اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• ماعندي مكتب ..... وابغى اشتغل في الاستقدام .....؟

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 08-22-2011, 08:08 PM
    بسم الله الرحمن الرحيم كل عمل صادق ينجح واهم شي تجيد اللغة الانجليزية وفي البداية اختر الدولة التى ترغب العمل فيها الشغلة بسيطة جدا جميع من يعمل في مكاتب الاستقدام عامل بعد ذلك مترجم بعد ذلك يتفق مع المكتب فى بلده والسعودي ضايع مايدري وش يعمل يهز براسه ويضحك ومايدري عن شي والحمدالله الان فية سعوديين يجيدون التحدث باللغه الاندونيسية وهذا شى جيد
    لذا توكل واعمل ومن الان انت ناجح وبعدين اشتغل على خفيف الى ان تعرف طريقة العمل والاهم من ذلك كلة خلك رايق ولا تطنش احد من اللى تتعامل معاهم ورد على كل واحد مع تمنياتي لك بالتوفيق

قديم 08-22-2011, 09:55 PM
    الله يوفق الجميع

قديم 08-24-2011, 09:45 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الحجاز مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم كل عمل صادق ينجح واهم شي تجيد اللغة الانجليزية وفي البداية اختر الدولة التى ترغب العمل فيها الشغلة بسيطة جدا جميع من يعمل في مكاتب الاستقدام عامل بعد ذلك مترجم بعد ذلك يتفق مع المكتب فى بلده والسعودي ضايع مايدري وش يعمل يهز براسه ويضحك ومايدري عن شي والحمدالله الان فية سعوديين يجيدون التحدث باللغه الاندونيسية وهذا شى جيد
    لذا توكل واعمل ومن الان انت ناجح وبعدين اشتغل على خفيف الى ان تعرف طريقة العمل والاهم من ذلك كلة خلك رايق ولا تطنش احد من اللى تتعامل معاهم ورد على كل واحد مع تمنياتي لك بالتوفيق
    مشكور ............

قديم 08-27-2011, 08:12 PM
    مساء الخير لان شغلت الاستقدام متعبه واتكلم عن خبرة في هذا المجال واتمنى التوفيق للجميع

قديم 08-27-2011, 08:20 PM
    مساء الخير اتمنى لك التوفيق اذا ممكن تراسلنى على البريد الالكتروني zzz33322@hotmail.com

قديم 09-03-2011, 03:32 PM
    ممكن تفيدنا يا طويل العمر

هل مسموح انك تجيب العماله من غير تصريح مكتب استقدام

وما هي الطريقه

قديم 09-10-2011, 10:42 AM
    ^

انا اسال الله يحفظك ............

قديم 09-18-2011, 11:49 AM
    ^

انا اسال الله يحفظك ............

قديم 09-20-2011, 11:59 PM
    شوف اخوي لا تزعل مني لكن انا لمن قريت موضوعك بصراحة ضحكت لكن مو من قلبي لا والله بس وانا اخوك انت ذكرتني بشبابي كنت مثلك متحمس وداعس بس ابي الي يوجهني ويدعمني لا لقيت هذه ولا هذه دعست بروحي واتكلت على ربي وبديت مشوار الالف ميل ** ميل وراء ميل ومن ثاني ميل اصطدمت باكبر العقبات الي ما ينفع معاها لا دعم ولا توجيه ( البيروقراطية ) والله ما اعرف اش معناها ولكن هي بالعامية اعتقد ان اسمها يكون هو ( الروتين ) الي جن نني وما عرفت الاقي له حيلة ولا حل

لا تزعل مني اخوي انت ما عندك اي فكرة عن صعوبة استخراج تصريح مزاولة او رخصة محل وربي لتدوخ السبع دوخات ويمكن في الاخر تنتهي تواريخ صلاحية اوراقك وانت باقي ما بديت هذا غير الضمانات البنكية وشروط وزارة الخارجية والداخلية ووزارة العمل وفلللللللم طويل من الروتين المعقد جدا جدا * ياخي تصدق انك عشان تفتح مكتب استقدام مثلا تلف داير على كعوب رجليك جميع المصالح الحكومية وغير الحكومية لغاية ما يطلعوا روحك تقول انك جاي تشحت منهم .

المعذرة اذا كنت صريح ولكن ما خفي كان اعظم

اذا تبي نصيحتي اخوي قدم في صندوق الموارد البشرية وسجل طلب وظيفة في مجال الاستقدام وتعلم الشغلة شوي شوي واصبر سنتين ثلاثة وبيصير عندك بدل المكتب ثلاثة

قديم 09-21-2011, 12:11 AM
    الله يوفقك

قديم 09-21-2011, 10:49 AM
    الله يوفقك يارب

قديم 09-29-2011, 10:58 AM
    مشكورين على الدعوة