استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• الى الأخ ابو فارس مع التحيه

العمالة المنزلية

قديم 08-13-2009, 11:04 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جميلة مشاهدة المشاركة
    الله يجزاك خير ابو فارس انا ابي اقدم على خادمه من اندنيسيا ومتخوفه جدا اذا تعرف مكتب ثقه وجيب من المدن اللي قلت عنها تكفى دلني عليه ولك فائق شكري
    اختي العزيزه
    مكاتبنا هنا لو طلبتي منهم وحددتي المدينه يجيبون لك بس خلي شروطك واضحه واعطيهم خيارات على الأقل 3 مدن حتى يقدرون يلبون طلبك على سبيل المثال ( بندنق / بوقور/ تشي انجور
    وبتحديدك هذا سيعرفون ماذا تريدين اما من ناحيتي انا تركت العمل هذا من فتره ولكن لا يمنع ان اعمل اتصالات مع معارفي ومتى وجدت الثقه افيدكم لعل الفائده تعم

قديم 08-13-2009, 11:31 PM
    شكرن لم اعمل شيء انا اعتبركل بيت مسلم بيتي
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آه يازمن مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خير يا خي ولا حرمك الله الأجر ........
    انا اشهد انك كفيت ووفيت جزالك الله خير وجعل هذه المعلومات في موازين اعملك ونفع الله بها المسلمين اجمعين ......
    انا اسألك عن مدن اندنوسيا للتأكد من معلومه انا اعرفها لاكن احببت ان تأكدلى معلومه قد تكون مجرد صدفه فأنا من سنتين اردت ان اشتري نقل كفاله وكنت قد يأست من كل العماله الأندنوسيه لما اسمع من كثره مشاكلهم لاكن احدالأصدقاء نصحني بباندنق جزاه الله عني كل خير فأنا ادعوله كلما ذكرت معروفه وفعلا اشتريت خادمه من باندنق والله يا اخي انها عاشت في بيتي سنتين وكأنها احد افراده من كثر امانتها لاكنها الأن ذهبت ورفضت التجديد لضروف اولادها وتقول لو احتجت العمل سأرجع للعمل عندك لان زوجها يقول لها لورجعتي لن تعملي لا عند كفيلك الأول الشاهد اني سألتها عن افضل المدن غير باندنق فقالت بوقر كماذكرت وذكرت ايضا كروانق كما ذكرت ان الخادمات من مدينه (انتيبي سباوا ،واعتقد انها ليست في جاوى) قويات ويلجأن للعنف ...
    سؤالى الأخير واسفه ان ثقلت عليك كيف استطيع التعامل مع مكاتب استقدام من اندنوسيا وهل تستطيع ان تدلني على شخص اندنوسي امين يستطيع خدمتي وشكرا
    شكرن أه يازمن وبارك الله فيك
    الهدف المصلحة العامه وارجو من الله لنا ولكم التوفيق وبخصوص التعامل مع المكاتب هناك رديت على الأخت جميله يمكنك الأطلاع عليه صدقوني انني لن اتأخرعن خدمت اخواني ولكن الحصول على الثقات هناك صعب ادعوالله ان يوفقني واجد من يخدمكم

قديم 08-14-2009, 08:21 AM
    ماقصرت يابو فارس

واغلب هلشغلات اللي يؤجرونهم والا يبيعونهم فيهم الشق والبعج يبحلون بهم ويحطون الطقه في روسنا

قديم 08-14-2009, 11:07 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفارس مشاهدة المشاركة
    شكرن أه يازمن وبارك الله فيك
    الهدف المصلحة العامه وارجو من الله لنا ولكم التوفيق وبخصوص التعامل مع المكاتب هناك رديت على الأخت جميله يمكنك الأطلاع عليه صدقوني انني لن اتأخرعن خدمت اخواني ولكن الحصول على الثقات هناك صعب ادعوالله ان يوفقني واجد من يخدمكم
    شكرا لاحرمك الله اجر لن انساك من دعائي

مويه ورد....... ليس كل الشغالات المنقوله كفالتهم سيئات حسب تجربتي !!!!!
    جميله ........ شكرا على مرورك ارجو النشر للفائده

قديم 08-15-2009, 06:51 AM
    اشكرك على المعلومات القيمه
    وجعلها في موازين اعمالك يارب

قديم 08-16-2009, 01:03 PM
    السلام عليكم ورحمه الله وبركته .........
    احب اضيف معلومه جديده ......
    اثناء بحثي عن خادمه من باندنق وجدت خادمه من بانتن سيرن من جاوى برط عندم سئلتها عن بلدها ضنيت اني وجت ضالتي لاكن كلمه سيرن جعاتني انتبه فتصلت على داعيه اندنوس وسألته عن اهل السنه في اندنوسيا قال على الفور باندنق وانهم يكثر عندهم العلم كما ذكر اخي ابو فارس وسألته عن بانتن سيرن فقالانه يكثر عندهم السحر و العياذ بالله
    للنشر

قديم 08-18-2009, 07:56 PM
    اقل الشر
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آه يازمن مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركته .........
    احب اضيف معلومه جديده ......
    اثناء بحثي عن خادمه من باندنق وجدت خادمه من بانتن سيرن من جاوى برط عندم سئلتها عن بلدها ضنيت اني وجت ضالتي لاكن كلمه سيرن جعاتني انتبه فتصلت على داعيه اندنوس وسألته عن اهل السنه في اندنوسيا قال على الفور باندنق وانهم يكثر عندهم العلم كما ذكر اخي ابو فارس وسألته عن بانتن سيرن فقالانه يكثر عندهم السحر و العياذ بالله
    للنشر
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين
    اخواني الخادمه شرلابد منه ونحنو نحاول نخفف قدرالأستطاعة لأننا في حاجة ماسه مجرد وجود انسانه غريبه عن العائلة مشكله لكن الله المستعان فيه من العادات والخرافات في اندونيسيا الشييء الكثير ولذالك اختصرنا وحددنا المدن الممكن الأستقدام منهاحيث مقاربتهم لنافي كثيرمن الأمورارجو التوفيق للجميع

قديم 08-18-2009, 10:23 PM
    جزاك الله خير ... صدقت شر لابد منه ...
    احب ان اضيف ان لكل قاعده شواذ اي انه كما عندنا الخير والشر كذالك في هذه المدن الخير والشر لكن نحن نتوخى الحذر ونجتهد وعلى الله التكلان اولا وأخرا

قديم 08-22-2009, 12:15 PM
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بمناسبة حلول شهررمضان المبارك ارفع اسمى ايات التهاني للزملاء والزميلات من ادارة ومشرفين واعضاء
    وكل عام والجميع بخير( اللهم اعنا على صيامه وقيامه )

قديم 03-14-2010, 03:18 AM
    الله يجزاك خير على هذه المعلومة القيمة

قديم 06-18-2010, 12:48 PM
    السلام عليكم ..

اخي ابو فارس , والاعضاء الكرام ..
    ياليت تفيدوني .. عندي خادمه من انتيبي -لمبو ..

اي معلومه عن هالديره لا هنتوا ..

قديم 06-19-2010, 12:25 PM
    ^
    ^
    ياليت تردون على استفساري اللي فوق ..

up