مكتب-عاملات مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• فلبينية للتنازل

خادمات منطقة عسير

قديم 07-06-2011, 01:09 PM
    فية شغالة ثانية

قديم 07-06-2011, 01:14 PM
    ارجو اغلاق الوضوع بيعت الشغالة 24500ريال

قديم 07-08-2011, 03:06 PM
    انا جاد وبخذها 20000 الف ريال شامله التنازل ،، وعمولة الموقع علي ،، توكل علا الله ،،

0501999375
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

قديم 07-09-2011, 02:57 AM
    سبحان الله

قديم 07-09-2011, 07:27 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز العبودي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    قاهره السلاطين انتي اي عامله لتنازل تدخلين فيها
    لاتكوني سمساره
    هههههههه شفت كيف قفشتني والله بجد شكلي بحط لي عموله

انا حصلت تنازل نيباليه عن طريق النت وقلت لكل من سالني كيف حصلت خدامه وعارف هذي فترة هروب الخدم والناس تدور

خالتي ام زوجي تبي فلبينية لاختها ووحده لصديقتها

المكاتب حسبي الله عليهم طيروها ل 27 الف الان

ماصار عندنا الا المنتديات ورضينا في بحر الطعشات

قديم 07-09-2011, 08:23 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الجنه مشاهدة المشاركة
    قاهرة السلاطين وين تنحل مشكلتي مع هالناس اللي مآخذين المسأله متاجره في اوادم .....؟؟؟؟
    وانتي كنتي معانا ورافضه الآسعار المبالغ فيها والحين جايه تقولي اذا 19 مافيه مشكله ... يا ,,,ه قولي كلمة حق ولا تخليهم يتمادو... اصلآ لو رفعنا لكل واحد بالغ في سعر التنازل شعار ( خلوها تصدي) كان انحلت المشكله .. ما نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
    والله يالغاليه كنت ولا زلت ضد الغلاء بس الموضوع خرج من يدينا شئنا ام ابينا المكاتب المشكله يشترون لاعلى سعر شي للتاجير وشي للتنازل ل 25 و 27 الف

كل يوم اتصفح الجرايد انا وخالتي ونكلم ندور بفلبينيات لاختها وصديقتها موب لاقين والحرمه قالت لي انها بتدفع من 19 وتحت وعلى قولتك مضطره وربي لما اشوف ظروف اللي شرو الشغالات بهالقيمة اقول يمكن فلوسهم نار في بطون المتنازل الله لا يعاقبنا

انا اضطريت ااخذ تنازل ب 15 الف شامل التنازل نيباليه بس ارتحت معاها والله الحمد لله جربي دوري نيباليه

اقول ورى مانفتح موضوع دردشة خاص؟؟؟؟