اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• بعد رحلتي الطويله بالبحث عن خادمه النتائج

العمالة المنزلية

قديم 07-24-2011, 09:23 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الدكتور مشاهدة المشاركة
    وانا مثلكم وجدت في عمل البيت رااااحة نفسية سبحان الله
    والله لا يجعلنا نحتاج لهم .. المفروض كل بيت يتساعدون في الشغل ونفتك من مشاكل الخدم وبلاويهم
    بارك الله فيك والله يجعله في ميزان حسناتنا ورفعة لنا بالدنيا والاخره

قديم 07-24-2011, 09:55 PM
    العيب فينا المفروض يكون رمضان تفرغ للعباده وليس تفرغ للطبخ والتجمعات والأكل طوال الليل وطبخ أصناف الطعام وبالأخير ما يؤكل الا الربع والباقي للزباله أكرمكم الله
    حسب ابن أدم لقيمات يقمن صلبه
    وأشوف ان الزوج والزوجه مشتركين بالمسؤليه فعلى الزوج الا يبالغ بطلب أصناف الطعام وأنا يكتفي بما تيسر وعلى الزوجه أن يكون لها الدور في التوعيه والأكل الصحي ولا داعي للمقليات والحلى وأنها مضره بالصحه

قديم 07-24-2011, 10:06 PM
    احتاج خادمة وحاجتي ماسة جدا جدا .. ومع ذلك لم ولن ارضى بهذه الأسعار الفلكية ولا بهذا التعامل الجائر مع الخدم .. السوق كما ترون سوداء قاتمة .. وخفافيش الظلام .. الكفلاء .. والوسطاء .. يشتركون في الذنب .. والذنب عظيم .. نسأل الله السلامة ..

قديم 07-25-2011, 02:06 AM
    بصراحه استاجر من وحده حبشيه تاخذ بالمعقول ولا من سعوديه تلهفني وتغشنيوانا بنت بلدها

والله يغننا عنهم كلهم ياحي ياقيوم

قديم 07-25-2011, 02:46 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad999 مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك اختي وياليت لو نشوف حملة رمضان بلا خادمات وياليت الرجل يتساعد ويقلل الاكل او انواع الاكل على الاقل
    هههههه فعلا الرجال اهم شي عنده بطنه ياخوي السالفه مواكل لا ياعزيزي تهون والغسيل ماشاءالله والكوي والكناس غير العيال طبعا انا بالنسبه لي مافي مراءه تحب شغاله بالبيت تضايقه بس اذا كانت محتاجتها بسبب ظروف صحيه ولاقول وظيفيه المهم بالنسبه لنا شغل البيت لكن الاطفال مافي احن من الام وياليت كل الرجال يساعدون حريمهم رجالنا كوب ماء مايتحرك يجيبه واذا شربه ماشاله وش قال هذا شغل النسوان

قديم 07-25-2011, 02:54 AM
    الله يعين مو ع الخادمه لا على محبين الفلوس والطمع
    انا بتزوج ومضطره اجيب خادمه لاامي تعبانه
    اخذت وحده تنازل 17000وابشركم مريضه وانحاشت
    وقررت استاجر لو لرمضان واتصلت بوحده سعوديه قالت5000قلت لا ابي اقل قالت اذا مو معجبك سعرها دوري لك عبده يمكن من مستواكم
    قسم سكرت السماعه وجلست ابكي
    ليشتعاملهم كذا وين الاخلاق ليش الطمع
    انا عندي استعداد استاجر لاامي لو حبشيه بس لسؤدوء حظي للحين مالقيت
    يارب تفرجها
    والي يعرف احد يااجر بقولي

قديم 07-25-2011, 02:55 AM
    يا ليت على الطممع وبس
    الا يطلع فيها ميه عيب
    واسالي مجربه

المهم بما اني دخلت لازم اعلق على هالمشاركه
    ههههه

اقتباس:
    بارك الله فيك اختي وياليت لو نشوف حملة رمضان بلا خادمات وياليت الرجل يتساعد ويقلل الاكل او انواع الاكل على الاقل
    وحنا نجلس نطبخ
    حرام عليك
    هههههههههههههههه

قديم 07-25-2011, 04:59 AM
    اختي طالبة الدعاء /انا والله انصدمت وخلاص حرمت اخذ تأجير أوتنازل من الكفلاء

اسأل الله مايحدني عليهم ويوفقك ويرزق امك من فضله ويعوضكم عن هاللي انحاشت خير

اختي شمريه وافتخر/هاذي المصيبه لاخذتيها على هالمدح اللي تقول فل اوبشن او مكينه المانيه الف واط

ولاجت ولاه دبشة ربه او انحاشت

قديم 07-25-2011, 05:07 AM
    هبال هو ادفع هالمبلغ على شغاله والله لو انها بتبيض لي ذهب اصبرو الين الله يفرجها وبيعينكم الله ان شاء الله وحاولو تنظمون وقتكم ووهو شهر عباده وطاعه استغلوه وحاولو تفرزنون الي تقدرون عليه الحين قبل ددخول الشهر الكريم عشان ماتنضغطون ولاتخلون احد يستغلكم

قديم 07-25-2011, 05:10 PM
    اقتباس:
    اختي شمريه وافتخر/هاذي المصيبه لاخذتيها على هالمدح اللي تقول فل اوبشن او مكينه المانيه الف واط

ولاجت ولاه دبشة ربه او انحاشت
    صادقه يا حياتي
    اللـه يعين على هالعماله

قديم 07-25-2011, 10:52 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ام ميلاف~ مشاهدة المشاركة
    هبال هو ادفع هالمبلغ على شغاله والله لو انها بتبيض لي ذهب اصبرو الين الله يفرجها وبيعينكم الله ان شاء الله وحاولو تنظمون وقتكم ووهو شهر عباده وطاعه استغلوه وحاولو تفرزنون الي تقدرون عليه الحين قبل ددخول الشهر الكريم عشان ماتنضغطون ولاتخلون احد يستغلكم
    الله يعين يابنت الحلال بنستعين بالله ثم بنظم وقتنا والله يلحقنا خير

وترا حنا اللي صرنا نبيض لهم ذهب

لكن مو بعد اليوم

قديم 07-25-2011, 11:19 PM
    الله يعينك وتلقين خادمه