استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• اقرو موضوعي وادعولي

العمالة المنزلية في الدمام

قديم 04-11-2011, 12:34 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام جود مشاهدة المشاركة
    اي على فكره نسيت اقولكم للي يجيب خدم للإيجار الشهري بعد ماتشتغل فتشوهـا قبل لاتاخدها صاحبة الخدم اكثرهم يسرقون انا جبت خادمه لمدة اسبوع وياليتني ماجبتها ندمــــــــــت
    سرقت ذهبي واشتكيت عليها ورجعت لي الذهب الحمدلله
    اختي الكريمه ،،،
    لا أجد هناك نصب في الموضوع كما تدّعين ،، فلا يوجد احد مجبور على الإيجار
    والتجاره في الأساس عرض وطلب ،، هذا اولا
    ثانيا وهو الأهم ،، ذكرتي بأن الخادمات اللواتي بالإيجار يسرقن وحذرتي منهن وهذه نصيحه جميله
    ولكن يجب ان نعلم أن المال السائب يعلم السرقه ،، فترك الذهب وخلافه امام الخدم اهمال منك أولا !!
    ومن الطبيعي ايضا ان نقوم بتفتيش خدمنا سواء بالايجار الشهري او من هم على كفالتنا فلا فرق
    بينهم ابدا .
    ثالثا ،، لا يجب التعميم على ان من يستقدم بشكل خاص نصاب او مرواغ حسب وجهة نظرك او تجاربك
    السابقه ان كان فعلا لك تجارب في هذا الخصوص ،،، التعميم لا يجوز يا اختي الكريمه
    (( ولا تزر وازرة وزر أخرى )) بمعنى لو نصب عليكي احد ممن ذكرتي ليس بالضروره جميعهم نصابون ،،،
    اتمنى ان يتسع صدرك لوجهة نظري مع التحيه والتقدير .

قديم 04-11-2011, 01:10 PM
    فعلا شغالات الاجار اذا ما كانت على كفالة اللي يأجر فهي هاربة
    واذا شغلتي هاربة فانت ساهمتي في سرقة اموال كفيلها التي دفعها للاستقدام

لا لاستئجار الخدم

قديم 08-30-2011, 07:17 PM
    ابو فيصل اشكرك على تواجدك بالموضوع
    انا حبيت اعطي فكره للناس ومافيها شي اذا نصحت وفعلا ماانصح الي يتعامل بدون مكتب
    انا جربت وكثير جربو واتنصب علينا
    المكتب مضمون ميه بالميه والي يتعاملون بدون مكتب نصابين ميه بالميه اعيد واكرر نصااااااابين
    من الي شفته وشفناه لان اللي عن طريق مكتب اذا نصب عالاقل نروح لمكتبه نبلغ عنه لكن الي بدون مكتب بيسافر وينحاش النصاب
    كثير نصبو ومابي اذكر اسماءهم الله ياخذ حقهم انشالله ويمكن بعد اكون غلطانه مو كثير اللي ينصبون بس مومضمونين

وشكرآ لتواجدك ننتظر تواجدك وزيارتك مره اخرى

قديم 08-30-2011, 07:20 PM
    the time

قبل لاتاخذون خدامات بالشهر للإيجار لازم تشوفون اوراقها واوراق الكفيل يعني لازم يكون لها كفيل اذا مالها يعني هاربه
    اشكرك على تواجدك بالموضوع

قديم 08-30-2011, 08:59 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام جود مشاهدة المشاركة
    the time

قبل لاتاخذون خدامات بالشهر للإيجار لازم تشوفون اوراقها واوراق الكفيل يعني لازم يكون لها كفيل اذا مالها يعني هاربه
    اشكرك على تواجدك بالموضوع
    تسلم ايدك عل الموضوع و مثل ماقلتي اهم شي ماتكوووووووووووون هاربه
    واالاهم انها تكون سليمه لان بعضهن مريضات بامراض معديه جلديه او غيره
    ومشاكلهن اكثر من منفعهتن بس وش نسوي

قديم 08-30-2011, 10:51 PM
    والله انك صادقه في كل ماكتبتي بالفعل عندنا عالم ماتخاف الله وتاجر بالخادمات وهم غير مصرح لهم بتأجير الشغالات

واغلب اللي ردو على الموضوع وقالو لك لاتعممي ولاتقولي انهم نصابين صدقيني هم اصحاب ناس تأجير الخدم

حسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص يأجر شغاله من غير ترخيص أو تكون هاربه من راعيها ويأجرها

جعل عينه ماتشوف النوم