اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• نستقدم لك ولا تدفع ريال واحد إلاّ بعد وصول خادمتك

العمالة المنزلية

قديم 04-22-2011, 10:27 PM
    الرد مع التحيه
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوشجاع مشاهدة المشاركة
    أختي عندي كم سؤال ينتظر إجابتك:
    1- لو رفضت العمل أو مريضة او حامل . ماهو التعويض في هذا * ومن يعوضني؟
    2- لو حددت المواصفات اللي أريدها * ولم تكن الخادمة مطابقة لمواصفاتي المطلوبه (( فما الحل؟))
    3- قدمت عندك وأخذت المعاملة فتره طويلة أكثر من المعتاد* فما التعامل؟
    4- ممكن توضيح أكثر لنص الوكالة الشرعية ((ولها الحق في الإستلام والتسليم والتوقيع نيابة عنا))؟
    5- ليش لازم أخذها من بيتك وليس من المطار؟؟

حياك الله اخي الكريم/
    1/ في حال رفض الخادمه للعمل (بفترة التجربه 3 اشهر) بسبب سوء تعامل الكفيل او اهل المنزل يعاد المبلغ فقط مع خصم1000ريال اتعابنا،
    واذا كان سبب رفض الخادمه العمل من تلقاء نفسها وبدون سبب مقنع ممكن نعطيكم بديله في فترة التجربه في حال رغبتكم ببديله، أو نقوم بإسترجااع المبلغ كاملاً
    وتأكد اخي الفاضل انا لما استقدم لك خادمه راح استقدمها وكأنها لي أنا وما راح اجيب لك وحده مريضه او حامل اطلاقا لكن لو حصل لاقدر الله فالجواب كما ذكرته لك سابقا،
    2/ اكيد قبل نجيب لك الخادمه راح نسألك اولا البيت فيه شباب؟
    فيه اطفال؟ حجم المنزل شقه فيلا دور وبعد هذا راح نختار لك الخادمه حسب شروطك واذا ما وجدنا راح نبلغك لأن مستحيييييل تلقى شروط متوفره 100% وانا صاحبة تجربه طبعا، لكن راح نستقدم للجميع اللي يرضيهم بإذن الله
    أنا مش مستفيده حاجه اخسر سمعتي عشان اكسب ريال واحد أبداً،
    3/ بإذن الله ماراح يكون هذا الشي لأني محدده عدد معين من المعاملات استلمها واغلق الطلب لاتتخيل اني اجمع 100 معامله واراكم طلبات الناس والعب بأعصابهم أبدا هذي مش سياستي،
    واذا حاب بنصف الفتره ماجات خادمتك وشعرت انا ان المكتب مالقى حسب طلبك راح اخبرك لأن فلوسك معك منته خسران حاجه الخساره علي انا اللي كل يوم اتصالات ومتابعه خارج المملكه،
    4/ استلم الخادمه من المطار واسلم المكتب الأوراق هناك واسلمك خادمتك بعد ان تسلمني المبلغ حواله بنكيه،
    5 لأن فلوسي تبع الإستقدام واتعابي معك ايش الضامن اخليك تستلم الخادمه من المطار وأنا كيف اضمن حقي؟!!
    ارجو الرد على تساؤلي الأخير رقم 5 مع الشكر ،
    اتمنى إني ماقصرت بأي جواب،
    تحياتي وتقديري،

التعديل الأخير تم بواسطة @دودي@; 04-23-2011، الساعة 07:26 AM

قديم 04-22-2011, 10:34 PM
    الرد مع التحيه
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنزي مشاهدة المشاركة
    نتمنىالتوضيح على هذه التساؤلات

