استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• لا والف لا للمغربيات

أنظمة العمالة المنزلية

موضوع مغلق

قديم 10-05-2011, 10:02 PM
    شوفو البنات المغربيه الشريفه هي الي تشتغل في البيوت وغيرها من الاعمال بشرف وتاخد فلوس من عرق جبينها اما الغير الشريفه لا يمكن تشتغل في البيوت تقدر تجيب الفلوس من طريق سهل الله يستر علينا وعلى جميع المسلمين وبدون سب لاني قلت الحقيقه

قديم 10-05-2011, 10:20 PM
    وربي انهم ساحرات الله يكفيني شرهم وعايله صديقتي تاااااااااااااااااذو منهم وايوها انسحر من زوجة عامل مغربي عنده وقتلت زوجهاااااا
    بسحر عشان تاخذ ابوصديقتي والله على ماقول شهيد معروفين بسحهم همااااااو اليمنين والندنوسيااااااااااات تذرون اهل شهاااار بعد الفيضااااان اللي جا ان
    دنوسيااا لصراااااحه اشوف نبعد عنهم احسن والمغرب معوفه انهاا بلاد سحر

الله يححمي المسلمن منهم وهمااا مااعدهم دين وانا اصدق كلام اتي وربي وحدهمغربيه قامت تتحكي في الملك وانا جالسوقلت لهااا انكتمي ولا وربي انادي الشرطه لك قلت لاتخليني احطك في بالي بع ماخذ من اسمي واسم اختي وامي وجلست تقول حق اااختيكلام غير فهوم عد بعدهاا امي خافت قات تعالو نروح بمكان اني الله يحمينااااا

قديم 10-15-2011, 02:13 PM
    سبحان الله لا ادري لمادا كل هدا التحامل على المغربية مه انها انسانة عربية و مسلمه يعني اختكم يا اخواتي السعوديات في الاسلام
    كيف تردون لها كل هده الشتائم و السب و القدف علما ان في كل بلد الزين و الشين يعني لا يجوز التعميم في كل الشعوب يوجد الصالح و الطالح
    و انا لا ادافع على اخواتي المغربيات التي بدر منهم اي شيءاساء لاي انسان كيفما كان بل اقول لا يعممو و الله يسامح لكل مغربية اسائة لسمعة اخواتها و حطتنا في موقف دفاع
    و عموما المغرب بلد مضياف متفتح و شعبه وددود يحب كل الشعوب و نحترمك اختي السعودية اختنا في الله
    و لكم كل التقدير

قديم 10-15-2011, 02:40 PM
    مسألة التعميم مرفوضة، ارجو ان نكون أكثر عقلانية وأصحاب منطق .....

يوجد الصالح والطالح في مكان، ويقول المثل في كل بلد مقبرة

فمن يعلم لربما يوجد في المغرب اخوات لنا بالعقيدة اكثر قربا لله من بعض الاخوات ،،،

من تجربة شخصية اثناء دراستي بالخارج، والله شاهدت الصالحة من المغرب ذات الخلق والدين والعفاف وايضا كان يوجد السيئة الخلق،،،

التعميم مرفوض،

دمتم بحب

قديم 10-18-2011, 02:41 PM
    التعميم مرفوض بس وش الي يضمن أن اللي تجي تخاف الله فينا

أنا بعد ماشفت برنامج جابوة الأم بي سي قبل سنتين عن سحرهم وأنهم يبيعونه عنده بالشوارع علني وكأنه شي عادي مستحيل أجازف وأجيب منهم

قديم 10-18-2011, 02:43 PM

أنا بعد ماشفت برنامج جابوة الأم بي سي قبل سنتين عن سحرهم وأنهم يبيعونه عنده بالشوارع علني وكأنه شي عادي مستحيل أجازف وأجيب منهم

قديم 10-18-2011, 08:52 PM
    مشكلتهم السحر اذا حبو او كرهو

قديم 10-19-2011, 12:11 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحنونة مشاهدة المشاركة

صدقتي أختي الحنونة من ناحية ان السحر استشرى في بعض المناطق عندهم كما استشرى في بلاد غيرهم وكما استشرى في بعض احياء المدن عندنا...في كل بلد مقبرة كما ذكرنا...

انا من وجهة نظر شخصية،،،يحبذ ان يقيم الانسان كفائة الشخص ومدى جديته للعمل وحبه للاطفال ومدى حنانه وقدرته على الانتاج وليس مستوى انتشار السحر وخلافه في الدولة المراد استجلاب خادمته منها،،،،عموما بكل الاحوال انا لا احبذ جلب اختا مغربية أو عربية للخدمة بأسباب أخرى لا علاقة لها بالسحر وخلافه،،،ومن وجهة نظري الشخصية ان استثنينا كفاءة الشخص ونظرنا الى منظور الدولة فلكل دولة ميزاتها وسلبياتها....وانتم اعرف وابخص....

ولنا برسول الله والعرب قديما اسوة حسنة عندما كانوا يرسلون اولادهم الى مناطق معينة بالبادية للتنشاة الصحيحة واخذ الفصاحة العربية الحقة ....فلم يكونو يرسلونهم مثلا الى مصر او اليمن او الشام!!

عموما شكرا لكل من قرا او عقب

دمتم بحب وود

أخوكم ابو فارس

قديم 10-19-2011, 12:14 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shajan مشاهدة المشاركة
    مشكلتهم السحر اذا حبو او كرهو
    يوجد ايضا سحر اخطر مفعولا وأمر مذاقا

انه سحر المعاملة

قديم 10-19-2011, 04:09 AM
    تبون خدام تحملوااا
    والله احسن قرار وشتغلوااا صح والله ان تلقين الرجال وعيالة با المغرب كل صيف وبعدين المغرب دولة خلجية ميجوز الكلام عليهم عيب مدرى متى تفهمن العقل نعمة

قديم 10-20-2011, 09:53 AM
    كان عندي مغربية كبيرة بالسن وشينه حقود غيورة حسود تراقبني ايش أكلت وشربت ونمت وطلعت وتغار اذا شافتني مع زوجي واولادي لانه عانس ماتزوجت وتدعي علي وعلى أولادي ربي فكني منها الحمد الله وماتعتبر نفسها شغاله لا راعية بيت لالالالالالالالا مليون مره المغربية أعوذ بالله منهم ولاتغامرون وتجيبونها شغاله

قديم 10-20-2011, 03:59 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف ونايف مشاهدة المشاركة
    كان عندي مغربية كبيرة بالسن وشينه حقود غيورة حسود تراقبني ايش أكلت وشربت ونمت وطلعت وتغار اذا شافتني مع زوجي واولادي لانه عانس ماتزوجت وتدعي علي وعلى أولادي ربي فكني منها الحمد الله وماتعتبر نفسها شغاله لا راعية بيت لالالالالالالالا مليون مره المغربية أعوذ بالله منهم ولاتغامرون وتجيبونها شغاله
    هذي نموذج واحد بس
    بعض الرجال شاطرين بس بالدفاع عنهن

موضوع مغلق