اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• استقدمت خادمة اندونوسيه ريال

العمالة المنزلية

قديم 02-28-2012, 11:19 PM
    طيب الله يعافيك

هات رقم او عنوان هالمكتب الي رحت له علشان نتصل عليه قبل نضرب مشوار

اروح بعد اسبوعين لاندونيسيا اذا شاء الله

قديم 02-29-2012, 01:10 AM
    اعيد لكم الموقع وربي يوفقكم جميع
    اسمه
    مكتب اوليا دوتا براتاما ترخيص رقم 502

وهذا موقعهم على النت http://auliaduta.wordpress.com/
    وفيه كل التفاصيل

قديم 02-29-2012, 01:24 AM
    اخوي سلطان ممكن رقمك للتفاهم

قديم 02-29-2012, 01:29 AM
    <<<<<<<<<<<< جاري الانتظار

قديم 02-29-2012, 01:32 AM
    سلطان تكفى رقمك ع الخااااص

قديم 02-29-2012, 02:21 AM
    حلوووو كثير الله يوفقك

ليتك حطيت الرقم للاعضاء للاتصال المندوب في المكتب

بسالك كم كلفتك الخادمه فقط ابغى تكلفة الخادمه ؟ الانه المناديب هناك لايقل عن 12500 ريال يطلبون من غير الوكاله والارساليه
    وكم سعر تذكرتك ذهابا وايابا ؟
    وخلال 6 اياام طبعا سكنت بفندق ومصروف كم اصرفت؟
    فقط ابغى اعرف مجموع المصاريف تفصيلا

طبعا ماراح اتكلم عن الضمان بعد الوصل لو رفضت او مريضه او حامل او هربت
    لانه في حال اختيارك بنفسك تلغى جميع الضمانات

هنااا يختلف عندنا اننا نعطي العميل فترة تجربه 3 شهور لرفض العمل والحمل والمرض

على فكره جميع الخادمات يوقعون على العقد انه موافقين ويشتغلو سنتين ولايرفضو العمل وياخذو المكتب عليهم تعهد
    ومع ذلك يحصل رفض عمل وهروب لما يصلوو السعوديه

تحيتي لك
    تحيتي لك

قديم 02-29-2012, 02:30 AM
    موفق خير يارب

قديم 02-29-2012, 02:33 AM
    أخوي أبو علي
    قرأنا تجربة أخونا سلطان الله يعطيه العافية
    السؤال لك أنت هل تستقدم من أندونيسيا لمن عنده تأشيرة صادرة قبل المنع
    وكم التكلفة وماهي ضماناتك
    لأن البعض لايستطيع السفر للخارج

قديم 02-29-2012, 08:17 AM
    كيفية اخراجها من المطار؟؟

قديم 02-29-2012, 09:34 AM
    وشفيك ساكت ياسلطان 10 ليه ماترد على استفسارات الأخوان خاصة السؤال المتعلق بتفاصيل مصاريف سفرتك من سكن وتذاكر ... الخ الخ الخ خلنا نحسبها صح قبل نتوهق.

والشي الثاني طالما ان استقدام خادمتك ماكلفك الا 12000 الف على قولتك مع الفله والوناسه هناك ولو اقتصدت طلعت عليك ب 8000 آلاف __ وش رايك باللي يجيبلك تأشيره أندونيسيه بإسمك وفوقها 15000 ألف وتتنازلي عن هالمزيونه .. خلك تفلها مره ثانيه بأندونيسيا وتصير عندك خبره أكثر .. وش رايك قل تم.
    وترى لو حسبتها أقل شي راح تطلع بفايده 7000 ريال لو اقتصدت هاه وش قلت.. رد لاتطنش اخلص علينا.

قديم 02-29-2012, 03:08 PM
    اخواني الكرام طبعا انا توقفت لدخول على الموقع لوجود ولله الحمد غايتي وتلقيت رسائل كثيره تطلب مني ان استقدم لهم انا ي اخوان وضحت من خلال ردودي بأني شخص عانيت كثيرا قرابة التسعة اشهر من المكاتب والتنازلات بالاسعار الخرافيه وفكرت اني استقدم على حسابي وسافرت وكانت ولله الحمد تجربه موفقه ووضعت لكم رابط المكتب وتلفوناته شريطة انه لا بد ان يكون معك تأشيرة عامله منزليه لتستطيع استقدامها وابلغتكم بان التاشيرة اصدرت قبل توقف العمالة الاندونوسيه وانا يا اخوان حبيت ان انقل تجربتي لكم لكي تستفيدون من تجربتي ولا تدفعون مهر عروس في خادمه سواء في تنازل او استقدام .
    اخي متعب : لا تعصب علينا الله يهديك ودام ان معك فلوس روح يا الطيب على الموقع الي حطيته واتصل عليهم وهم عن طريقهم بيتصلوا عليك او بيرسلوا ايميل على بريدك تتصل بشخص عندهم وتنسق معاهم بس خل اخلاقك حلوه معاهم يعني حتى لو طنشوك يومين خمسه ايام لا تستعجل عليهم خل بالك طويل واخلاقك رفيعه عشان يخدموك وبالعكس انا يا اخوان لو حبيت اني استغل اي شخص كان قلت ارسلي التاشيرة وانا بتصل عليهم واخذ رقم الي بيرسلولي على ايميل واعطيك اياه رغم اني وجدت صندوق الوارد ماشاء الله ناس مستعده انها ترسل تاشيرتها وناس ارسلت وبلغتهم عن الموقع واتصلوا وان شاء الله نشوف ناس تكتب تجربتها مثلي في الايام القادمه كل ماعليك هو زيارة الموقع الي وضعته او الاتصال عليهم والتنسيق معهم وبالعكس اخلاقهم رفيعه وتعاملهم سلس جدا ودعاء الوالدين كان له النصيب الاكبر في توفيقي للاستقدام .
    وتفاصيل السعر
    المكتب اخذ 2030دولار يعني قرابة 7600 ريال مع على قولتهم كرت رسوم استخراج (هذا كامل المبلغ) مع البخشيش يعني مزودهم 15 دولار عشان يستعجل عليها شامل تخليصها من السفاره والمطار وفعلا والله ما قصر اهتم لي فيها كثير طبعا من غير تاشيرتي الي انا مطلعها .هذا هو المبلغ الي مطلعه مع البخشيش.
    طبعا حجزت عن طريق النت الفندق والطيران عاد انت شوف الي يناسبك اهم شي تتعامل مع المكتب وعندهم واحد اسمه عبدالفتاح حليم رجل والله يحبه قلبك تعرف عليه عن طريق مكتبهم وانا رحت والله ما اعرف احد ولوحدي وربنا وفقنا في سفرتنا .
    واسمحولي يا اخوان اذا ما دخلت كثير على الموقع لاني ولله الحمد وجدت ما كنت ابحث عنه وحبيت اضيف لكم تجررررررررربتي فقط

قديم 02-29-2012, 03:17 PM
    الرقممممممم يا اخوي عطنا رقمك بس نبي نسفسر عن شي جعله في ميزان حسناتك