وايضا كم خبرتك في هذا العمل وهل يوجد عقد رسمي ؟
    حياك الله اخي الكريم/
    1/ في حال رفض الخادمه للعمل (بفترة التجربه 3 اشهر) بسبب سوء تعامل الكفيل او اهل المنزل يعاد المبلغ فقط مع خصم1000ريال اتعابنا،
    واذا كان سبب رفض الخادمه العمل من تلقاء نفسها وبدون سبب مقنع ممكن نعطيكم بديله في فترة التجربه في حال رغبتكم ببديله، أو نقوم بإسترجااع المبلغ كاملاً
    وتأكد اخي الفاضل انا لما استقدم لك خادمه راح استقدمها وكأنها لي أنا وما راح اجيب لك وحده مريضه او حامل اطلاقا لكن لو حصل لاقدر الله فالجواب كما ذكرته لك سابقا،
    فيه اطفال؟ حجم المنزل شقه فيلا دور وبعد هذا راح نختار لك الخادمه حسب شروطك واذا ما وجدنا راح نبلغك لأن مستحيييييل تلقى شروط متوفره 100% وانا صاحبة تجربه طبعا، لكن راح نستقدم للجميع اللي يرضيهم بإذن الله
    3/ بإذن الله ماراح يكون هذا الشي لأني محدده عدد معين من المعاملات استلمها واغلق الطلب لاتتخيل اني اجمع 100 معامله واراكم طلبات الناس والعب بأعصابهم أبدا هذي مش سياستي،
    واذا حاب بنصف الفتره ماجات خادمتك وشعرت انا ان المكتب مالقى حسب طلبك راح اخبرك لأن فلوسك معك منته خسران حاجه الخساره علي انا اللي كل يوم اتصالات ومتابعه خارج المملكه،
    4/ استلم الخادمه من المطار واسلم المكتب الأوراق هناك واسلمك خادمتك بعد ان تسلمني المبلغ حواله بنكيه،
    5 لأن فلوسي تبع الإستقدام واتعابي معك ايش الضامن اخليك تستلم الخادمه من المطار وأنا كيف اضمن حقي؟!!

لايوجد شي رسمي انا ذكرت اني استقدم شخصي فقط، بوكاله شرعيه،
    وأما الخبره (هذا اشعر بأنه سؤال شخصي احتفظ بإجابته لنفسي وارجو المعذره من شخصكم الكريم، )
    الموضوع ليس قائم على الخبره فهناك مكاتب استقدام وصل اسمها لعنان السماء وتماطل بالعميل الى أن يصاب بالإحباط !!!
    فهل توافقني اخي الكريم؟!!

تحياتي وتقديري،

التعديل الأخير تم بواسطة @دودي@; 04-23-2011، الساعة 07:27 AM

قديم 04-22-2011, 10:46 PM
    الرد مع التحيه
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسم مستخدم مشاهدة المشاركة
    ننتظر اجابتك على الاخ ابو شجاع
    تفضل:
    حياك الله اخي الكريم/

لايوجد شي رسمي انا ذكرت اني استقدم شخصي فقط، بوكاله شرعيه،
    وأما الخبره (هذا اشعر بأنه سؤال شخصي احتفظ بإجابته لنفسي وارجو المعذره من شخصكم الكريم، )
    الموضوع ليس قائم على الخبره فهناك مكاتب استقدام وصل اسمها لعنان السماء وتماطل بالعميل الى أن يصاب بالإحباط !!!
    فهل توافقني اخي الكريم؟!!

تحياتي وتقديري،

التعديل الأخير تم بواسطة @دودي@; 04-23-2011، الساعة 07:27 AM

قديم 04-22-2011, 11:14 PM
    / بإذن الله ماراح يكون هذا الشي لأني محدده عدد معين من المعاملات استلمها واغلق الطلب لاتتخيل اني اجمع 100 معامله واراكم طلبات الناس والعب بأعصابهم أبدا
    الله يرزقككم تقريبا العدد
    وهل اغلاق الطلبات قريب قريبا

ومدة الوصول كم

قديم 04-23-2011, 06:19 AM
    مشكوره لإجاباتك.
    بالنسبة للسؤال الرابع أتمنى منك أن تجاوبي عليه؟
    بالنسبة لإستلام الخادمه يكون من المطار وأن يكون أحد من طرفك متواجد ليستلم المبلغ وأستلم الخادمه منه.
    هذا أفضل حل.

