استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• تعديل اوضاع الخادمات المخالفات والبحث عن كفلاء لهن

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 05-25-2013, 04:35 PM
    بس اذا كان ماعندها لاجواز سفر ولااقامه
    كلها مع الكفيل اللي شارده منه ايش الحل
    يوجد فقط صورة من الجواز
    الجنسية : سيريلانكا
    ايش الحل يااخوان ؟؟

قديم 05-26-2013, 06:03 AM
    اذا ماني غلطانه اذا عندها صورة من الجواز تطلع برنت من الجوازات وتروح السفاره
    تطلع جواز
    وترجع بعدين عشان تنقل كفالتها

قديم 05-26-2013, 07:33 AM
    كيف تجيبو وحده هربانه تدرون وين كانت ومع مين

ماتخافون من الامراض؟

طيب كيف تاخذون شئ مو لكم مو حرام؟

قديم 05-26-2013, 11:02 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابـو لـيـان مشاهدة المشاركة
    بين قوسين ( الاخلاقيات ) الواحد عنده بالبيت مراهقين ومراهاقات وشلون يأتمن على وحده كذا عند عياله ،،
    هنا دور الوعي بمفاهيم ومهام العاملة المنزلية بمعنى ست البيت لها دور كبير في الرقابة ومتعابعة الشغل ومهامها ومعرفة مواعيد عودة الاولاد للبيت والخروج منه كل هذي اسباب والهداية من الله سواء للعاملة المنزلية او الاولاد والله يهدي الجميع

قديم 05-26-2013, 06:47 PM
    لا انا لو الاقي اخذ واسوي لها تحليل وكل شي حتي عن الايدز
    واخلي كمرا بالبيت اشوف كيف تعاملها مع الاطفال

قديم 05-26-2013, 07:36 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السررمدي مشاهدة المشاركة
    هنا دور الوعي بمفاهيم ومهام العاملة المنزلية بمعنى ست البيت لها دور كبير في الرقابة ومتعابعة الشغل ومهامها ومعرفة مواعيد عودة الاولاد للبيت والخروج منه كل هذي اسباب والهداية من الله سواء للعاملة المنزلية او الاولاد والله يهدي الجميع
    بعيدا عن المثالية !!
    كون العاملة بالمنزل إذا هي مطلعة على أسرار البيت مهما كانت مهمتها حتى وإن كانت دورها فقط للتنظيف سويعات سترى وستفهم وستحلل مايدور حولها وبطبع غالبهن (حب الاستطلاع) يجعلها مؤهلة لأن تكون مطلعة على التفاصيل أيضا فضلا عن دور المحقق الذي يمارس بدهاء مع الأطفال لذا لاتظن أن لك خصوصية مع وجود خادمة !!
    هذا أولا أما ثانيا فإذا كانت الأم عاملة أين ستترك أولادها غالبا أليس مع الخادمة إذا أليست هذه فرصة أخرى لتؤثر الخادمة على الأطفال !!
    مهما قصرت عملها وحصرته يبقى دور الاحتكاك اليومي بها وببراءة الأطفال سيأتمنونها وسيثقون بها وسيتأثرون بشيء منها ..
    وانتقاء الخادمة من العمل بالأسباب إذ كيف أسأل الله أن يرزقني الصالح الأمين منهم ثم أذهب لأختارها من أطرف شارع !!!!!!

من الأمانة التي سنسأل عنها أولادنا مع من نتركهم .. وإذا كان هذا الأمر لايؤرقنا فمالذي يؤرقنا حقاً؟؟؟!!!!!!!!!!!!

قديم 05-27-2013, 12:44 AM
    بالنسبه للإندونيسيا إشاعه أنا رحت قالوا كذب

قديم 05-27-2013, 12:05 PM
    كيف كذب؟

إذا في موقع وزارة العمل أنه مسموح للعاملات الهاربات من كفلاءهم استخراج اقامة كيف كذب؟

قديم 05-27-2013, 01:16 PM
    قبل قليل رجعت من إدارة الجوازات وافيدكم بالتالي :
    معاملتي : تصحيح وضع خادمة متغيبة عن العمل لدى كفيلها مع عدم وجود الجواز والإقامة ،، فقط يوجد صورة من الجواز
    إفادة الجوازات اليوم : تقديم طلب الى مدير الجوازات بإلغاء بلاغ الهروب من النظام
    والتعهد بعدم سفارة الخادمة لمدة ٣ شهور من تاريخ نقل الكفالة وإصدار جواز بدل فاقد من سفارة الخادمة ،،

ملاحظات : الإفادة حصلت عليها من مدير الادارة شخصيا لان معظم الافراد لايرغبون بتقديم المساعدة في حال الهروب ويبدو عدم رضاهم وكل واحد يحولني على الثاني ،،، وواحد منهم سألني ان كانت موجودة معاي في السيارة الان. اعتقد كان ناوي يحجزها.
    هذا مااحببت ان اشارككم به من قلب الحدث

قديم 06-01-2013, 05:47 PM
    عندي شغاله اثيوبيه كفيلها رافض ينقل كفالتها الا بفلوس وانا ماقدر لاني بدفع للجوازات 6000 و راتبها 1500هو يبي 6000 وانا ماعندي صراحه ...تنتهي كفالتها في 9 -8 هل اذا انتهت اقدر انقل كفالتها بدون الرجوع له وموافقته لانها ماتبي تشتغل عند احد ثاني يا يسفرها ياتبقى عندي ...وهي مو هاربه هي تشتغل بالشهر وهو عارف هالشي ....قالت اعطيك 3000 ورافض الرجال يبي 6000.......دلوني يا أصحاب الخبره شسوي؟؟؟؟؟؟

قديم 06-03-2013, 12:47 AM
    سؤال الزحمة الي عند السفارات هذي ايش هل الناس تبحث عنهم عشان مكان تجمعهم أو ايش بالضبط السفاره مالها دخل بشي
    يعني مثلا أنا لو أبغى عامله منهم وش أسوي والى أي مكان اذهب

قديم 06-03-2013, 03:46 AM
    رفعععععععععععع