استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• عاجل بالنسبه لاخادمات اثيوبيا

العمالة المنزلية

قديم 07-29-2011, 06:32 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7mdbnzd مشاهدة المشاركة
    اخوي وين مكتبك فيه وانتو تجبون كينيات وكيف استلم العقد و اسلمكم الفلوس و هل الدفع بعد التفيز

اخويا احنا نجيب اثيوبيات مو كينيات لا اسف طلبك مو عندي

قديم 07-29-2011, 08:28 PM
    الحمدلله انه وصلت العقود مابقى الا اليسير أن شاء الله
    الله ييسر أموركم ويوفقكم لما يحب ويرضى

قديم 07-29-2011, 09:49 PM
    ربي استجاب دعائك وتييسرة الامور ووافق زوجي لكن كانت متاخرة لاني كلمتك قبل قليل وقلت باقي وحدة وراح تتاكد وانك خلاص راجع السعودية يعني مالي حظ ضايقني هذا الموضوع كثير لاني كنت محتاجه ضروري لها موعلشان رمضان عشان بس عيالي لماادوام شايله همهم لاكن الخيرة فيما اختار الله والله يوفق كل من قدم من عندك

قديم 07-29-2011, 10:21 PM
    الله يكون بعونك

قديم 07-29-2011, 11:46 PM
    لك رساله خاصه وبالتوفيق ان شاء الله

قديم 07-30-2011, 10:44 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشواق2009 مشاهدة المشاركة
    ربي استجاب دعائك وتييسرة الامور ووافق زوجي لكن كانت متاخرة لاني كلمتك قبل قليل وقلت باقي وحدة وراح تتاكد وانك خلاص راجع السعودية يعني مالي حظ ضايقني هذا الموضوع كثير لاني كنت محتاجه ضروري لها موعلشان رمضان عشان بس عيالي لماادوام شايله همهم لاكن الخيرة فيما اختار الله والله يوفق كل من قدم من عندك

اختي الصراحة احرجتيني وترى ببحثلك لين احصلك مافي مشكلة بس تكفين ابعثيلي الوكالة يو قبل الاثينين والله يسرلك امورك انشاء الله

قديم 07-30-2011, 11:46 AM
    يا طيب يا ليت وسيلة الاتصال بك مباشره او مكتبكم بالرياض

انا ابي خادمه بالاسم تجيبها ياليت توضح المطلوب والمده اللي بتخلصها فيها

هي جاهزه فقط تحتاج انهاء الاجراءات من القنصليه ..

قديم 07-30-2011, 12:02 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوناصر الناصر مشاهدة المشاركة
    يا طيب يا ليت وسيلة الاتصال بك مباشره او مكتبكم بالرياض

انا ابي خادمه بالاسم تجيبها ياليت توضح المطلوب والمده اللي بتخلصها فيها

هي جاهزه فقط تحتاج انهاء الاجراءات من القنصليه ..
    اخوي انا حاط رقم تليفوني في صفحة الاولى رقمي الاثيوبي لكن مافي مشكلة هدا رقمي 00251923055205

قديم 07-30-2011, 01:21 PM
    بما انه في ناس تحجز وتلغي وتوهقك ليش ماتطلب منهم هم يسون العقد اويعطونك قيمته .. او جزء من تكاليف الاستقدام

لانه وصلت لمرحله اتضح فيها مدى مصداقيتك وامانتك

وانا اول وحده ممكن ابدا بهالشي مع ان اصدار التاشيرة وبشرك صدرت اليوم وعمل الوكاله تاخرت لظروف خارجه عن ارادتي لكن انا جاده في التعامل معكم

والله يوفقك

قديم 07-30-2011, 01:27 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ريما22 مشاهدة المشاركة
    بما انه في ناس تحجز وتلغي وتوهقك ليش ماتطلب منهم هم يسون العقد اويعطونك قيمته .. او جزء من تكاليف الاستقدام

لانه وصلت لمرحله اتضح فيها مدى مصداقيتك وامانتك

وانا اول وحده ممكن ابدا بهالشي مع ان اصدار التاشيرة وبشرك صدرت اليوم وعمل الوكاله تاخرت لظروف خارجه عن ارادتي لكن انا جاده في التعامل معكم

والله يوفقك

الله يجازيك يا اختي لكن انا مو من طبعي اخد من ناس فلوس وانا ما اخدت شي هذه سياسة في حياة لكن انا ما راح اتعامل مع شخص او اوهق نفسي معاه لين اشوف تاشيرته وجوزاه وبعدها اشتري جواز لانه يكلفني 150 دولار من عند ناس الي يجيبلي خادمات وشكرا