قديم 04-23-2011, 07:14 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسم مستخدم مشاهدة المشاركة
    / بإذن الله ماراح يكون هذا الشي لأني محدده عدد معين من المعاملات استلمها واغلق الطلب لاتتخيل اني اجمع 100 معامله واراكم طلبات الناس والعب بأعصابهم أبدا
    الله يرزقككم تقريبا العدد
    وهل اغلاق الطلبات قريب قريبا

ومدة الوصول كم

حياك الله اخي الكريم،
    واشكرك على الدعوات الطيبه، ولك بالمثل وزياده،
    ستغلق الطلبات بشهر 8 القادم بإذن الله إلا في حال إن العميل مايكون مستعجل بقدوم الخادمه يعني يقدم بشهر 8 ويقول ماوصلت برمضان!!!
    ولو مثلا اكتمل العدد اليوم اغلقت الطلب لحين وصول المجموعه الأولى للعملاء،ولو اكتمل غدا اغلقت ، هذا يعتمد على اكتمال الطلب اي وقت،
    لكن حاليا للأمانه لم يكتمل العدد،
    طبعا انت لماتقدم اوراقك اليوم لاتظن اني انتظر اكتمال العدد بل ارسل اوراقك مباشره بعد 3 ايام لأنك احق من اللي راح يقدم بعد اسبوع او شهر مثلاً ،
    مدة الوصول؟
    راجع الإعلان صفحه 1
    تحياتي وتقديري

قديم 04-23-2011, 07:25 AM
    الرد مع التحيه
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوشجاع مشاهدة المشاركة
    مشكوره لإجاباتك.
    بالنسبة للسؤال الرابع أتمنى منك أن تجاوبي عليه؟
    بالنسبة لإستلام الخادمه يكون من المطار وأن يكون أحد من طرفك متواجد ليستلم المبلغ وأستلم الخادمه منه.
    هذا أفضل حل.

حياك الله اخي الكريم،
    والشكر موصول لك بعد شكر الله تعالى،
    بل اجبت عليه لكن سقط الترقيم سهوا وارجو المعذره راجع الإجابه تجده مباشره فوق الرقم 5
    (استلم الخادمه من المطار واسلم المكتب الأوراق هناك واسلمك خادمتك بعد ان تسلمني المبلغ حواله بنكيه،)
    اشكرك على ابداء رأيك وانا احترم وجهة نظر كل الإخوه والأخوات ولا مانع من قبول طلبك واستلامك خادمتك لكن ادفع الرسوم كامله اثناء تسليم الأوراق لي وقبل وصول الخادمه وابشر بسعدك اذهب واستلمها بنفسك ، بالعكس استاذي توفر علي جهد كبييير لأن الإستلام من المطار مزعج جدا، طبعا اذا انت راح تستلمها سيخصم لك مبلغ 500 ريال، تصبح مبلغ الإستقدام 9 ونصف (عرض خاااص للي يبغى يستلم خادمته بنفسه من المطار= لكن ارجو قرآءة الشرط جيداً = والشرط هو دفع مبلغ الإستقدام قبل وصول الخادمه وبعد التأشير لها بالجواز)
    تحياتي وتقديري

قديم 04-23-2011, 08:36 AM
    كفيتي وفيتي وربي يوفقج ويرزقج
    صحيح كلامج هذا المكاتب مشهوره بالأسامي ما يحتاج نقول
    واسعارهم نار واخر شي يماطلون فينا شهووور نفسي اشوف مكتب عند كلمته لو تتأخر اسبوع عادي بس شهوور حسبي الله ونعم الله ونعم الوكيل
    ويكفي انج ما تاخذين ريال لين تجي الخادمه شي طيب وما اعتقد حد سبقك وسواها لانهم بس يبون مسكت الدراهم والمستقدم بستين طقاق يستنى شهور ولا سنه
    صراحه كلامج مريح مره وانشاء الله تكونين عند حسن ظن الجميع ويرزقج من واسع فضله

قديم 04-23-2011, 01:20 PM
    طيب لو جبتيها وفرضا انها ما اشتغلت بسبب الاسباب المذكورة وحبيت اتواصل معاكي كيف اضمن انك ماتتهربين مني؟؟؟
    يعني الاصح كيف اضمن حقي؟؟؟؟
    الان بالجرايد كلها انتبهو من المكاااااااااااااااتب ومابالك بالشغل الشخصي.. انا عني لو الحين اجي اقدم من عندك اذا بتجيني الاندونيسية قبل رمضان لان عندي ظروف** او سيريلانكية مسلمة وطبعا كلهم سبق لهم العمل...

