استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• هاذا اللي عندي وبس. اللي يعجبه ولا بسلامته

العمالة المنزلية

موضوع مغلق

قديم 09-10-2011, 12:34 AM
    الرد مع التحيه،
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم إيلاف مشاهدة المشاركة
    ياخوي الله يعوضنا عادي بندفع سبق ودفعنا 24 ألف على شي مايسوى والله محتاجه عامله ضروري بس أبي أعرف كم المده اللي تستقدم فيها لأني على وجه ولاده ومضطره وشكرا

بعد اذن صاحب الموضوع،،
    رفع الله قدرك يا أم ايلاف،،
    يعجبني الذوق الراقي والأدب والرقي في الإسلوب،
    وتطبيق شعار الإسلام:
    فليقل خيرا أو ليصمت!!
    اللي له حاجه يطلبها،
    واللي ماله حاجه يرفع الموضوع بنصيحه او كلمه طيبه تنفعه بالدنيا والآخره مش بإسلوب جهاله!!!!!!!
    تحياتي وتقديري للمحترمين،
    & أم القمرين &

قديم 09-10-2011, 12:39 AM
    كلام غير صحيح ياأم رائد .. مو انا لحالي اللي أستوعب.. بس فيه ناس ثقافتها وفهمها على قدها.. ناس ضحلة التفكير.. اتمنى تكوني فهمتي معنى (ضحلة التفكير)
    تصدق مافهمت تعال فهمني وش معنى هالكلمه

قديم 09-10-2011, 01:31 AM
    للاسف موضوعك ملئان بالشعور بالأنا بشكل واضح جدا * يتضح من خلال قولك فعلت و فعلت و اكتشفت فلان و فلان الخ.
    المهم بالنسبه لي هو اريد ان اسالك سؤال واحد جوابك يحدد لي ماذا تريد*
    لماذا ذكرت بطولاتك و قصصك الشجاعه و لم تكتفي بعرض خدماتك بمقابل مادي و حسب .

قديم 09-10-2011, 02:19 AM
    يخوي استح علي وجهك معطينا قصة حياتك اللي كلها خرابيط ونصب في نصب ***

خلاص اختصر الموضوع وقل انا استقدم بالمبلغ الفلاني بسبب كذا..واذا اتصل عليك احد انصب عليه مثل ماتبي

ولو تصلح تألف مسلسلات...متاثر بمسلسلات رمضان ابو الشباب...!!

بس ولو من يوم دريت انك جالس تحرج علي تأشيرة هنديه وانا داري ماعندك سالفه ...يابو علاقات خاصه لا وماشاء الله انترناشونال ...

اقول انتبه لاميمك وخلها تدعي لك ان الله يوفقك ..الله يخليها لك واترك عنك الخراط الفاضي ...

قديم 09-10-2011, 02:29 AM
    كثيره هاالنوعيه من الل يكتبون مواضيه مدح لانفسهم
    اقول لك شي عاد؟
    مداح نفسه يبي لوه رفسه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قديم 09-10-2011, 02:29 AM
    [SIZE="5"][CENTER]
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة google مشاهدة المشاركة
    [CENTER][SIZE="4"]

طبعا راح يجي واحد أو وحده ويقول كيف بطريقتك وعلاقاتك الخاصة؟ أبقول مو شغلكم .. وراح يسألوني طيب وش الضمان أبقول الضامن رب العالمين وكلمة شرف مني.. ومتابعة الموضوع معي شخصيا وغير كذا ماعندي.

كيف تطلب منا أن نصدق كلمتك و في نفس الوقت تطلب منا عدم تصديق المكاتب ؟؟؟

اقتباس:
    [CENTER][SIZE="4"]

نعم أقولها بكل صراحة وبالفم المليان.. أي مكتب استقدام يجي مواطن أو مواطنه أو حتى مقيم ومقيمه ويستقبلونهم بكلام معسول ويأخذون فلوسهم وبعد كذا يماطلون فيهم بأعذار واهية وكذب وفلسفة .. أنا اعتبر المكتب بمن فيه وعلى رأسهم صاحب المكتب كذابين وحقيرين ويأكلون مال حرام. هاذي وجهة نظري أقولها ولا فكرت في أحد.

