استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• @@ وصلنا سريلانكا و لله الحمد @@

الخدمات العامة والاستقدام

قديم 02-26-2014, 06:24 PM
    بكم الاستقدام وكم راتبها ؟

قديم 02-26-2014, 07:12 PM
    فضلآ لا أمرآ

الأستفسار عن مبلغ الاستقدام

او الشروط

او الطلبات

او المده

يرسل لي واتس او يتصل على جوالي السريلانكي

ربي يحفظكم

قديم 02-26-2014, 07:58 PM
    http://www.alriyadh.com/2007/03/30/article237349.html

ليس انت المقصود يا ابو مشعل المقصود ابو عبد الله 20013 مستقدم من الفلبين حولت له 14000الف وفيز لي وبعد التفييز عمل الغاء يقول انسرقت وجلست لا فلوس ولا شغاله وعمل لي حضر لاتلومني

قديم 02-26-2014, 08:05 PM
    شكرا للتوضيح ... ليس لي انا و انما للقراء

قديم 02-27-2014, 01:47 PM
    بيزعل ابو مشعل بكيفه

ياخوان انتبهوا انتبهوا انتبهوا

لا يحركوا مشاعركم بقلة التكلفه وسرعة الاستقدام

ترى لا راحت فلوسك لشخص بدون مكتب راحت ولو عرفت اسمه كامل

احنا لو اتنصب علينا من مكتب ممكن تروح تهد المكتب فوق راسه

لكن اللي اتنصب عليه من شخص مثل ابو عبدالله 2013 هذا وشلون توصل له

مره ثانيه بيزعل بو مشعل بكيييييفه

والقانون لا يحمي المغفلين

قديم 02-27-2014, 02:16 PM
    اعتقد فيه دول تلعب على دول ...و فيه بشر تنصب على مغفلين ..لان القانون لا يحميرالمغفلين

اللي لاحظته ان فيه اكثر من موضوع لإكثر من عضو شبيه لموضوعي ..ومع ذلك ما حصل لهم نفس ردائة الاسلوب والهجوم العقيم

عموما الله يسامح من تطاول و هدد و ارعد و ازبد بسبب سذاجته مع نصابين

و المفروض تفتحون موضوع يتعلق بمن لعب عليكم ...مو شرط كلهم نصابين و لا كل البشر اغبياء ينلعب عليهم

هذا موضوع نترزق منه بالحلال و الله لا يحلل و لا يبيح من يدخل و يقطع الرزق ....

حاولت بكل أدب و رقي اتعامل معكم لكن للأسف العقول الراقيه فقط من يستوعب حروفي

مادامكم تنصحون بالمكاتب لييييه من اول ما رحتوا لها اساسا ...

ومن تعامل معي يعرف من هو ابو مشعل

وانا اضطررت ارد بالاسلوب هذا وهو ليس من مبادئي ولكن مضطر لتنبيه ثله من الاعضاء المتحجره.

ادري اني ابلاقي ردود سقيمه منهم ولكن راح اترفع عن الرد

حسبي الله ونعم الوكيل و بس

قديم 02-27-2014, 05:00 PM
    استغفر الله من بعض النفسياااات....
    راعي البقاله يقدر ينصب علليييييك...
    المشكله مو فيهم .....المشكله فينا احنا ......احنا اللي قدمنا فلوسنا ماحد غصبنا...
    وﻻحد يعممممم....انا تعاملت مع استقدام شخصي من كينا......كان ف قمة الصدق والادب...
    التعميم لغة الجهﻻء...واصابع يدك مو سووووا............
    خلو الرجال يترزق ......ناشبين ف كل مكان....
    استغفر الله..........
    قهرتوني بردودكم السقيمه...

قديم 02-27-2014, 09:00 PM
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يااخوان ترفعوا عن اسلوب التجريح والتشكيك هداكم الله فالاصل بالناس السلامة

الاخ ابو مشعل وضع موضوعه لمن يريد الاستقدام عن طريقه ولم يضعه للردود المسيئة هداكم الله

كل من يريد الاستقدام عن طريق اشخاص يستخير ويستشير ثم يقدم حتى لايندم

اما الردود التي تحتوي على التجريح فلاداعي لها جزاكم الله خيرا

انا شخصيا كدت ان اجعل زوجي ضحية للمدعو ابو عبدالله سبحان الله اعطيت زوجي رقمه وتواصل معه ولم

يتبق الا ان يحول له المبلغ ويعمل التوكيل وبالاستخارة ربنا حمانا تعقدت الامور ولم يتم الامر سبحان الله

فمن شك او خشي من النصب عليه بالاستخارة بعيدا عن التشكيك بنيات وامانات الناس

قديم 02-28-2014, 10:57 PM
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بداية التعميم لغة الاغبياء مع احترامي للجميع ومن مر بتجربه وتعلم منها فهي لنفسه تجربته ونتائجها ولكن هناك اختلاف بين الاشخاص ومن بدون تشبيه للرسول مع بقية البشر ،. ولكن للتوضيح ولتقريب فمحمد صلى الله عليه وسلم ليس كمثل ابي جهل ،. الناس ليسوا سواء فهناك الصادق وهناك اللذي لايخاف الله ،.،.، واصابع اليد ليست سواء ولا ازكي ابو مشعل على الله فلقد كان في تعامله معي في قمة الاحترام والادب وعلى الجميع ان يعرف ان مكتب سامي الشمري ابو مشعل ليس هو نفسه ابو مشعل صاحب هذا الموضوع مادعاني للكتابه هنا قرات بعض الردود اللتي فيه نية لقطع الرزق واللهم لاتجعلني ممن يقطعون الارزاق اللهم ارزقني وارزق مني ،.،. للجميع اذا رغبت ان تستقدم من احد او تتعامل معه فاستخر الله قبل كل شي بالتوفيق لابو مشعل في رحلته وعسى الله يرزقه ويرزقكم بخادمات سنعات ،.،

قديم 03-01-2014, 12:39 AM
    وش دينه مسيحيه ولا هندوسيه

قديم 03-01-2014, 04:08 AM
    عندي ملاحظات

الاولى انت تستقدم شخصي ولست بمكتب وكاتب اسمك المستعار هنا مكتب ابومشعل وهذا قد لا ينتبه لتوقيعك احد ويعتقد انك مكتب

الثانية يفترض توضيح الاسعار وكامل الاستفسارات هنا ليراها الجميع وتبريرك بخصوص ان اللي يجي يتفلسف و ما اعرف ايش هذا تبرير غير مقبول

الله يرزقك من واسع فضله لكن هالملاحظتين اتمنى منك الاهتمام بها

قديم 03-01-2014, 02:53 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبيتي نفسانه مشاهدة المشاركة
    عندي ملاحظات

الاولى انت تستقدم شخصي ولست بمكتب وكاتب اسمك المستعار هنا مكتب ابومشعل وهذا قد لا ينتبه لتوقيعك احد ويعتقد انك مكتب

الثانية يفترض توضيح الاسعار وكامل الاستفسارات هنا ليراها الجميع وتبريرك بخصوص ان اللي يجي يتفلسف و ما اعرف ايش هذا تبرير غير مقبول

الله يرزقك من واسع فضله لكن هالملاحظتين اتمنى منك الاهتمام بها
    (((((((((((((