قديم 04-23-2011, 04:17 PM
    الرد مع التحيه
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احتاج خادمة مشاهدة المشاركة
    طيب لو جبتيها وفرضا انها ما اشتغلت بسبب الاسباب المذكورة وحبيت اتواصل معاكي كيف اضمن انك ماتتهربين مني؟؟؟
    يعني الاصح كيف اضمن حقي؟؟؟؟
    الان بالجرايد كلها انتبهو من المكاااااااااااااااتب ومابالك بالشغل الشخصي.. انا عني لو الحين اجي اقدم من عندك اذا بتجيني الاندونيسية قبل رمضان لاني حامل وولادتي على اخر رمضان ومحتاجتها** او سيريلانكية مسلمة وطبعا كلهم سبق لهم العمل...

هلا أختي حياك ربي وفرصه سعيده واتشرف بتعاملك معي،
    لكن اذا من بدايتها إنت خايفه اتهرب شوفي مكتب غيري أفضل لك ولي،
    وفيه حل 2 يافاضله بإنك تنتظري تجربة العملاء معي اذا كتبوها حسب اتفاقنا وشفتي بأني أهل لذلك أرحب فيك ألف ترحيب،
    أنا مش مستفيده اكتب اعلان طوييل عريض علشان اكسب ريال واحد واقهر الناس ويدعون علي بالعكس ياغاليه انا احتاج دعوات صادقه وطيبه من الجميع،
    وشرفني مرورك،
    ارجو تطلعي على ردودي السابقه لأعضاء ليتبين لك شي من شخصيتي واذا حابه اتشرف بإتصالك اذا ارتحتي لي تشرفت بخدمتك واذا ما ارتحتي لي فالأرواح جنود مجنده،
    واما قولك توصل قبل رمضان فالأندونيسيه موضح مدتها الى 4 اشهر والسيلانيه 3
    تحياتي لك للمره 2

قديم 04-23-2011, 04:26 PM
    الرد مع التحيه
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بليهان مشاهدة المشاركة
    كفيتي وفيتي وربي يوفقج ويرزقج
    صحيح كلامج هذا المكاتب مشهوره بلاسامي ما يحتاج نقول
    واسعارهم نار واخر شي يماطلون فينا شهووور نفسي اشوف مكتب عند كلمته لو تتأخر اسبوع عادي بس شهوور حسبي الله ونعم الله ونعم الوكيل
    ويكفي انج ما تاخذين ريال لين تجي الخادمه شي طيب وما اعتقد حد سبقك وسواها لانهم بس يبون مسكت الدراهم والمستقدم بستين طقاق يستنى شهور ولا سنه
    صراحه كلامج مريح مره وانشاء الله تكونين عند حسن ظن الجميع ويرزقج من واسع فضله

أختي الكريمه//
    الله يجزاك بالجنه على صدق لسانك ويجعل ماسطرته أناملك المباركه في ميزان اعمالك الصالحه،
    وإن شاء الرحمن راح تقرأي قريبا من جرب التعامل معي وراح يسطّر الأعضاء عن التعامل معي بماء من ذهب بإذن المولى ، والله من وراء القصد وهو أعلم بالنوايا سبحانه،
    قولي آمييييييييين،،
    اسعدني مرورك أختي الفاضله وجعلك ربي في أعالي الجنان،،
    كل التحيه والتقدير لشخصك الكريم،

قديم 04-24-2011, 09:07 AM
    رايتك بيضاء والله يلوم اللي يلومك