أنت لم نر منك إلا كلاماً

اقتباس:
    [CENTER][SIZE="4"]

من متى صار الطرطور اللي مستأجر عشة مو شقه بـ5000 ألاف وحاط مكتبين وخط تلفون وعامل بنقالي متخلف ولا سوداني بتأشيره راعي أغنام.. وله ترخيص خدمات عامه . من متى هذا صار صاحب مكتب استقدام وهو كله على بعضه مايسوى ظفر مواطن ولا مواطنه انخدعوا بالدعاية وأعطوه تأشيره ومبلغ الاستقدام؟
    إذا مكتب مرخص له و يوجد له مقر ليس بثقة وهو طرطور فكيف نثق بمن لم يصرح له و ليس له مقر معلوم ؟؟

اقتباس:
    [CENTER][SIZE="4"]

وأنا بالمناسبة أحب أوقف بجانب المرأة أكثر من الرجل ... والسبب واضح وبسيط لأن المرأة لو لزم الموضوع مريكون.ولا شي راح تتبهذل . لأن اغلب الحريم تتعامل بوكيل ولا زوج ولا اللي يكون..أما الرجل ماعنده مشكله عقله في رأسه ويعرف يتصرف.
    حقيقة لا أدري ماذا أقول ؟

هل النساء ليس في رؤسهن عقول ؟؟

أم هو محاولة للعزف على اوتار حساسة ؟؟

أم لك فيه مآرب أخرى ؟؟؟

يا أخي كثير من النساء وهبهن الله من العقول ما يمكنهن من جعلك تبيع ملابسك ( يبيعنك هدومك كما يقال )

اقتباس:

(الوضوح وكلمة الشرف أحسن شي للعمل الناجح.. ويضاف عليها حسن المنطق والعلاقات وتحدث اللغة الانجليزية وطريقة التعامل )

للأسف لم نرى منك وضوح فكل ما رأيناه تلميع لنفسك و تمجيد بأفعالك ؟

اقتباس:

جايب لها ممرضتين وطباخه وأخصائية مساج وكلهم مسلمين.. واللي يمنعني من النصب على الناس أمي. ولا اقسم بالله العظيم أعرف ناس يعرضون علي مبالغ بدون ضمان ولا شي وأقدر أضحك عليهم. بس ماأقدر.. عندي أم تدعي لي كل يوم . الله يبعد عنك الحرام.

إنسان لم يمنعه من النصب إلا أمه أما رب أمه فليس من ضمن حساباته هو إنسان غير جدير بالثقة

اقتباس:

جايب لها ممرضتين وطباخه وأخصائية مساج وكلهم مسلمين.. واللي يمنعني من النصب على الناس أمي. ولا اقسم بالله العظيم أعرف ناس يعرضون علي مبالغ بدون ضمان ولا شي وأقدر أضحك عليهم. بس ماأقدر.. عندي أم تدعي لي كل يوم . الله يبعد عنك الحرام.

و أنت تريدنا ان نكون من هؤلاء الناس الذي يعطونك أموالهم بدون ضمان ؟؟؟ يا ,,, قم بس قم

على فكرة يا شباب و ياصبايا

إنتم لاحظتوا إن كثير تعامله مع الأمراء . اللي يقدر يعد لي كم أمير تعامل معه له جائزة

الشي الثاني معقوله سمو الأمير ما يقدر ينجز مثل هالأمور و يواجه التعقيد و بالأخير يجي مستر قوقل الساحر و ينجزها ؟؟

مستر قوقل سؤال اخير

وش يقرب لك معمر القذافي

التعديل الأخير تم بواسطة الفلته ; 09-10-2011 الساعة 07:41 AM

قديم 09-10-2011, 04:51 AM
    السلام عليكم ممكن تعطينارقم الامير او المدرس عشان ندق ونشوف
    تقدر

قديم 09-10-2011, 04:52 AM
    تقدر

قديم 09-10-2011, 06:26 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز العبودي مشاهدة المشاركة
    تقدر
    أنا أبي رقم ألاميره
    أ[ي اسئلها اذا كلامك صحيح وولا مو صحيح

موضوعك هذا لو تنزله في رمضان الجاي باذن الله يكون احسن

قديم 09-10-2011, 06:36 AM
    الله يهديكم بس..

أنا قلت إني ان عندي مكتب إستقدام ولا أستقدم عمالة منزلية ؟

أنا أقول أنا أجيب وأستقدم عمالة منزلية فقط لأهلي وأقاربي مثل ولد خالي ولا عمي ولا بنت خالتي .. آلخ .. فقط

لأني أعرف الظروف المعيشيه اللي راح تكون فيها العاملة المنزلية .. وأكون قريب من الوضع

وغير كذا ماأستقدم عمالة لأي أحد ولا أحط في ذمتي أي شي .

أنا أملك مؤسسة مقاولات وجبت عمالة من الهند وباكستان والفلبين وكلهم أنا اللي جبتهم مارحت لأي مكتب إستقدام.

دايم أروح بنفسي للمكاتب اللي في البلدان اللي أبغى أستقدم منها.

وكونت علاقات طيبه مع أصحاب مكاتب بدون مشاكل ولا شي.

اللي أقوله لو أحد جاني وقال ياخي أنا عندي عامل او عاملة منزلية أو سائق تم اختيارهم خلاص بس حصل عليه اشكاليه كذا وكذا في أوراقه وأبغى أجيبه ..راح اساعد باللي اقدر عليه...

