استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• وبعدين معك يابن شداد

إعلانات استقدام و نقل السائقين

قديم 05-20-2011, 07:11 PM
    مساء الخير فتى نجد واشكرك على حسن ردك : لكن نتفاجا بناس يهاجمون مكاتب بالنصب والأحتيال وهم أصحاب مكاتب ؟ لماذا هذاالإتهامات هل المقصد منها تخريب السمعه أحب اقول للمشرفين على المنتدى بأن يتأكدو من جميع من قال أي كلام مجرح يجرح أصحاب المكاتب ويحضر مايثبت بكلامه لكم بإرسال ايميل لأحدكم لي تتأكدوا من صحة الكلام 0 لان إتضح بالاخير كلن يتهجم على الثاني وجميعهم مكاب إستقدم أرجو ان تقبلو اقتراحي لكي يكون منتداكم مثل أول والسلاااااااااام

قديم 05-20-2011, 07:16 PM
    أخي فتى نجد أرجو أن تتأكد بمن اتهم مكتب الوالد بالمماطله وعدم إرجاع مبلغه -
    مكتبنا عمره عشرين عام وأستغرب تأتيه الأتهامات من بعد المنتدى
    ومن اتهمنا بالمماطله اذا أثبت مايقول له دبل مبلغه واشهد يافتى نجد على ماقلته

قديم 05-20-2011, 09:17 PM
    ياولد ابن شدادالثقه موجوده وحنا مقدمين من عندكم نباليه وبعد شهر قلتو قفلتو والحين حولنا اثيوبيالنا عشر ايام وياليت تستعجلووووون فيها لان بحاجتهااااا ومتى توصل علما بان التاشيره صادره

قديم 05-20-2011, 09:46 PM
    أخي بتال بالنسبه للنيباليات وضعها تأزم ولعد التأخير أبلغنا عملائنا بماحصل ولهم الإختيار :
    إسترجاع المبلغ 0
    أوتغيير الجنسيه 0
    أو الأنتظار إلى ستة شهور والا أعتقد أن من قدم ينتظر المده
    ( شعارنا الصدق والاخلاص وسرعة الإنجاز ) لكن الظروف تحكم 0 وأتمنى أن ترسلي الأسم لأن جميع الطلبات على شك الإنتهاء

قديم 05-20-2011, 09:59 PM
    الله يعافيك

قديم 05-20-2011, 10:07 PM
    ارسلت لك على الخاص

قديم 05-21-2011, 02:42 PM
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا ابن شداد مقدمين من عندكم اثيوبية قبل اكثر من عشرين يوم تقريبا والتأشيرة مكلمكم الوالد قبل اسبوع وتقولون مرسلينها ... تقريبا كم يبيلها بالظبط اسبوع اسبوعين ثلاثة لأننا نبي نستأجر وكان هي تبي تجي بالإسبوعين نوقف الاجار ؟
    حدد كم باقي بالضبط الله يرفع قدرك ...
    وشكرا .

قديم 05-22-2011, 01:26 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرباب مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا ابن شداد مقدمين من عندكم اثيوبية قبل اكثر من عشرين يوم تقريبا والتأشيرة مكلمكم الوالد قبل اسبوع وتقولون مرسلينها ... تقريبا كم يبيلها بالظبط اسبوع اسبوعين ثلاثة لأننا نبي نستأجر وكان هي تبي تجي بالإسبوعين نوقف الاجار ؟
    حدد كم باقي بالضبط الله يرفع قدرك ...
    وشكرا .
    أختي من عشرين ومندفعه يبغاللك شهر الله يعينك

قديم 05-22-2011, 07:46 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد إبن شداد مشاهدة المشاركة
    أخي فتى نجد أرجو أن تتأكد بمن اتهم مكتب الوالد بالمماطله وعدم إرجاع مبلغه -
    مكتبنا عمره عشرين عام وأستغرب تأتيه الأتهامات من بعد المنتدى
    ومن اتهمنا بالمماطله اذا أثبت مايقول له دبل مبلغه واشهد يافتى نجد على ماقلته

طيب يا اخوي وش حكمك فينا .. مقدمين عندكم خادمتين
    الاولى
    مقدمين عندكم اثيوبيه من 3 اشهر بالضبط او ثلاث اشهر ويوم عشان اكون دقيقه ..
    ومع ذلك ما شفنا شئ
    قلتوا لنا ان التاشيره ما طلعت الا من 3 اسابيع وقلتوا لنا احسبوا 45 يوم من بعدها؟؟
    طيب الفتره اللي قبل كانت عشان ايش؟؟؟؟؟

الثانيه نيباليه
    انتظرنا شهرين ونص قلتوا فيه صعوبه وحولنا الى اثيوبيه
    يا هل ترى يصير حالنا مثل اللي توهم مقدمين والا تشوفون لنا حل في الانتظار الطويل بالشهور اللي مضت ؟؟

يا خوي مشكلتكم ماتردون على تليفوناتكم وقلتوا ان الوالد جاء من اثيوبيا حاولنا
    نكلمه ما قدرنا انوااع التصريف مره عنده زباين مره مشغول مره بعد المغرب
    مو بس احنا اعرف 5 مقدمين عندك وكلهم ايديهم على قلوبهم ريحووووونااااااااااااا

يا خوي رسونا على بر والله الحاله صعبه
    ياخوي عندنا معااقه تحتاج رعايه تعبنا من الانتظااااار

واستغلال الناس بالايجااار المبالغ فيه

ومازالت فيكم الثقه بس نبي رد وكلمة رجال متى اول دفعة اثيوبيات بيجوون
    لاني سمعت من احد اللي قدموا عندك انهم في فحص الايدز او شئ من كذا وانهم جايين خلال 20 يوم؟؟

قديم 05-22-2011, 09:10 PM
    اخوي انا مقدم نيباليه وماقلت لنا عن استرجاع المبلغ مع اننا دخلنا بالشهر الرابع ولاحياة لمن تنادي

قديم 05-22-2011, 09:58 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد إبن شداد مشاهدة المشاركة
    أختي من عشرين ومندفعه يبغاللك شهر الله يعينك
    مندفعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما قلت شيء سألت بس لأنك قلت أغلب الطلبات اللي عندنا على وشك الإنتهاء قلت لعله حنا معهم لأننا لنا حول الشهر قلت نوقف الآجار .
    .*.
    وليش يبغا لنا شهر أنتم قايلين لنا 45 يوم كحد أقصى وحنا تقريبا مقدمين شهر خمسه ب19 أو 20 والحين باقي لها شهر بعد يعني 60 ما صار 45 يوم ........... الله يعين بس .

قديم 05-23-2011, 11:08 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشكوى لله مشاهدة المشاركة
    اخوي انا مقدم نيباليه وماقلت لنا عن استرجاع المبلغ مع اننا دخلنا بالشهر الرابع ولاحياة لمن تنادي
    ولاحياة لمن تنادي ؟ هل من المعقول ماتسأل ولك أربع شهور ؟ لابد تم تبليغك عن ماقلت أعلاه عن النيباليات