اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• لماذا لانستقدم عاملات منزلية من باكستان

العمالة المنزلية

قديم 02-07-2012, 11:36 AM
    اخوي The Analyst ( الله لا يضيق علينا ما لقيت عاد الا ذا الإسم )
    لا تراهن ولا شي بقولك شي مهم
    اعرف شخص ارسل لأبو تبارك تأشيرة عامله منزلية من باكستان وفعلا خلصها من السفاره وطلعة لها تأشيرة سفر من سفارة السعودية في باكستان وعندما تشيك على نظام انجاز فعلا تحصل انه تم التفييز للعامله
    لكن اعتقد المشكله عندما تريد ان تسافر من باكستان الحكومه تطلب منهم عقود عمل او شي زي كذا وفي هذه الحاله لا تستطيع ان تأخذ اذن سفر وذلك لمشكلة طبيعة العمل اللي راح تشتغله في السعودية
    لكن اخونا ابو تبارك ياخذ التأشيرات من السعوديين ويبيعها على الباكستانيين هناك ويستلم فلوسه ويقول للخادمات الحكومه رفضت انا ايش دخلني او يسحب عليهم او يعطيها التأشيره ويقولها دبري نفسك انا ابيع عليك الفيزه وبس
    والمسكين السعودي ينتظر المدعو ابو تبارك يحجز للعامله وكل يوم
    المسكين مع ام العيال صارت سالفتهم ابو تبارك
    اسف على الاطاله
    اتمنى يكون واضح كلامي

التعديل الأخير تم بواسطة المجروح 555; 02-07-2012، الساعة 11:37 AM سبب آخر: املائي

قديم 02-07-2012, 11:36 AM
    غيرة الرجل الباكستاني توازي غيرة الرجل السعودي على زوجاته واخواته وبناته

قديم 02-07-2012, 11:50 AM
    ابو تبارك ماعنده سالفة ** أنتبهوا منه

اللي يعرف غيره يعلمنا

قديم 02-07-2012, 12:07 PM
    هذا واحد ما اعرفه
    لكن ممكن ممكن ممكن ممكن يفيدكم
    يقول لازم عمرها فوق 40 وبعض الشروط
    00923135404155
    اسمه عادل
    حصلته بالنت

قديم 02-12-2012, 05:01 PM
    (المجروح) وفقك الله أخي الكريم وسدد خطاك على الخير .... أنا أكرّر مرة أخرى القول: أنه لا يمكن أن تأتي باكستانية كخادمة .... أما أن تأتي على هذا المسمّى لهدف الانضمام لأحد اقاربها أو من أجل أن تعيش مع زوجها أو أخوها أو ابوها فهذا أمر آخر لأن كلفة استقدام الزوجة أو الأم أو الأخت لغير الفني والمهندس والطبيب .... إلخ تصل إلى 20000 ريال كأتعاب فقط ، فقد يلجأ البعض إلى هذه الحيلة ويشتري تأشيرة لها كعاملة منزلية لأنها أرخص له ، ويدفع المقسوم للمستقدم باسمه ....لكنها لن تعمل كخادمة منزلية مطلقاً.... وأراهن أن تجد أي عاملة منزلية تعمل لدينا كبقيّة الخدم الأخريات .... هذا هو العلم " اللي يجمد على ال,,,," هههههه وأسال الله التوفيق للجميع.

التعديل الأخير تم بواسطة The Analyst; 02-12-2012، الساعة 05:04 PM

قديم 02-13-2012, 07:55 AM
    تحياتي للجميع
    اخي الفاضل ( The Analyst ) اخر مره بقول اسمك ماادري انت تحلل الاسهم او تحلل الدم او تحلل بالشرع
    المهم قد اختلف معك بنسبه بسيطه حيث انه هناك عاملات باكستانية يعملون في المستشفيات وكذلك ذكر لي احد الزملاء انه احد اصحابه لديه عامله منزلية باكستانيه
    ولكن نعم الباكستانيين اغلبهم لا يقبل بأن تعمل احد قريباته خادمه في منزل ولكن هناك من تجبره الضروف لكي يقبل

واحتمال بسيط خلال 10 ايام لدي اخبار تخص هذا الموضوع أنتظر اكتمالها حتى ابلغكم بها
    تحياتي للجميع
    بخصوص ابو تبارك نعم لا يزال صاحبنا اللذي يتعامل معه لم يلمس اي تطور في الموضوع فقط مواعيد في مواعيد

اكررررر تحياتي للجميع
    على فكره واحد حصلت له اعلان عنده تأشيره من اندونيسيا يقول مسيومه 6 الاف ريال

قديم 02-18-2012, 03:11 PM
    هذا خبر سار لبعضكم
    شخص جايب شغاله من غانا كلفة عليه 1500 ريال من غير 2000 ريال رسوم التأشيره ويقول انت تشتري لها التذكره وتخصمها من رواتبها
    يامن تريد من غانا عليك الباقي وتقريبا خلال شهر وكانت واصله

قديم 02-18-2012, 09:34 PM
    بالتوفيق والله يعين