يعني بالعربي اذا جاني احد وعارف العامل او العاملة المنزلية او السائق وكل شي بس تعقدت الامور في سفارة او شي بسبب ورقه ولا جواز وقتها بعلاقاتي أحاول أخلص الموضوع بس.

مالي دخل في العاملة او العامل او السائق .. تجي حامل في الشهر الثاني ولا سواق معه درن ولا مهبول انا مالي شغل في هالأمور .

تم الاختيار وخلاص.. مهمتي اساعد في انهاء الاجراءات باللي اقدر عليه .

وبدون مقابل.. ومايحتاج أقابل الشخص.. كلها معلومات وايميل ومكالمات وأنتهى الموضوع.

مافيها دفع فلوس ولا شي.. ولا أدور ورا واحد طفسه ماتسوي مجرد إني انهيت موضوعه بكم مكالمه.

ألف ولا ألفين انا الحمدلله بخير وماأحتاجها .. صاحب الموضوع يحتاجها أكثر يروح يتقضى فيها لبيته وعياله .. أنا تكفيني كلمة جزاك الله خير .. ودعوة في ظهر الغيب.

بس اذا اتصل واحد مليونيؤ وهو اللي يعرض الأتعاب وقتها أبشوف وش عنده بالضبط..
    والله اذا كان نفس موضوع اللي ذكرته فوق وهذا مليونير وماهمه وعرض اي مبلغ وتخلص الامور ماراح ارد فلوسه .. رزق وجاء ومافيه أحد أنضحك عليه.
    يمكن بالعكس الشخص اللي في الدولة الفلانيه بينجز الموضوع ابرسل له اتعابه وأقول لصاحب العلاقه وأخليه في الصوره.

بس أمور مبهمه خصوصاً الأمور الماليه.. مثلاً الكفيل ماسدد مبلغ للمكتب اللي طلب منه وحاجات زي كذا أنا ماأتدخل فيها ولا ألتفت لها.

يعني اذا كان الموضوع كله ورق في ورق بس سرعة انجازه وقتها أسوي اللي اقدر عليه.

أتمنى وضحت الصوره للغالبيه منكم

لو كل واحد حط نفسه مكان الشخص اللي يبغى يستقدم وتعقدت أموره .. كان حس بالمعاناة ووقتها معد تكون فيه مشاكل في الاستقدام.

أعيدها لكم مره ثانيه عشان اللي طلعوني نصاب ومحتال وبياع كلام يفهمون..

أنا ماأستقدم لأي أحد

فقط أقاربي القريبيين مره.. اللي اعرف إن العامله المنزليه راح يحطون لها غرفه ويدفعون تكاليف المستوصف لو خذت برد ولا زكمه وماراح يخصمون قيمة الأدوية من راتبها.

والسائق اللي بيتعاملون معه بالحسنى مو بالشتم والمنافخ عليه...

غير كذا ماعندي استقدام .

المشكله ان بعض الناس لو سافر للدول اللي نستقدم منها ودخل في التفاصيل راح يفهم معنى كلامي.. وليش أنا متحامل على بعض مكاتب الاستقدام.

فيه اصحاب مكاتب استقدام اصدقاء لي وأعتز بمعرفتهم بس مشكلتي إني صريح وأعطي الواحد
    في وجهه ولا فكرت فيه .

يعني أقول لبعضهم اذا قابلتهم ياخي راعوا الناس اللي تقدم عليكم وخلوكم معهم أول بأول
    لاتطنشونهم .. فهموهم ليش حصل كذا وليش صار كذا .

مو بس جوال مقفول ولا واحد يرد على التلفون ويقول ابو فلان مسافر.. وهو جالس يسولف مع واحد.

وتصير احياناً كذا وأنا موجود وأقوله ليش ياخي ماترد على العميل وهو قاعد يدورك؟ يقول ماعليك منه هذا قدم تأشيره ونشب لنا وكذا وكذا .. أقوله طيب مو من حقه يسأل وش صار وياخذ العلم منك مباشره .. فيصرف الموضوع بكل بلاده وتناحه..

بعدين الأخ الفلته اللي جاي يقول لي مأرب أخرى.. وأوتار حساسه.. والفلسفه الفاضيه....

أقول له نعم أنا بجانب المراءه أكثر من الرجل.

على سبيل المثال.. لما معلمة ومطلقه تسكن مع أمها كبيرة السن ولديها 4 اطفال منهم واحد معاق.. وأبو عيالها ناسيهم ولا فكر فيهم .. ويكون عندها عامله منزليه وسائق ويهربون.. هاذا تستاهل من يوقف معها ولا لا ؟

والشيطان ياسيد فلته ماخلى بني آدم في حاله..

