صغير والله يبارك لنا جميعا
    اختكم
    والله العظيم اني لا اعرف الشخص ولكن من خلال تعاملي معه أعرف إنه شخص
    صادق وعنده حسن نية ويريد الاجر من الله والرجال متعاون الى ابعد الحدود .......................
    ولا أزكي على الله أحدا. وسلامتكم

قديم 03-23-2012, 05:02 PM
    من وجة نظري إن أبو فجر وضع نفسه في وضع ؟إستفعاااام

ليه وضعة مايأهله يعلن إعلانه للنا س إنه يستقدم لأن الناس طبعا يبون ضمانات والأخ يقول أنا أخاف الله وتوكلوا على الله والضمانات الي يقول لناس عليها مالها صلاحية
    وأنا إن شاء الله كلنا متوكلين علي الله
    ولكن لااابد من الضمانات
    وفي وجة نظري إن ابو فجر مايتعب نفسه لهذي الدرجة مع الناس الي مايعرفونه وينسق مع الناس الي يعرفهم ويعرفونه

والمثل يقول (قليل هناك ولاكثير عناك .

قديم 03-25-2012, 11:45 PM
    احترم وجهت نظر كل من انتقد او من اثنى .للكن اود التوضيح لامر من اراد الاستقدام من طريقي اهلا وسهلا ومن لايريد ليس بمجبور علي وارجو من لايثق لايكتب تعليقات ويتهم نوايا الناس وعليه الذهاب للمكاتب المتواجده جزاه الله خير

قديم 03-26-2012, 01:57 AM
    اسعد الله ايامك اخي ابو فجر انا ابي شغاله سرلنكية مسلمه ياترا كم تكلفتها لو تكرمت وكم المدة بارك الله فيك

قديم 03-26-2012, 02:01 AM
    مع العلم انا عندي اندونيسيه بسوي لها خروج نهائي وقلب الفيزا سرلنكيه ابيها للوالده الله يحفظها وهي بسمها كيف الاجرآت بارك الله فيك