أنا أشتغل في المقاولات وماسك عقود ولو بغيت أنصب أنصب على مستوى مو على طفسه كم ألف قيمة تأشيره .. أنت ومن على شاكلتك يدوخون عشان يطلعونها.

على العموم أنا صاحب مؤسسة مقاولات.. كونت نفسي بنفسي ماأحتجت لأحد
    واللي يعرفني يعرف من أكون.

وماأحتاج هالمنتدى كثر مايحتاجني بعض الأعضاء.

وماأحتاج فلوسكم.

وبالمناسبه يابو مخ فلته..

فيه ابتدائيه للبنات في شمال الرياض بنت أخوي مدرسه فيها ..
    أغير المكيفات وبرادات المويه كل سنه على حسابي :d

بعض الامراء مايقدرون يسوونها :d

برادات المويه ينعمل لها صيانه وتتوزع على بعض مساجد الأحياء الشعبيه
    والمكيفات أتصدق فيها على المحتاجين بعد صيانتها.

تعال قل لي الأن ... مأرب أخرى

وعلى فكره باقي 3 او 4 مكيفات في مستودع المؤسسه لو تبغاها تعال خذها هدية لك انت والأخ(رجل ثقة ) خذوها للحراج يمكن تجيب لكم مبلغ كويس قيمة تأشيره وتسمونها تأشيرة القطة :d

وضحت الفكره ياأخ فلته ؟

ذكرتني بالأخت صاحبة مقولة ( جنون العظمه )

وزي ماأعرف أمراء.. أعرف مواطنين وأقف لهم احتراماً وتقديراً على عزة نفسهم وعدم سؤالهم بالرغم من حاجتهم

وزي ماذكرت يافلته ( أصحاب سمو أمراء ) أنا أقولك صاحبة سمو ملكي أميره ماقدرت تطلع 3 عاملات فلبينيات بمهنة ( مقدمات خدمه ) الا عن طريقي

وللأمانه والله يشهد .. عليها أخلاق وأسلوب تخلي الواحد ينجز موضوعها ويشكرها

اللقب يافلته ماله دخل بالعلاقات.. اللقب احترام وتقدير.

وقبل ماأنسى.. الأخت أم غاده

ارسلوا ارقام اتصال على الايميل business_google@yahoo.com

وأنا أتواصل مع أبو غاده وانشالله ينحل الموضوع . وبدون مقابل بس عناد في ( الفلته )

تحياتي لكم وأتمنى لكم التوفيق وسعة الأفق

وروحوا اشرحوا الكلمة الأخيره للأخت ( ام رائد الحلو )

قديم 09-10-2011, 07:31 AM
    الغريب في الأمر أنك وضعت العنوان بعاطفة بحتة وكأنك شعرت أن موضوعك سيصيب الآخرين بريبة
    وأن الكثير لن يصدق ما أتيت به فبررت ذلك في عنوان يظهر به كثيرا من التردد
    من رأيي وإن كنت صادق وسنقدم فيك الظن الحسن أن تقوم بالاتفاق مع من يريد عاملة منزلية ويُـكتب الاتفاق على ورقة
    مع التأشيرة * ولا يتم دفع أي مبلغ إلا بعد قدوم الخادمة * ويتم ذلك إما بعمل توكيل لك من قبل الكفيل باستلام الخادمة * أو المقابلة في المطار . ربما تجد الأمر صعبا عليك لكنك ستتخلص من عدة أمور أولها التشكيك وآخرها الأنا * وستكتسب صفة الموثوق به .
    استغربت من كتابتك عدة أمور أرجو الرد عليها :
    هل كل المكاتب حرامية ؟
    تقول مشكلتنا في الجشع لماذا تطلب أنت مبلغا كبيرا أليس هذا من الجشع أيضاً ؟
    هل تعتقد أن هناك مكتب استقدام سيماطل بأمير وهو يبتغي رضاه * وينظر إلى المأمول ؟
    أكثرت من الغيبة والتهكم * وأبرزت خاصية الشرف والأمانة فهل تعتقد أن الإنسان الغير قادر على صون أعراض الآخرين سيحرص على صفتي الشرف والأمانة ؟
    لست هنا محققا جنائيا لكن شيئا جال في النفس فأحببت أن أظهره لك .
    والله أعلم

قديم 09-10-2011, 08:39 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميلاد الفجر مشاهدة المشاركة
    شخبط شخابيط 00لخبط لخابيط
    مسك الألوان 00 رسم على الحيط
    اعمله ياحماده 00 الي تعملوه اسوء عاده

الله يقلع بليسك ظحكتني الله يظحكنا جميعا في الجنة

على العموم ترى أقوالكم محفوظة إحسبوا حساب لهاذا الشي ولاتكونوا ظالمين الرجال بعدين ياخذ حسناتكم

الله لا يا خذنا بزلاتنا

استغفرالله العظيم من كل ذنب عظيم

موضوع مغلق